هلا جميلاتي
اشتقت للتحديث وتعليقاتكم وتفاعلكم
💖🦋🦋🦋🦋شروط التحديث
1300 صوت1000تعليق
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
راقها الاقتباس بشده وهبط بصرها الى زاويه الصفحه لتقرأ اسم المؤلف
"جيون جونغكوك"
وتحته توقيعه الذي خطه بيده بقلم حبر ازرق..ارتعشت أناملها وتصاعدت الحرارة في رأسها،تحاول استيعاب ماتقرأه،المؤلف جيون جونغكوك،منذ متى اصبح كاتباً؟لم يكن من محبي الكتب يوماً،مالذي دفعه لدخول هذا العالم؟امرعجيب جعلها تفكر بمحتواه بل متعجلة لتعرف محتواه..
عاودت تصفح غلافه ثانية فلم تنتبه للعنوان اول مرة "لدغة قلب"ماذا يقصد؟؟وحتماً النسخه التي بين يديها هي الاولى،هي اول من تقرأه،الان لديها فكرة او توقع انه يتحدث عن تجاربه..
لوهلة تحيرت بين خيارين ان تقرأه اولا،لان قرائته تعني ان تغوص ثانية في لحظاتهما ان تشعر بالمرارة مجدداً ان تستذكر كل الالم،وان تتركه مصفوفاً جانباً ليس خياراً جيداً ايضا فهي تريد ان تعرف كيف صاغ قصته،خاصة وانه اختارها القارئة الاولى لكتاباته..
طرحت الهواء من صدرها بقوه لتستعيد سجيتها،ثم بدأت في قراءة المقدمه..
"لااعلم من اين ابدأ لأن البدايه لم تأتي بعد..مازال لدي امل رغم ان كل شيء انتهى بالنسبة الي فما حولي يدعو لليأس..اعتذر لكل من يقرأ لاني سأوجه الخطاب لشخص واحد..الى من كانت تدعى زوجتي"كل محاولات هايجين لتكون طبيعيه وهي تقرأ لم تفلح،مرة تنطوي على فراشها،ومرة تعود جالسة ثم تضع رأسها على وسادتها تواسيها حين تنفجر بالبكاء..
وصف تفاصيلها بدقه،شبهها بالحقيقه والبقية اكاذيب،اطلق عليها لقب امرأته دون غيرها،اضحكها وابكاها بذات الطريقه منذ عرفته في صغرها..
ذكرها بالكثير من الاشياء التي عايشاها معاً بعضها طوى عليها النسيان،روى قصتهما بطريقة كانها لم تعايشها من قبل،كل سطراً يحمل معنى الندم والحسره ورغبة في عودة الزمن للخلف..
هي تشاركه ذات الشعور والرغبه في تغيير الماضي،لكن الاختلاف في النوايا لانه يريد العودة ليصلح اخطاؤه بينما هي تريد العودة لكي لاتوافق على ذلك الزواج وتفسد سكينة قلبها وحياة من حولها تعتقد انها لو غيرت قرارها كل شيء سيتغير حتى بالنسبة له..
واصلت القرأءه حتى اضحى الصباح قريباً،ولم تفارق الكتاب حتى انهت قرائة ثلاثمائة صفحه،اغلقت عليها كما اغلقت على الماضي،واحتضنته بشدة كأنها تحتضنه وتحتضن الامها والامه ومواساته لها،نجح في استمالة قلبها فغفات والدموع جفت على وجناتها..
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين