PART_23

1K 56 31
                                    

وفيك من الجمال ما لا يقال.. ♥

فوت عشان اكمل ✨

~~~

لقد كان نصف جسدها الاعلي خارج السور و قدمها فقط هي ما تتمسك فيها بخصر الاخر الذي ينظر لها ب ابتسامه طفيفه علي شفته يبدو بانها لاحظت حزنه اثر انها لا تثق فيها لذلك فعلت هذا و عندما لاحظ انها بالفعل ترتعش بين يده امسكها من خصرهاو جعلها تقف علي الارض امامه بينما هي انفاسها اصبحت تتسارع الامر صعب عليها ولكن ب صراحه لقد كان الامر ممتع حقا!.
اخرج هو الربو من سترته و مد يده يقربها من فمها ثم بخه..ثواني و بدأت انفاسها تنتظم لتنظر اليه تجده ينظر لها وهو يحاول ان يخفي ضحكته استغربت ملامحها ليرفع هو يده يضعخا علي رأسها ثم بدا ف تنظيم شعرها قليلا ف بسبب ما فعلته شعرها كله تبهدل و اصيحت كمن تكهربت..
ضحكت هي علي نفسها ثم سألته

"هل هو سئ لهذه الدرجة..!"

اومئ لها الاخر بكل صراحة بينما لم يحاول ان يمنع ضحكته اكثر من هذا ليضحك بشده بينما يومئي لها بان شعرها فعلا سئ.. ضربته بخفه علي كتفه ثم نطقت

"ليس من المفروض ان تقول شئ هكذا علي حبيبتك..! يجب ان تقتنع انها جميله في كل حالتها"

اقترب منها الاخر و امسك ب وجهها رادف

"انا مقتنع انها جميله في كل حالتها بالفعل والا ما الذي يحدث لي بسبب جمالها.."

يكفي حقا يكفي..قلبها سينفجر قربيا بسبب كلامه هذا..! هذا كثير علي قلبها..!

" يكفي هذا يا لويس.. هيا هكذا تأخرنا عليهم.. "

قالت له هذا ثم امسكت يده تشده خلفها الي الخارج وهي لا تعلم بماذا تجيبه..

----

في موقع اخر في الحفل تجلس ألين بمفردها بعدما ذهب الجيمع آنيس مع ماكس و تيما ذهبت الي المرحاض و والدتها و السيده مايا ذهبو مع ازوجهم لتبقي لوحدها تفكر ف انها الان كان من المفروض ان تكون مع خطيها و حبها جون الذي فالواقع لم يكن يحبها قد بل كان كل هذا تمثيل فقط من اجل مصلاحته..
هي لا تستطيع ان تتخطاه ابدا حتي لو حبت شخص اخر لن تنساه مهما يحدث هذا اول حب لها لقد كان تمثيله رائع لدرجه انها لن تنساه..
بدات عينها في تجمع دموعها هي لا تحب ان تظرها دعفها لحد و هي امام الجميع تحاول ان تكون بيخر فقط لانها في الواقع خجله منهم لانهم كانو يرفضونه ولكنها كانت تقنعهم ديما بحسن نيته..
ولكنه خذلها اكثر منهم حتي لانهم ذانو يتوقعون هدا ولكن هي كان العكس تمامآ..
رفعت وجهها الي الاعلي عندما شعرت ب دمعتها التي علي وشك النزول نزلت برأسها لتجد امامها جاك يقف و يمد يده ب منديل لها ولافكركم ي جاك هو صديق لويس و هو حاليا رئيس العصابه التي ذانت تخص لويس ولكنها الان تبعه هو..
نظرت له بعدم فهم ولذنه اقترب منها قليلا جعلها تختبئ فيه بينما يهمس

OH FLAME حيث تعيش القصص. اكتشف الآن