فصلها يحملق بشفاهها المحمره المبتله بلعابه
"القبلات افضل عقار لتخدير الالم"حبات الرمل خدشت باطن عينيه فنضحت عروقها الحمراء الرقيقه بينما هايجين بقسوة نبست
"ابتعد عني"قبل ان يستجيب لطلبها القى تحذيراً اخير
"ان اظهرت اي ردة فعل عكسيه سأمنح كل شخص في هذا الشاطىء مشهداً ايباحياً،ستتبعيني حيث اذهب لاني سالاحقك حيث تهربين"لم تكن تفكر بأي ردة فعل،بل تفكر بأنفاسها المسلوبه،وجسدها الساخن بفعل قبلاته الشرسه..
"لن افعل"حررها ثم استقام واقفاً،وبسط يده ليساعدها على النهوض لكنها صفعت يده وتوكأت على ساعديها ترفع جسدها لتتمكن من الوقوف لوحدها..
تضرب على مؤخرتها بخفه لتتخلص من الرمال العالقه وتزفر باستياء
"انت تلتصق بي كالعلقه متى سأتخلص منك؟"كلامها القاسي يؤذيه لكنه يتغاضى غالباً
"ابتليت بكِ"تشزره بحنق
"من ابتلى بمن؟"يشهق ضاحكاً ويشيح ليخطو مبتعداً
"هيا اتبعيني دون مزيد من الهذر"تفحصت حولها لتتأكد ان الشاطىء خالياً من الماره لااحد رآى تلك القبله فقد ابتعدو بمسافة مناسبه عن منزل نانسي ثم تتبعه..
وصلت حيث نانسي مازالت تجلس تحدق بهايجين بطريقة غريبه جعلتها محرجة..
"نانسي سأذهب"لتعلق الاخيره
"شعرك مليء بالرمل هل تصارعتما على الشاطىء؟"تجاهلت سؤالها لتطلب منها
"ساعديني لاتخلص منه"قلصت نانسي عينيها بخبث
"جونغكوك ام الرمل؟"لتقترب منها هايجين
"الرمل"ولجت منزل نانسي غيرت قميصها وحملت حقيبتها ثم تبعته تقود سيارتها خلفه لانها لاتعرف العنوان..
بعد عشر دقائق رأته يضيء المصابيح الخلفيه لسيارته عده مرات يشير لها ان تقوم بالاستداره ليتوجه نحو احد الشوارع الفرعيه،ففعلت حتى توقف امام منزل كبير..
مشاعر غريبه تنتابها ربما عدم الانتماء،فقد اخذت وعداً على نفسها ان تعامله بشكل عادي عندما يعود للظهور في حياتها لكنها لم تفكر بالتفاصيل مثل دخول منزله الخاص،ماذا لو تزوج في المستقبل،هل ستزوره ايضاً وتتصرف بشكل عادي مع زوجته انقبض قلبها بطريقة مؤلمة..
صف سيارته ثم ترجل ووقف بانتظارها،خلع نضاراته يضعها في جيب قميصه،ندمت لانها لم تأتي مع والدتها حضورها مجبرة برفقته امام جونغهيون وسيبيل سيكون مخجلاً،لكنه لايفكر بأي شيء..
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين