Haert bite:9

23.1K 1.4K 1.5K
                                    


الساعه ال٢:٣٥ ليلاً تستيقظ هايجين من النوم تشعر بفراغ قربها،تتحسس الفراش بحثاً عن جسد زوجها ولكن مكانه خالي بعد ان ناما سوياً..

تفتح عينيها التي يغشيها النعاس وترفع رأسها عن الوساده لتلقي نظرة في زوايا الغرفه لااثر له،تفكر ربما يكون في الحمام..

"جونغكوك"
تنده بأسمه ولكن لاجواب،تفرك عينيها وترفع الغطاء عن جسدها وتقرر البحث عنه،اين ذهب؟وماذا يفعل؟في منتصف الليل..

شعرها منفوش ترتدي ثوب نوم خفيف تضع فوقه روب وتخرج من الغرفه بحثاً عنه والغريب انه لم يكن في الصاله ولا المطبخ،تلقي نظرة من النافذه المطله على الباحه الاماميه للمنزل لااثر له..

ينتابها القلق بسبب اختفاؤه تتسائل ماتفعل؟لاتريد ان توقظ النائمين،تقرر احضار هاتفها للاتصال به،تمسك مقبض الباب وقبل ان تفتحه تسمع احد الابواب المغلقه يُفتح..

تستدير فتراه يخرج من غرفته القديمه،هي لم تتوقع وجوده هناك لان الغرفه مقفله ومتروكة منذ زواجهم،يلاحظ هيأتها المتصنمه امامه..
"هايجين ماالخطب؟"

يسأل ثم يخطو نحوها بهدوء ينظر اليها بثقه فتجيب
"بحثت عنك في كل مكان ولم اجدك ماذا تفعل في تلك الغرفه"

يقف امامها دون ان يقطع تواصلهما البصري
"كنت ابحث عن شيء ما"

تخفض بصرها نحو يده حيث يمسك هاتفه وترتاب من امره..
"شيء ما مثل ماذا؟"

لايخفى عليه ان سؤالها فيه شك وكعادته بسهوله يقلب الامر ضدها،تتجهم ملامحه وتحتد نبرته
"لم استطع النوم وشعرت بالملل فقررت البحث عن العاب الفيديو القديمه"

لم تطرح المزيد من الاسئله لانه سريع الغضب،وهي ليست مستعده لخوض شجار في هذا الوقت المتأخر لذا تتغاضى عن الامر..

تلين ملامحه ويقترب منها يمسك يدها ويجرها الى داخل الغرفه..
"تعالي لنعود للنوم الطقس بارد"

هايجين لم يواتيها النوم مباشرة انتظرت حتى ينام وتأكدت من ذلك من انفاسه المنتظمه وجسده الثقيل وزحفت لتلتقط هاتفه بحثاً عن امراً يغذي شكوكها،حملت الهاتف الخاص به بين يديها وضغطت على زر الفتح لكن المفاجأة انه اضاف كلمة سر،مما زرع مزيداً من الخوف والشكوك في قلبها..

حاولت ان تفتحه بشتى الطرق ولكن بلاجدوى لم تستطع ان تحزر كلمة السر التي وضعها لم ينفع تاريخ ميلاده او تخرجه او اي تاريخ مميز هي تعرفه،حتى يأست واعادته مكانه وبدأ عقلها ينسج افكاراً مرعبه لقلبها الرهيف..

HEART BITE//jjkWhere stories live. Discover now