كلما زادت التعليقات أصبحت سعيدة وأكتب بشكل أكبر✨🫵********
"سوف تقابل هناك الكثير من الأشخاص الذين سوف يحاولون إهانتك بشكل مستتر وعليك أن تتمرن علي كيفية الرد عليهم بشكل يهنهم لكن بنفس الطريقة المستترة كي لا يجرح الأمر كبرياءك أومكانتك، هل أنت مستعد لتعلم شىء كهذا؟"
كانت كوروي تجلس في غرفة المعيشة مع ساتورو لهذا التمرين المنزلي بعد أن عادا إلي المنزل مبكرًا في نفس اليوم. إنضم اليهما السيد غوجو لأن أحدًا لن يعرف تلك الحفلات وكيفية التعامل معها مثله بكل تأكيد.
علي الجانب الآخر كان ميغومي يجلس علي الطاولة في الزاوية يقوم ببعض الواجبات المنزلية كي يستطيع البقاء مع الجميع رغم الازعاج الذي يسببونه له أثناء دراسته.
"الآن سوف تحاولين تعليمي كيف أتعامل مع الناس؟ بحق خالق الجحيم ما علاقة ذلك بالعمل؟"
"التعامل مع الناس في الحفلات جزء من العمل، أنت تحتاج ألا تخلق أي مشاكل غير ضرورية من أجل شركتك والحصول علي قدر المستطاع من العلاقات الجيدة."
لا يبدو الأمر أنه يعجب ساتورو كثيرًا لذلك يستمر بالتذمر فحسب.
"حسنًا فلنبدأ بالقواعد الأساسية." أعطت لساتورو لعديد من الأوراق قبل أن تردف: "هلا قرأتها بصوت مرتفع غوجو_سان؟"
نظر لها بانزعاج يشوبه بعض الخجل: "نحن لسنا في فصل دراسي!"
"هلا قرأتها بصوت مرتفع غوجو_سان؟" كررت عليه نفس الكلمات ففهم بكل بساطة أنه لا يملك أي خيار آخر، تململ لثانية قبل أن يستسلم ويتنهد قائلًا: "القاعدة الأولي: الجميع هناك يكرهك.. ماذا؟"
نظر لها باستغراب وأنه يسألها الشرح. "نعم، هذا صحيح. جميع من هناك في الحفلة يكرهك وهذه هي الحقيقة، الأمر ليس كحفلاتك مع أصدقائك. بالتأكيد يمكن أن يكون هناك شخص ما صاحب مبادىء ولديه بعض الاحترام لنفسه ولمنافستكم لكن ذلك نادر للغاية ولا يمكننا الاعتماد عليه.
وهذا يقونا بكل بساطة للقاعدة الثانية..!"
كانت تلك إشارة ساتوور كي يعود للقراءة: "لا يمكنك التصرف علي طبيعتك، الجميع سوف يتصيد أخطاءك العفوية."
" هذه أيضًا حقيقة للأسف، بما أنهم لا يحبونك حقًا فأي حركة خاطئة منك سوف تحتسب ضدك، وسوف يتصيدونها لا محالة، لذلك طالما أنك في الحفلة فأنت في أرض المعركة وسلاحك الوحيد بها هي الكلمات.."
شددت علي كلمتها الأخيرة بشدة لكن ساتورو نظر إلي الجانب الآخر وأنه لم ينتبه إلي ما تقصده حقًا رغم أنه فعل.
أنت تقرأ
مربية غوجو ساتورو
Fiksi Penggemar"كما تعلم سيدي، وظيفتي هي معرفة الخطأ في العلاقة بينك وبين طفلك وكيفية جعله طفلًا لطيفًا يفعل ما عليه فعله، لكن قبل كل شىء، هل لي بمعرفة عمر طفلك؟" "تسعة وعشرون عامًا، اقترب من الثلاثين." تصلب وجهها في صدمة وكأنها حتى نسيت إزالة الابتسامة وهي تهمس...