كارلوس...
ابي وامي كانا دائما مملان!....وكأن الحب اختفى بعد 25سنة من الزواج !...لكن لا أظن بأنه اختفى كليا لأنهما لايمكنهما إنهاء علاقتهما ولا يهون عليهما حزن بعضهما البعض ولايوجد واحد منهما يمكن أن يتخلى عن الآخر!....
الحب ليس كل شيء فعندما يذهب يأتي في مكانه بعد عشرة طويلة الاهتمام، المودة والمحبة !
لكن ذلك لن يحصل مع حبيبة قلبي بيلا !!،لقد تعهدت بحبها لآخر عمري !...حتى إن كان حبا من طرف واحد!
الشيء الوحيد الذي اتمناه كل يوم من كل أعماق قلبي هو ان بعد كل هاته المحاولات والتضحيات ان ترضى بي وتتقبل حبي !!ستسألون كيف ومتى بدأت قصة حبي لها !؟
كل شيء بدأ عندما كنت في إحدى الليالي راقدا في فراشي وكانت بجانبي امي بدأت تسرد لي قصة بعدما طلبت منها ذلك واصبحت عادة كل ليلة !!
"اتعلم يا كارلوس لقد كانت عائلتي انا و عائلة ابيك تنتمي لاصول الهنود الحمر السكان الأصليين لأمريكا ككل !!...حتى عندما أرادوا ابادتنا لأخذ ثرواتنا والاستيلاء على أراضينا لم يستطيعو ابادتنا بالكامل وهانحن ذا نمثل امريكا الجنوبية اللاتينية!!...المهم!...إليك الوصايا العشرون لأجدادنا الهنود الحمر:. تقبَّلْ أولئك الضالِّين عن طريقهم؛ فالجهل والزهو والغضب والغيرة والطمع تنبت في نفس ضالَّة
. ابحثْ عن نفسك بنفسك. لا تسمح للآخرين أن يخطُّوا لك دربك. إنه طريقك أنت - طريقك أنت وحدك. يجوز للآخرين أن يقطعوه معك، لكنْ ليس لأحد أن يقطعه عنك.
. عامِل الضيوف في بيتك بكثير من الإجلال: وفِّرْ لهم أحسن الطعام، قدِّمْ لهم أحسن سرير، وعامِلْهم باحترام وتكريم.
.لا تأخذ ما ليس لك، سواء من شخص، من جالية، من البرية، أو من ثقافة أخرى؛ فإنها لم تُكسَبْ ولم تُعطَ - إنها ليست لك.
. احترمْ كلَّ الأشياء الموجودة على هذه الأرض - من الناس كانت، من الحيوان، أم من النبات.
. كرِّمْ أفكارَ وأمنياتِ وكلماتِ غيرك من الناس. لا تقاطع أبدًا غيرك أو تهزأ منه أو تحاكيه بفظاظة على سبيل السخرية. اسمحْ لكلِّ شخص بالحقِّ في التعبير الشخصي.
. لا تكلِّم الآخرين أبدًا بطريقة سيئة؛ فالطاقة السلبية التي تبثُّها في الكون سوف تتضاعف عندما تعود إليك.
. كلِّ الأشخاص يرتكبون أخطاء؛ وكلُّ الأخطاء تُغتفَر.
. الخواطر السيئة تسبب مرض الذهن والجسم والروح. مارِس التفاؤل.
. الطبيعة ليست لنا، بل هي جزء منَّا؛ إنها جزء من أسرتنا الأرضية.
. الأطفال بذور مستقبلنا. ازرعْ في قلوبهم المحبة واسقِها بالحكمة ودروس الحياة. وعندما يكبرون أعطِهم فسحة للنمو.
أنت تقرأ
بِــيـــــــــلاَ [متوقفة مؤقتا]
Non-Fiction"أنتي عنيدة جدا هذا ما يجعلكي تتصرفين بغباء بيلا لطالما استغللتك !" "أحتجت إلى المال لست مثلكي أحصل على كل ما أريد و انا لست آسفة حسنا !؟" "إما أن توافقي او سأقوم بتصويب هذا على رأسه تماما.." "أصبح مشلولا بسببكي اغربي عن وجهي !" "لم أعد أحبكي بعد ال...