Part ¹¹

123 11 0
                                    

⭑⭑⭑⭑⭑⭑⭑⭑⭑

HAN POV:
أَرَى بَدَنَهُ يَبْتَعِدُ عَنِّي، يُسْحَبُ بِوَسَطِ ذَلِكَ الضِّبَابِ مِنْ رِجَالِ الشُّرْطَةِ لِيَسْحَبُوهُ بَعِيدًا، وَمَا السَّبَبُ غَيْرُ خَطِيئَةٍ إِرْتَكَبَتُهَا، وَهُوَ يَتَحَمَّلُ عَوَاقِبَ أَفْعَالِي الَّتِي لَطَالَمَا حَاوَلَتْ كِتْمَانَهَا بِدَاخِلِي، إِنَّهُ لَأَمْرٌ مُقَزَّزٌ أَنْ أَكُونَ السَّبَبَ فِي جَمِيعِ الْأَخْطَاءِ، أَهْجُرُ الْأَرْوَاحَ، وَأَضَعُ مَسَافَةَ بَيْنِي وَبَيْنَ الْخَلْقِ، ظَنَنَّا مِنِّي أَنَّهُمْ مَصْدَرُ الْإِيذَاءِ، وَمَا مَصْدَرُ الْإِيذَاءِ غَيْرُ ذَاتِيٍّ، أَيْنَ سَأَخْتَبَأُ مِنْ الَّذِي يَعِيشُ مَعِي بِنَفْسِ الْمَكَانِ وَالْجَسَدِ .

MINHO POV:
أَرَى صُورَتَهُ تَتَّصَغَرُ فِي نَاظِرِي، أَرَى الدُّمُوعَ الْقَابِعَةَ فِي حَدَقَتَاهُ، بَيْنَمَا يَنْجَرُّ جَسَدِي بَعِيدًا عَنْهُ، أَرَى أَرْوَاحَنَا بِجَانِبِ بَعْضِهَا تُطَوقَانِ لِلْإِحْتِضَانِ، لَكِنْ هُنَالِكَ حَاجِزًا بَيْنَهُمَا، أَلَا وَهُوَ الطَّبَقَةُ الَّتِي وَضَعَهَا جِيسُونْقْ بِحُجَّةِ أَنْ يَحْمِيَنِي مِنْ ذَاتِهِ .

__________________

جَرَتْ الْأَيَّامُ وَهُمْ مُفَرِّقُونَ عَنْ بَعْضِهِمْ، وَهَلْ لِلْقَمَرِ أَنّْ يَلْتَقِي مَعَ شَمْسِهِ مِنْ جَدِيدٍ، أَوْ هَلْ هُنَالِكَ مَنْ سَيُضَحِّي بِرُوحِهِ مِنْ أَجْلِ الْآخَرِ . . . . . . .

MINHO POV:
أُشَاهِدُ الرِّسَالَةَ الَّتِي كَتَبَهَا لِي جِسُونّقْ تَتَآكَلُ بِأَلْسِنَةِ النَّارِ، كَمَا يُآكِلُ النَّارَ فُؤَادِي، أَجْلِسُ بِمُحِيطٍ مَلِيءٍ بِالْخَطَايَا، جُدْرَانُهُ تَجْمِلُ رَائِحَة دِمَاءُ ضَحَايَا هَذِهِ الْخَلَائِقِ الْمُذْنِبَةِ، أَرَى أَرْوَاحَ الْمَوْتَى الْأَبْرِيَاءِ تَحُومُ حَوْلِي ظَنَنَّا مِنْهُمْ أَنَّنِي قَاتِلٌ كَالبَقِية .

HAN POV:
شَاءَ الْقَدْرُ أَنْ أَشْفَى مِنْ هَذا الْمَرَضِ، وَتَنْجَحُ عَمَلِيَّتِي بِإِسْتِئْصَالِ ذَلِكَ الْوَرَمِ، لَوْ إِنَّهُمْ إِسْتَأْصَلُو رُوحِي مَعَهُ، سَوْفَ يَكُونُ حَلاً أَفْضَلَ بِالنِّسْبَةِ لِذَاتِي .

أَعْبُّرُ خُطُوَاتِي فِي الطَّرِيقِ مَعَ تشَانْ، خَارِجِينَ مِنْ ذَلِكَ الْمُسْتَشْفَى، الَّذِي كَانَ سِجْنًا بِالنِّسْبَةِ لِذَاتِي .

___________________

تْشَانْ : سَوْفَ تَبْقَى فِي مَنْزِلِي لِفَتْرَةٍ مِنْ الزَّمَنِ .
قَالَ بِنَبْرَةٍ يَمْلَأُهَا الْحَزَمُ وَالْإِصْرَارُ عَالِمًا بِعِنَادِ الْأَصْغَرِ .

سَّقِيمْ🐾₊˚Minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن