غطت في نوم عميق طوال طريق العوده،واستيقظت عند وصولهم فناء المنزل،تشعر بتخبط في معدتها والم مبرح في رحمها،بقيت تلازم مكانها تنتظر ان يمر بينما جونغكوك مشغول في صف السياره..
فور ان توقف شعرت بتدفق سائل دافىء وكثيف اسفلها ولم تصبر حتى تنزل وترى ماهيته،اخذت منديلاً لتتفحص نفسها وحين اخرجته كان ملطخ بالدماء
"جونغكوك انا انزف"اخترق كلامها سمعه كالسهم اشاح نحوها انقبض صدره وانكمش جبينه يفكر باسوء الاحتمالات..
"تعنين انكِ اجهضتي"تقوست شفتيها وتحدثت بنبرة مختنفه جراء حبس غصتها..
"لاادري ربما سأفعل"انتابه الرعب من فكرة ان تجهض طفليه،الحمل الذي كان يحلم به منذ بداية زواجهم،اكثر امنية واكثر رغبة تعلق بها،يشعر انه مهزوم لايريد ان يحدث هذا..
لكن شحوب وجهها وتعابيرها المنكمشه من شدة الخوف والالم الذي يعصف بجسدها هزمه اكثر،مال نحوها يحتضن وجهها بكفيه يحاول ان يهدىء من روعها..
"لاتخافي حبيبتي لن يحدث هذا،لنذهب للمستشفى فوراً"هزت رأسها موافقةً،لتقول
"يجب ان اغير فستاني فقد تلطخ بالدم كيف سادخل الى هناك بهذا المنظر،انا لن استطيع التجول به"نرفزه طلبها فالوضع لايحتمل التأخر وهايجين تفكر باشياء يفترض ان تتجاهلها،لكنه امتثل له..
"ابقي جالسه ولاتتحركي سأذهب لاحضار شرشف واعود"ترجل من السياره يجري نحو المنزل بسرعه،فتح الباب وتوجه مباشرة الى الغرفه يبحث عن شرشف ذو لون غامق يخفي لون الدماء ويتفادى شعورها بالاحراج،حين عثر على ضالته اخيراً جعده بين يديه وغادر المنزل..
عاد راكضاً بذات السرعه فتح الباب ليجد حالها ساء اكثر،وجهها ازداد شحوباً ودموعها تتصبب على وجنتيها دون توقف،تلف ذراعيها حول معدتها من شدة الالم،وضع الشرشف في حضنها وارتمى في مقعده ادار المحرك لينطلق الى المستشفى..
هايجين هاجسها الوحيد في الوقت الحالي هو ان لاتخسر حملها،للتو استوعبت كم هي متعلقة به،وان خسارته ستصيبها بالحزن تلوم نفسها لانها لم تبذل الجهد الكافي لتحميه،لم تتوقف عن البكاء بسبب شعورها بالذنب والقلق..
"كل مايحدث بسبب تهوري،لااريد ان اخسر توأمي"اشاح نحوها يخاطبها بحنو
"هايجين مهما حدث لاتلومي نفسك حبيبتي"حاولت ان تتماسك قليلاً حتى وصلو باب المشفى،صف جونغكوك سيارته،وترجل حيث باب مقعد هايجين فتحه ثم انحنى ليلف ظهرها بالشرشف،حينها شعرت بتدفق المزيد من الدماء فضمت فخذيها لبعض بشده..
"جونغكوك اخشى ان اتحرك فأجهض"
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين