الفصل العشرون
بدأ سامي يخطط في كيف ينتقم من مؤمن ومن ثم يهرب للخارج ويدير عمله من هناك فقرر خطف أسيل التي جمع عنها الاخبار في الايام الماضية حبيبة مؤمن لينتقم منه ويعرفه بانه قادر على اذيته في اي وقت وانه ليس هناك ما يستطيع تقييد حريته او النيل منه فاخبر رجاله بمراقبتها حتي يجدوا الفرصة المناسبة وينفذوا ما اتفقوا عليه فظلوا يراقبونها حتي يتمكونوا من تنفيذ ما يريدونه فكان سامي يخطط لهروبه على متن سفينة بضائع متجهة لدولة أوربيه فكان يجمع امواله ويكمل ما يمكن اكماله في عمله ليسافر دون رجعه للبلاد مرة اخري فسيستقر بالخارج ويبدا عمله من جديد ..
❈-❈-❈
خرجت من العمل في وقت متأخر فلقد كان لديهم الكثير من العمل اليوم مما جعلها تتاخر في العودة للمنزل خرجت من مقر الشركة واتجهت الي سيارتها واستقلت بداخلها وبدات في تشغيلها وما ان ابتعدت السيارة قليلا عن الشركة وجدت صوت هاتفها يتصاعد فأمسكت به لتبتسم وهي تطالع اسم صاحب الاتصال فتحدثت بلهفة بعد ان القت التحية قائله
(( انا في طريقي للمنزل . ))
اردف مؤمن بنبرة حاول ان تكون طبيعية قدر الامكان فمازال متضايق مما عرفه بان سامي تمكن من الهروب فقال
(( لما تأخرتي في العمل ؟ سأتحدث مع سيف واري ما الامر ولما لا يعود لعمله الم يكفيه ما اخذه من اجازة !))
تنهدت اسيل وهي تقول
(( اتركه على راحته فهو مازال في شهر العسل .))
وجدت سيارة تضيق عليها الطريق وكادت ان تصتدم بها لتوقف السيارة وتخرج منها وهي تستعد للشجار معهم ليخرج شاب من السيارة ويقترب منها وهو يعتذر ثم سرعان ما رش شيء على وجهها لتقع فاقدة للوعي فحملها وادخلها لسيارته واطلق العنان لوجهته ناحية الجبل حيث يتواجد سامي ليكمل مخططه وانتقامه من مؤمن بينما مؤمن حاول الاتصال بها عدة مرات والقلق يتأكله وهو يفكر سبب انهائها المكالمة على وجه السرعة ولما لم تجيب عليه عندما اتصل بها اكثر من مره ..
❈-❈-❈
ظلت ملك بالمشفي لتتلقي العلاج وظل سيف بجوارها دون ان يخبر احدا من عائلتهم حتي لا يقلقهم عليها وقرر ان يهتم بها ويظل بجوارها الي ان تتحسن وعندما اتصل به والده ليطمئن عليهما اخبره بأنهم سافروا ليقضوا شهر العسل الذي تأخر كثيراً وليكون مطمئن عليهم أنهم بأفضل حال فهو يحاول ان يقنعها بإجهاض الجنين وهي متمسكة به وترفض ان يقترب احدا منه او يأذيه ..
حاولت والدة ملك الاتصال بها كثيرا لتطمئن على ابنتها وتتحدث معها فهي تشعر بانها ليست على ما يرام وان هناك ما يحدث معها اقترب منها زوجها وربط على كتفها وتحدث قائلا عندما وجد الدموع قد تجمعت في عينيها