࿔*:🌊 🐚ೀ🐬⋆🐟⋆。꒰ 🥥 ࿐ ࿔*:
بَيْنَمَا أَخَذَ الْهَلَعُ وَالِاضْطِرَابُ يَتَوَلَّى السَّيْطَرَةَ عَلَى جَسَدِ هَانْ جِيسُونْقْ، إِلَّا بِهِ يَسْمَعُ صَوْتَ سَيَّارَةِ شُرْطَةٍ، صَدَاهَا مُتَوَجِّهٌ لِلْمَكَانِ الْمُتَوَاجِدِينَ فِيهِ .
وَهَلْ سَوْفَ يُبْعِدُو دِفْئَ مِينْهُو عَنْ جِيسُونْقْ الَّذِي لَطَالَمَا كَانَ يُفَضِّلُ الْبَرْدَ عَلَى الدِّفْئِ . . . . . .
________________________
Throwback to what happened:
POV MINHO:
بَيْنَمَا أَجْمَعُ شَتَاتَ نَفْسِي لِأُغَادِرَ الْبِلَادَ إلَى فَتْرَةٍ مِنْ الزَّمَنِ، بَالِي ضَائِعٌ بَيْنَ ضَبَابِ أَفْكَارِي غَفَلْتْ عَلَى صَوْتِ رِنْ هَاتِفِي، لِأَمْسِكَ بِهِ وَأُجِبْ عَلَى الْمُتَّصِلْ لَا أَدْرِي أنَّ هَذِهِ الْمَكَالِمَة عَلَى أَسْتِعْدَادٍ أَنْ تُغَيِّرَ مَجْرَى حَيَاتِي .أُجِيب عَلَى الْمُكَالَمِةَ، إِذْ بِي أَسْمَعُ صَوْتَ مَمْزُوجًا بِالْهَلَعِ وَالْخَوْفِ . . . . . . . مَهْلًا أَلَيْسَ هَذَا الصَّوْتُ مَأْلُوفٌ لِمَسَامِعِي . . . إِنَّهُ صَوَّتُ أُمِّ جِيسُونْقْ .
__________________________
أُمْ جِيسُونْقْ : مِينْهُو إِسْمَعْ، أَرْجُوكَ أَنْ تُسْرِعَ الآنْ إِلَى مَنْزِلِي، لَا أَدْرِي مَا بِهِ جِيسُونْقْ مِنَ الْمُمْكِن أَنَّ الْجُنُونَ سَيطَرَ عَلَى عَقْلِه، سَوْفَ أُرْسِلْ لَكَ الْعُنْوَانَ الآنَ، وَتَعَالَ بِسُرْعَةٍ .
غَزَا الذُّعْرُ وَالرَّهْبَةُ صَوْتُهَا وَهِيَ تَتَكَلَّمُ .POV MINHO:
لَمْ أَسْتَطِعْ الْأَجَابَةَ وَالِإسْتِفْسَارَ بِسَبَبِ إغِّلَاقِهَا الْخَطَّ فِي وَجْهِي، لِيَبْدَأَ لَوْنَ بَشَرَتِي بِالْأِنْقِلَابِ إِلَى اللَوْنِ الْأَصْفَرِ مُوحِيًا عَلَى التَّوَتُّرِ الَّذِي مَلِئَ أَجْزَائِي، لِأُسْرِعَ وَأَذْهَبَ إِلَى الْمَوْقِعِ الَّذِي إِنْرَسَلَ لِي، أَقِفُ أَمَامَ الْبَيْتِ غَيْرَ مُسْتَعِدٍّ لِلَّذِي سَوْفَ يُوَاجِهُنِي، ذَاتِي جَاهِلَةٌ عَنْ شُعُورِي الْمَمْزُوجِ، الشَّيْءَ الْوَحِيد الَّذِي أَعْرِفُهُ أَنَّ ذَاتِي سَوْفَ تَأْبَى التَّصْدِيقَ إِذَا حَدَثَ أَذًى لِجِيسُونْقْ .دَخَلَ الْبَيْتَ بِخُطًى تَمْلَّأَهَا الثِّقَلُ، لَا يَسَعَهُ إِلَّا أَنْ يَشْعُرَ بِرَعْشَتِهِ .
POV MINHO:
دَخَلْتُ غُرْفَةً يَبْدُو أَنَّهَا غُرْفَةُ جِيسُونْْق، لِيَلْمَحَ نَاظِرِي دَفْتَرًا أَسْوَداً صَغِيراً عَلَى الْمَكْتَبِ، جَائَنِي الْفُضُولُ لِإِقْرَأَ مَا بِهِ مِنْ مُحْتَوى، لَكِنّ الْوَقْتُ يُدَاهِمُنِي فَعَلَيَّ أَنْ أَجِدَهُمْ، لِذَلِكَ وَضَعْتُ الدَّفْتَرَ فِي جَيْبِي لِأُكْمِلَ مَسِيرَةً بَحْثِي .
أنت تقرأ
سَّقِيمْ🐾₊˚Minsung
Randomأُعَاتِبْ نَفْسِي مُنْهَكًا وَأَنْجَرِفُ نَحْو تَيَّارِ الْحُزْنِ وَالِاكْتِئَابِ، ظَنَنْتُ انَّكَ مُعَالِجِي عِنْدَمَا كُنْتَ تَبْحَثُ وَسَطَ افْكَارِي، كُنْتَ اوُدُ انْ اخْبِرْكَ انْهِ لَيْسَ لِلدَّاءِ سَبَبٌ غَيْرُ ذَاتِي، كُنْتُ جَافِلًا عِنْدَم...