Heart bite:34

17K 1.6K 953
                                    

الفصل الاخير
_______________________

حين وصلت قسم الامراض الانتقاليه،ارتدت قناعاً واقياً وزياً كاملاً للحمايه،وسارت في الرواق بين الغرف المعزوله،يمكنك مشاهدة المرضى من خلف الزجاج فقط..

لمحت شرطيتين يقفان باستقامه عند باب الغرفه،زفرت الهواء بعمق،وواصلت الخطو حتى وقفت خلف الزجاج لتلمح تايهيونغ يقف جانب المريض بالاحرى المريضه التي تساقط معظم شعرها،بشرتها معدومه اللون،تملئها بقع حمراء وشفاهها تآكلت،بصعوبة استطاعت تمييزها..
"يوري"

في تلك اللحظه هاجمت هايجين الكثير من المشاعر السلبيه،سيطر عليها الانفعال والانزعاج رؤية يوري اعادت لها كل الذكريات المؤلمه،انفصلت عن العالم وللحظات نسيت المرحله التي وصلت اليها..

نَسيت انها قطعت وقتاً للتشافي وان جونغكوك نال عقابه منها ومن القدر ثم فعل المستحيل ليعبر عن ندمه ويعيدها اليه،وانها حامل بطفله الان،وماحدث اصبح ماضي سحيق لايذكر،تنهدت بحراره تطرد افكارها السوداويه ثم احنت رأسها لاسفل تطالع بطنها المنتفخ،ثم تمسح عليه بيديها بحنو..

"هايجين"
كان تايهيونغ قد خرج من الغرفه بعد ان لاحظ وقوفها مترددة بالخارج..

اشاحت نحوه تحملق به،لاحظ ملامحها المكفهره،فاجاب دون سؤال..
"انا اسف لاني استدعيتك الى هنا اعلم ان المكان خطراً عليكِ،اسف لوضعك في هذا الموقف لكن يوري اصرت على مقابلتك"

نفثت انفاساً ساخنه تعبر عن حرارة الغضب المكبوت بداخلها
"مالذي تريده؟"

تايهيونغ كان في موقف صعب،لايمكن لاخ ان يرى شقيقته تحتضر ولايشفق عليها،وفي ذات الان هو خجل من هايجين..
"تريد ان تطلب السماح منكِ"

هايجين تريد الهروب لاتريد ان تسمع منها شيء،فقد سامحت جونغكوك لمابدر منه من افعال ليكون جديراً بها ثانية لكن يوري استمرت بالاذية حتى اخر لحظه..
"اخبرها بالنيابة عني اني سامحتها"

نبست ثم اشاحت تنوي الانصراف لكن تايهيونغ توسلها..
"هايجين ارجوك انظري الى حالها يرثى له وايامها معدوده،هي نادمة بالفعل اسمعيها لبضع دقائق فقط"

كان مظهر يوري مُثير للشفقه بالفعل،لكن هايجين لاتملك نحوها شعور جيد،تشعر نحوها بالسوء فقط،ولكنها لاتريد ان ترد رجاء تايهيونغ خاصة وهو الصديق الذي لم يتخلى عنها في كل المراحل ورغم كل المشاكل حتى انه قبل دعوة جونغكوك لحضور زواجهم وعادت العلاقه بينهما طبيعيه،لذا قررت ان تقابلها احتراما له..

اغمضت عينيها تهز رأسها بخفه
"حسناً"

استدار تايهيونغ يسبقها الدخول لغرفة الحجر،فتبعته،تسير بتباطىء حتى اضحت قرب السرير،مظهر يوري عن قرب اكثر بشاعة من بعيد،هناك بقع صلع في رأيها جلدها متآكل،لان مناعتها شبه معدومه..

HEART BITE//jjkWhere stories live. Discover now