Heart bite:30

18.6K 2K 1.1K
                                    


قبل ساعات فوق الجبل كان يغمض عينيه مستسلماً للنوم والتعب افاقه من اعيائه اصوات القصف والنار التي تزداد ضراوةً،حمل جسده بصعوبه وبدأ بالزحف باتجاه احدى الصخور حيث تأكد ان ذلك القناص غادر موقعه استطاع اخيراً الجلوس يسند ظهره على الصخره..

بالكاد يرمش من شدة الاعياء،عظامه ترتجف ولون شفتيه المتقشره يماثل لون جلده الذي اصابه الجفاف،وجد علبه مياه ضل فيها بضع قطرات،قام بفتحها ورفعها لتبلل ريقه ثم اغمض عينيه يحاول ان يستجمع شيء من قوته..

وحين فتح عينيه ثانيةً مازالت رؤيته مشوشه،لكنه لمح اربعة رجال يصعدون الجبل ويتقدمون نحو الجثث،يتفحصونها،لاح طيف امل له حين رآهم وابتسم ابتسامه نصر سرعان ماتلاشت حين توضحت رؤيته انهم مجرد جنود من الجبهه الاخرى..

سمع قائدهم يقول
"لااريد ان ارى احداً منهم يتنفس"

سرعان ما استجابو لامره ووجهو اسلحتهم وبدأو برشق كل ماتقع عليهم اعينهم بالرصاص للتأكد من كتم انفاس اي احد مازال حي الى الابد..

كانو يضربون الجثث المتحلله بالرصاص لكي يتأكدو في حال كان احدهم مازال حي ويتظاهر بالموت،جونغكوك ادرك انها نهايته فهو يجلس امامهم مباشرة خطواتهم تقترب منه ولايمتلك القوة للمجابهه ولا الوقت الكافي للهرب،لم تفرز عينيه اي دموع لكن قلبه كان يبكي دماً..

لايريد ان تكون هذه نهايته ولايريد ان يذهب دون وداع لكن للاسف لم تكن لديه اي فرصه،اخر مارآه نظرات ذلك الجندي الذي يضمر الشر ابتسم مسروراً كأنه عثر على ضالته حين رأى جونغكوك يبصره ليوجه نحوه بندقيته دون تردد،ويضغط الزناد لتنطلق اربع رصاصات عدوةً نحوه،شعر بحرارتها وهي تخترق صدره وتمزق انسجته..

انتفض جسده بالكامل،انبلجت عيناه وفغر فاهه يلتقط انفاسه الهوجاء بعد ان صحى من غفوته القصيره،التي وقع بها من شده التعب بعد ان شرب الماء،اجل كان مجرد حلم يقظة قصير احس فيه بالعجز والقهر ورأى فيه نهايته التي لم يرغب بها يوماً..

رفع يديه يتلمس صدره بكفيه يتأكد انه لم يصبه شيء وابصر امامه الجبل فارغ،لايوجد اي جندي من العدو،لكنه مازال يسمع صوت الرصاص يدوي في الاسفل..

استجمع كل مالديه من قوه وانبطح ارضاً ليزحف نحو سفح الجبل حتى وصل حافته،اظهر عينيه فقط ليرى مايحدث في الموقع الذي تركه منذ ايام،رأى العدو يصفون مجموعة من جنوده العزلاء،يبدو انهم استسلمو بعد المعركه الطاحنه..

وبدل ان يأخذوهم اسرى جمعوهم ليقفو في صف منتظم،ثم صرخ بهم قائد العدو ليجثو على ركبهم،كان يعلم القادم سيقومون باعدامهم دون رأفه،في تلك اللحظه شعر بالجُبن وكره نفسه،وهبطت الدموع حارقة من محجريه حين رآهم يتساقطون امامه برصاص العدو الذي يستلذ بقتلهم..

HEART BITE//jjkWhere stories live. Discover now