Heart bite:28

22.2K 1.9K 1.2K
                                    

هايجين ضلت صامده طوال النهار ولكن لامهرب من وحشة الليل،افكارها تتلاطم صارت تبكي دون توقف،جيمين سيغادر الليله وجونغكوك سيغادر في الصباح..

وقفت عازمةً على مغادرة المنزل ستضع حداً لهذا الوضع،ستتخذ قرار مصيري..

ارتدت معطفها الخفيف،حملت هاتفها ومفتاح سيارتها،وخرجت من المنزل مسرعة،قبل ان تركب كان لابد ان تتصل بجيمين من الوقاحة ان تتركه مُعلقاً وهو ينتظر جواب،وقد قام بالرد على اتصالها بعد ثوان معدوده..
"هايجين"

دون مماطله نبست
"جيمين انا آسفه لست موافقة على طلبك"

صمت لوهله،اي رجل تلقى الرفض سيصيبه الحنق
"توقعت ذلك بعد ماحدث اخر مره"

احنت رأسها بحرج
"اسفه حقاً،اتمنى ان تجد امرأة مناسبة لك"

تبسم يداري انزعاجه
"لابأس،انا في المطار ستنطلق الطائره بعد ساعه"

بينما نطقت هايجين على عجل
"رحلة امنه،وداعاً"

"شكراً لكِ"

تقود وقلبها تقرع به طبول،عاجزه عن فهم مشاعرها،متردده ليست راضيه تماماً لكن لابد ان تضع حداً لكل شيء يقض مضجعها،تحب جونغكوك لكنها ليست واثقه من رغبتها في المضي معه،لماذا دائماً عليها اختياره،وفي ذات الان رفضها لجيمين امر منطقي لن تتلاعب بمشاعر شخصاً صادق لتشفى هي،ويتعذب هو..

لذا بعد ان اعتذرت لجيمين تنوي الاعتذار لجونغكوك،ضميرها يؤنبها بعد ماقالته له اخر مره..

واخيراً صفت سيارتها عند باب منزله ثم ترجلت تخطو نحو الباب،طرقت بضع مرات لم يفتح احد،دنت من النافذه لتلقي نظره المنزل هادىء جداً،لاضوضاء تنبعث منه،مظلم والانوار مغلقه جميعها..

لوهله شعرت بالخيبه ربما رحل عند المساء وهي لاتعلم،اوجعتها فكرة انه ذهب ولم تودعه،ذهب ولم تمسح على قلبه من قسوتها،تشوش عقلها وقلبها اصابه الالم..

كانت على وشك ذرف الدموع حين سمعت خطوات ثقيله قادمه،استعادت سجيتها وتقدمت مسرعة لترى من القادم كان هو يرتدي قميصه الاسود الفضفاض وجينز عريض يحمل بضع اكياس،لم تسيطر على حماسها وبلهفة نبست
"جونغكوك"

حملق بها متفاجئاً من ظهورها لم يتوقع ان تزوره بنفسها،بينما اردفت
"ظننت انك ذهبت"

تقدم نحو المنزل يتحدث باعتياديه
"كنت بحاجة لبعض الاشياء لذا ذهبت للتسوق"

اولج المفتاح بالباب ثم دفعه،دلف المنزل وترك الباب مفتوحاً لتتبعه،استقباله البارد يزيد ارتباكها،دلفت هي الاخرى ثم اغلقت الباب وتبعته حيث وضع الاكياس على الطاوله وسط المنزل ووقف ليلتف نحوها يتطلع اليها..

HEART BITE//jjkWhere stories live. Discover now