تأكدت انها يوري وتأكدت انه جونغكوك زوجها في حضن حبيبته السابقه المنظر يدمي قلبها الذي طُعن بسكين صدأ،وللمرة الاخيره تصرخ بأسمه ليلتف نحوها ولايتبقى اي مجال لينكر او يكذب فقد امسكته بالجرم المشهود..
"جونغكوك"ندائها كان كفيل بقطب انتباه كلاهما،ينظران نحو هايجين بصدمه،ومازالت يوري عالقة في حضنه بشكل مستفز لم تبادر بالابتعاد، حتى بادر هو بدفعها بعيداً مقطباً حاجبيه مقترباً منها بخطوات ثقيله فقد تأكد انه وقع في مأزق فلاكذبة ولا حيلة ستنجيه هذه المره..
"هايجين كيف وصلت هنا؟"في تلك اللحظه هايجين لم تبكي دخلت في حالة من الشرود والضياع،الالم شل حواسها،قبل ان يقترب منها تلتف وتعود ادراجها راكضةً،تركب السيارة تحت نظراته المتفاجئة تدير المحرك وتضغط على البنزين بقوة متسببة صوت زمجرة المحرك واحتكاك العجلات في الارضيه الاسفلتيه فيسرع هو الاخر ويتبعها بذات الطريق..
حيث تقود نحو المنزل بشرود،الدموع تحجرت في عينيها تأبى النزول،لكن الالم تفشى في قلبها الذي تقطع الى اشلاء،عقلها فارغ من الافكار،تريد الصراخ بصوت مرتفع تريد التعبير عن المها لعل الوجع الذي تشعر به يخف..
هاتفها لايتوقف عن الرنين،نانسي وامها وجونغكوك ايضاً،بوقاحة يحاول الوصول اليها ليوقفها قبل ان تصل للمنزل ويلتف عليها بأكاذيبه لعله يقنعها بأساليبه الماكره حتى لاتفضحه امام اهله ويقع في ورطة..
تصف السيارة بشكل عشوائي في الشارع وتنزل راكضة نحو داخل المنزل يتبعها جونغكوك لم تكن ترغب في الحديث اليه او الى اي شخص لذلك تجاوزت السيده جيون التي كانت واقفه في طريقها تسأل بقلق..
"هايجين مالخطب؟"تدخل الغرفة وتقفل الباب حيث وقفت السيده جيون ثم انضم اليها جونغكوك تبدأ هايجين بالصراخ بشكل هستيري،تشعر بالالم تشعر بحرارة تشتعل في صدرها لاتهدأ..
السيده جيون يصرعها القلق على هايجين وحالتها الغريبه تكاد عيونها تدمع وتسأل جونغكوك..
"ماذا حصل جونغكوك لما هي بهذه الحاله"يصمت فلا جرأة عنده ليعترف بالحقيقه،ويبدأ بالضرب على الباب:
"هايجين افتحي الباب"تتجاهله وتتوقف عن الصراخ لتهاجم كل شيء امامها،ترمي زجاجات العطور ارضاً،وحين ترى انعكاس صورتها امامها في المرآة تحطمها،هي منهارة لاتريد رؤية احد حتى نفسها..
تفتح الخزانه وتنثر الملابس في الغرفه،واولها ملابسه ثم تمزق كل ملابس النوم التي كانت تستعرض نفسها بها تشعر بالرخص انها مغفلة وغبيه..
يزداد قلقهم حين تهدأ اخيراً لايسمع اي صوت داخل الغرفه،يضرب الباب بقوة حتى كسره،ليجدها جسد هامد على الارض فقدت وعيها..
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين