ويبقي مكانك فارغا وفراغك أجمل الحاضرين..
كومنت ✨
....
نظرت له بصدمه وتخيلت للحظات كيف ستنقلب حيات اختها ألين الان..
"ماذا تفعل هنا ديفد ...؟!هل يعلم جون انك هنا"
سألت دفيد بتوتر.. انه اخ جون الصغير والصراحه
علاقتي بسه ليست جيده بتاتا.. لانه اعترف لي اكثر من مره وانا رفضته.. و السبب اني اري انه مريض نفسي.. مثل اخوه تمامآ لا أعلم كيف ألين أحبت جون ولكن انا اعرف انه اذا تبقي ديفد فقط في العالم انا افضل ان اظل عزباء حتي اموت..!!
يالهي ملامحه مريضه.. ؟!!
حتي الان اقسم ان منظر الجثث ليس مرعب مثله..
ولكن هذا ليس مهم الان المهم اجابته علي سؤالي"بالتاكيد يعلم اني هنا.. هو من نظم امر اختطافك من البدايه.. تعلمي انا احبك لذلك لم اكن افكر في ان اؤذيكي ابدا.. "
يالهي لماذا هو بهذا الغباء.. لم يكن عليه اخباري ان جون هو من فعل هذا.. لم يكن عليه الظهور امامي من الاساس..! أشعر بالخجل لاني مخطوفه من قبل أحد مثله... ولكن احبت ان اكمل في استغباءه لذلك سالته بدرما
" ولماذا سيفعل جون هذا انا لم افعل له شي سيء"
" امم بالصراحه هو لا يكرهك ولكنه فعل هذا لانه ينوي علي استغلالك من اجل ان يحصل علي بعض الملفات من اخيك.."
حاولت منع ابتسامتي بقدره ما استطيع ولكن امتلكت نفسي بصعوبه شديده.. نظرت و دموعي بدات في النزول.. ليست دموع حزن اما دموع كتم الضحكه..
" ولكن الم يفكر في إلين.. انها تحبه.. "
" وهو لا.. جون لا يحب إلين بتاتا هو فقط يمثل عليها لانه ديما ياخذ منها معلومات عن شركتكم.."
كان يتحدث بكل صراحه معي وهو يجلس بالقرب مني علي الارض اقترب مني اكثر وضع يده علي وجهي ثم قال
"ولكن لا تخافي انا لست مثله لن استغلك ابدا..
انا احبك حقا ولن افكر في ايذاك ابدا.. "نظرت له بقليل من السخريه
" بالتأكيد لست مثله لا يوجد احد في غباءك"
تمنت ان اقول له هذا ولكني فقط مثلت ابتسامه صغيره علي شفتي سوف اكمل المسرحيه وأخذ منه معلومات اكثر حتي ياتي لويس..
======
SRENA POVنطرت اليه بصدمه هذا كان اخر شي يمكن ان اتوقعه منه.. ان لويس يعتبر شريك في عصابه مافيا..!!!
سوف افهمكم ما حدث..
FLASH BACK..
اوقف السياره امام نادي الركض نظرت الي يدي انتطرت ان يتركها بينما اسحبها بخفه ولكنه ممسك بيها بقوه ويغمض عينه ويتنفس ببطئ نظرت له تسأله عن ماذا يفعل وماذا ينتظر؟!
أنت تقرأ
OH FLAME
Teen Fictionعندما يكون قوي ولكن هي اقوي.. عندما يكون مغرور ولكن هي اكثر.. عندما يكون نرجسي ولكن هي اكثر.. عندما يكون وسيم و لكن هي اجمل.. فماذا سيفعل عندما يحبها و تكابر.. مني الكاتبه: اعتذر مسبقاً اذا كان هناك أخطاء املائيه ولكني لست جاهز ألي لكي اكتب ا...