اشترى بعض الاغراض للمنزل،واقتنى هاتف جديد فهو لايملك هاتف بعد هاتفه الذي ضاع في الجبهه،صف سيارته في احد الارصفه اوصله بالشاحن وقام بتشغليه ليستعيد جميع معلوماته ورسائله القديمه..
جذبته رسالة من هايجين،تاريخها يعود للشهر الفائت حين كان ينام فوق الجبل محتواها..
"احبك جونغكوك"اعاد قراءة الرساله مرات عديده،كل مرة يشعر بالغبطه والحنين اليها بطريقة غريبه كأنه افترق عنها منذ زمن،وهي بضع ساعات فقط،اختار فيها الهروب حتى يتلاشى غضبه،لكنه احس بالذنب كيف صد محاولتها لمساعدته بقسوه وتركها لوحدها في المنزل..
شغل محرك سيارته فوراً وقبل ان ينطلق الى المنزل كتب لها رداً،ولم يكن رداً قصيراً فلن تعد كلمه احبك كافيه بالنسبة له..
هايجين كانت تجلس بأنتظار عودته ليس لتعتذر،بل لتعاقبه بطريقة تشفي غليلها،فقد ضلت صامته ولم تبدي اي ردة فعل على صده لها بانتظار ان يذهب الضيوف فلن تكرر الخطأ مرتين،وتواصل الشجار امامهم،اجل هي تعترف بخطأها ولكن لن تظهر ذلك،فالنساء دائماً على حق..
لكن لم يصل هو بل وصلتها رسالته
"تضاعف حبي اليكِ الى القدر الذي لم يعد يسعه قلبي،لذا سأحتويك بروحي التي تسكن جسدي ودمي الذي يجري في عروقي وانفاسي التي تجوب صدري وكل احشائي وحواسي"توشحت الابتسامه شفتيها بالتدريج،كلماته تغنيها عن اي اعتذار،ورغم ذلك تجاهلته ولم تجب،لكنها علمت انه سيصل المنزل قريباً لذا لابأس بأن تعبث بأعصابه قليلاً فكرت لثواني ووقفت تقضم شفتيها بحماس..
وصل جونغكوك المنزل بعد ربع ساعه فتح الباب وولج،الانوار مطفأه وهدوء يعم المكان،ولااثر لهايجين،في المطبخ او الصاله،حتى الغرفه فارغه لوهله سقط قلبه من بين اضلعه هل يعقل انها هجرته؟فلم تتصل به طوال فتره غيابه ولم تجيب على رسالته..
صار يبحث بين اروقة المنزل وينده اسمها متوتراً وخائفاً
"هايجين"بينما هي كانت مختبأه في الغرفة الاخرى،تضحك بصمت خلف الباب،لانها نجحت بأخافته..
بعد قليل توقف عن ندائها فتوقفت عن الضحك،علمت انه عثر عليها،اقترب من الباب يسأل بخفض
"هايجين انتِ هنا؟"تأفأفت بانزعاج لتجيب
"اجل"امسك مقبض الباب ليفتحه لكنه مقفل فاضافت..
"لن افتح الباب سأنام هنا وانت ستنام في الغرفه الاخرى"توقف عن محاولة فتح الباب فقد ادرك لعبتها،ابتسم بمكر ليقول
"لايمكنك ان تفعلي هذا،تتركين حضني الدافىء والمريح وتنامي لوحدك بينما انا موجود في الجوار"
YOU ARE READING
HEART BITE//jjk
Romanceأناملكَ الباردهَ سكينٌ صَدأ يَحفر الفرَاغ بَينّ أضلعي،عناقكَ سام وقُبلاتكَ جَحيميه.. الروايه مقتبسه من قصه حقيقيه الروايه مرشحه من قبل الواتباد لجوائز الواتيز 2024 جيون جونغكوك هايجين