عوده بالاحداث للخلف..تحديداً بعد مكالمة يوري لجونغكوك
_________________________ضل جونغكوك يفكر بماسيفعله بشأن يوري،خاصة انه وعدها باعادة الاتصال،هو لايظن ان مايفعله خاطئاً لانه لم يفعل شيئاً خاطئاً حتى الان حسب مايمليه عليه ضميره،وفضوله يشده لماذا تحتاج مساعدته..
صوتها ضعيف يشوبه الحزن،ربما لانها فقدت طفلها للتو فقد رأى حالتها بعد الاجهاض وكيف بهتت ملامحها واصابها التعب لايعلم انها من اقدمت على قتل جنينها بنفسها دون ان يرف لها جفن..
يسمع قهقهات هايجين مع والدته فتتوشح شفتيه ابتسامه صغيره،هايجين تعطيه شعور الامان الذي يفتقده مع اي امرأة عاشرها من قبل،واضحه،صريحه لينه غير عنيده تحبه بجنون يقرأ ذلك في تصرفاتها خوفها وغيرتها عليه ثقته بانها وفية له حتى الموت،تعطيه كل مايحتاج ليرضي غرور الرجل فيه..
عكس يوري التي حطمت غروره وجعلته يتذوق اللوعه لهذا هي لاتفقد رونقها في عينيه مهما جرى عليها الزمن تبقى تنهيدة محبوسة تحرق قلبه وتعذب كبريائه لماذا فضلت رجلاً اخر عليه،لماذا رحلت دون ان تضع في الحسبان انكساره وخيبته،والان هي تعود بنفسها اليه وهذا يشعره بالرضا نوعاً ما ويكمل النقص في داخله..
ناهيك عن كونها جميلة تصرخ اثارة وجاذبيه لديها ذلك الجسد الذي لطالما تمنى ان يحظى به،حتى الان ان واتته الفرصه لن يفوتها..
يقاطع سلسلة افكاره ولوج هايجين للغرفه
"جونغكوك"يقطب انتباهه ندائها
"ماذا؟"تقترب منه تتفحصه بعد ان كان سارحاً
"انتهينا من وضع العشاء الست جائعاً؟؟"يهز رأسه بشكل عمودي
"اجل،سأتبعك حالاً"غادرت الغرفه تشعر بالغرابه من تصرفه في الصباح مكالمة غريبه وكذبة واضحه والان هو سارح بأفكاره،بماذا يفكر ياترى؟تسأل نفسها وقلبها يحدثها بشعور سيء لكنها تتجاهله تشارك السيد والسيده جيون العشاء وينضم اليهم جونغكوك بعد قليل..
قبل ان يجلس جانب هايجين ينحني ليطبع قبلة مطوله على عنق والدته تشهق ضاحكة على اثرها..
"لما لاتقبل زوجتك ايها المزعج"يسحب الكرسي جانبها وهو يقول
"زوجتي محظورة في فترتها"تشيح هايجين نحوه لتنهره حرجة لانه لم يبدل طباعه جريء لايمانع ان يحرجها في اي مكان او زمان
"امسك لسانك قليلاً"لكنه يواصل دون اكتراث
"قريباً سأجعلها تختفي"تفهم السيده جيون تلميحه فتتحمس
"ماذا تقصد؟"
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين