هلااا
كيفكمقبل مانبدأ شروط التحديث القادم:
2000 نجمه
1500 تعليقكلما اكتملت اسرع كان التحديث اسرع
قراءة ممتعه❤️
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
Flashback
جمعهم في الساحه ليلقي بمالديه
"سوف اصعد للجبل،انها مهمة تطوعيه لستم مجبرين عليها من يريد الذهاب ليلحق بي"ثبت خوذته وارتدى الدرع الواقي على صدره،قبل ان يغادر ارسل لهايجين لكي لاتقلق في حال اتصلت ولم يجيب..
"سأصعد للجبل لن اخذ هاتفي معي لايوجد اتصال هناك"وضع هاتفه في رف مكتبه وغادر الغرفه وجد اربع جنود بأنتظاره،تطوعو للانضمام اليه اومأ لهم ثم تقدمهم ليتبعوه يخطون نحو الطريق المؤدي الى قمة الجبل..
كان يحمل مصباحاً يوجهه للامام ليشقو طريقهم الوعر بحذر،الهدوء يعم المكان سوى نئيم طائر البوم لادوي لرصاص او قنابل او ماشابه لكن الحذر واجب لان كل شيء متوقع،قبل ان تحط اقدامهم على سطح الجبل صوب جونغكوك سلاحه للامام مستعداً لاي مواجهه ووجه تحذيرا لاتباعه..
"كونو مستعدين تحسباً"واصلو التقدم ولاشيء واجههم وجدو المكان ساكن يخلو من اي حركه،لايسمع سوى انفاسهم المرهقه من صعود الجبل،حرك جونغكوك المصباح في مختلف الاتجاهات ليتفحص المكان فأفزعه المنظر جميع جنوده جثث هامده على الارض تم قتلهم بصمت دون رحمه،اكفهرت ملامحه وزفر بحنق..
"سحقاً كيف حدث هذا"الجندي الذي كان يفتقد اخاه،بدأ يبحث بين الجثث،يتفقدهم كالمجنون،حتى وقع بصره على وجهه عينيه منبلجه نحو السماء،ورصاصة فلقت رأسه الى شطرين،صرخ بهلع ثم انكب عليه يندبه،وهم يطالعونه بحزن..
رغم الهدوء جونغكوك يستشعر الخطر لانهم يجهلون ماهيه الوضع،فلااثر لجنود العدو ممايعني انه لم تحدث مواجهه مباشرة،تقرفص على قدميه ليتفحص رأس ذلك الجندي ادرك انها رصاصه قناص وسرعان ما وجه لهم امراً..
"لنعود ادراجنا"لكن ذلك الجندي متعلق بجثة اخيه رفض الانصياع،مما تسبب في تأخرهم،وقبل ان ينفذو بجلدهم صدح صوت رصاصة قناص قادم من الجبهة المواليه ليلقى احد الجنود الثلاثه الذين يقفون خلف جونغكوك حتفه،حينها صرخ بهم
"انبطحو"قبل ان يستجيبو له سقط الاخر ولم يتبق سوى واحد كلاهما احتضن الارض بصدره،الجندي الذي يعول اخيه حين رأى كيف تساقط اصدقاؤه،استجاب للامر اخيراً..
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين