ㅓ15ㅏ The End

33 3 3
                                    


يكادُ حُسنكِ أنْ يُغوي ملائكةً
‏فما تظُنين بابنِ الطين والماءِ؟

___________-_-___________

اذكروا الله

_________________________
Vaster.

عندما رأيتُه مُجدداََ خالجتني الكثير من المشاعر، اضطربَ قَلبي وعَقلي ،وعُدت للشك بأنني اهلوس، بدأت كُلّي بالارتعاش، وكانَ مُصوباََ بَصره ال حادّ عليّ، تَفحصني مَرتين ،قبلَ ان يأتي جيهو ويُهدء من روعي  بكلماته، تردد في مَسامعي اهدأي اهدأي، ثمَّ جَرّني الى الطاولة حيث يَقبع ذلك ال....... الماذا؟ هو لَعين واريد ضربه لكنني احبه لا ادري هل اشتمه الآن ام اذهب لتقبيله.

جَلستُ بعدما ازاحَ لي الكرسي، ومن ثمَّ انصرف جيهو بينما لا ازال ابكي،لا انكر قَد اثرنا الجدل بينَ الزبائن لكن لا يَهم، لانني بهذه اللحظة لا ارى الا عيناه، عيناه التي تأسرني، والتي شَكرتُ الرب انني رَسمتها قبل ذَهابه.

رأيته يأخذ يَدي ليقبّل باطنها، وهُنا اختل توازني في كل مكان، تَخبّطَ قَلبي بجنون، ومن ثمَّ...

"اعتذر حبيبَتي"

مهلاََ ماذا؟!!! حبيبته ،يا الهي سأموت اليوم من الصدمة لامَحالة.

انتظرتُ حتى هَدأت نوبتي تِلك ومن ثمَّ تنهدتُ بعمق لأردف بعدما سَحبتُ يَدي، مَسحتُ دموعي ،واستعدتُ رباطة جأشي.

تحمحمتُ اولاََ ومن ثم استرسلت.

"اعتذر؟، تايهيونغ بحقك هل انت مُختل؟؟، اعتذار ماذا! ،لا تَجعلني افقد صوابي امام الجميع"

جَالت عيونه على المكان خَجلاََ من صوتي الذي بدا عالياََ قليلاََ، ثمَّ نَظر امامه بهدوء ليخبرني.

"حَسناََ سنناقش ذلك بالمنزل"

عَقدتُ حاجبي بغضب واستقمت من مكاني، وذهبتُ مباشرة الى مكتب المدير لأستأذن بالرجوع، اخبرته السبب بالطبع فلم يخفى عليه حالتي السابقة، لذا تفهّم امري وسمحَ لي.

بَعدها توجهت الى المطبخ حيثُ جيهو.

اخذتُ افك عني مئزري بينما اردفت لهما.

" انا عائدة للمنزل جيهو، اعتذر لكن لابد من ذلك، مايشا رجاءاََ فلتحلّي مكاني لباقي اليوم"

همهم لي جيهو بينما شكل قبضة بالهواء ليردف لي.

"حَظاََ سعيداََ"

Hold My Breath| {مكتملة} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن