"آسِفة لِ قول هذا ولَكن،
عَينيك تَفضَحك كلّما نَظرتَ الي"-christina
_________________
اذكروا الله قبل البدء
1-استغفر الله العلي العظيم
2-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم____________
في حينِ انَّ المملكة كاملةََ هَرعت تتجهز الى الحرب، وبدء كلُّ مَن غادرها الى احد العوالم بالعودة على هيئة ما تحوّلو اليه
فَمن كان مستذئباََ عاد للحرب مستذئباََ ومن كان مخلوقاََ اسطورياََ عادَ ايضاََ
وهو مِن حسن الحَظ بالطبعنَجحَ ديريك وأليكس في كَسب الكثير من الممالك الى صفوفهم، وكَسب تحالفهم بحيث سَيكون لكل مملكة شروطها بالطبع، ومقابلاََ سيرد او بالأحرى "دَين" الى يوم لاحق.
كانَ بيرياموس لا يَهدأ، بينما يذهب ويَعود في الممرات والقَصر، في هذا الوقت الخطأ ممنوع.
عادَ فابيوس بعدما تأكد من العسَكَر والعَتاد، ووقَف امام بيرياموس القلق والصارم، وَضع يَده على كتفه بحنو ليردف.
"اخي ،انها خطوة خطيرة لكنها تستحق، وانا اثق بك"
همهمَ الآخر لَه بينما احتدت نَظرة عيناه.
"فابيوس ،احضر الجميع الى قاعة الاجتماعات، لَقد وضعتُ خُطة واريد مناقشتها مع الجميع"
اومئ الآخر بصرامة ليخرج من القصر، اما عن بَطلنا.. فتوجّهَ نحو المجلس ليأخذ قسطاََ من الراحة، فهو وبعدَ كل شيء لَم يَنم مذ وصولِه.
.
.
.
.
.
.
على الجانب الآخر تلك التي قطعت شكها باليقين بعدَ بحثها في كل مَكان ولَم تجده، مازال هاتفه مُغلقاََ حتى الآن، لذا ادركت انه في عالمه.استقامت بعدَ عدّة تنهيدات محبطة عن الأريكة، لتطفئ التلفاز وتتوجه نحو حديقة المنزل، التي تستغيث بحاجة لعناية.
تمتمت لنفسها.
"جاءت العطلة في وقتها"
اخذت تتجول بين الازهار وتعاين شكلهم وحاجاتها، بعد مدة قصيرة عادت للداخل لتأتي ب ابريق السقاية ومقص التقليم.
ثمَّ شَرعَت بعملها بينما تدندن بأغنيتها المفضلة ،او التي اصبَحت مفضلة بَعد الرقص عليها مع ذلك الوسيم.
بعدَ مُدّة وجيزة رنَّ هاتفها، هَرعت اليه متمنيةََ ان توقعاتها صحيحة، ولكن خابَ أملها عندما رأت اسم جيهو يعلو الهاتف.
أنت تقرأ
Hold My Breath| {مكتملة}
Romance-القصة خيالية. -تدور الأحداث حينما تَستيقظ ڨاستير على صوت غريب في مطبخ شقتها الجديدة. تُرى ما هو هذا المخلوق الذي يَقتحم منزلها في الليل؟ "لَكنني لا اعلَم كيفَ ارقص.. =لا عَليكِ، دوسي على اقدامي" "عَيناكَ غربتي الثالثة سيد كيم، وعلى الرغم من قَ...