من كان يعتقد انني سوف اكون على منصة زواج، إمام شخص خطير، وكل ناس ينظرون الي اعتقد انني اعرف سبب، ليس هناك شيء مخيف...
ومخيف في هذا انني اجلس مع بطل رواية في قصة مأساوية...
لازلت اتذكر اول مرة دخلت في هذا عالم....♡تفكير♡
كنت مجرد موظفة عادية اشتغل من اجل ان اوفر نقود للعيش كانت حياتي جيدة من حيث حياة معنوية أو مادية، كان لدي بشرة بيضاء وعيون عسلية ورموش كثيفة وشعر اسود....
لازلت أتذكر أنني قد أتيت من عمل في ليل وكنت في مقابلة عمل مع اشخاص مهمة....
نعم لا اصدق انني نجحت وفي اخير اقمنا حفلة في مكتب مع موظفين في شركة للنجاح مقابلة مع شركة اخرى...
هاقد انتهيت وتقدمت الى شارع كان فارغ لم يكن كائنا بشريا او حتى حشرات....
بينما كنت في وسط شارع إذا رأيت سيارة مسرعة امامي....
نعم حدث ما حدث لقد توفيت لان سيارة قد اصطدمت بي و اصبحت متوفية....
جسد بلا روح....
ولكن عندما فتحت عيني وجدت نفسي أنظر في اسفل وانا ارتدي فستان ابيض اعتقد انه فستان زفاف...
كانت فستان طويل جدا أكتافها حتى يدين كنت بشرة هذا جسم ابيض جدا كان ذلك أكتاف يغطئ اسبع أوسط كان يحتوي على زخارف كأنها فرشات وكان يلمع من اسفل خفت أن تتسخ...
نظرت الى فستان كان جميل جدا وبعدها وجه نظري الى اعلى لأجد أمامي القس نظرت اليه وانا منصدمة ايعقل انني لازلت على قد حياة...
لانظر الى شخص قابع أمامي يرتدي ملابس رسمية بلون ابيض مع زخرفات بلون اصفر لا بل ذهبي كان يرتدي وشاح بلون احمر ألتفت إلى وجهه كانت يمتلك شعر أسود وبشرة بيضاء وعيون حمراء...
ماذا نعم عيون حمراء... ما هذا الذي يحصل عيون حمراء... لأبدأ بضحك... اعتقد انني خرفت في حادث وأصبحت مجنونة بكبر عمري فقد كان عمري 37 سنة وكنت عزباء... كان ذلك شال واقع على شعري يغطي وجهي وضحكي متغطرس لانني اعتقد انني مجنونة او انني اتخيل...
كنت مازلت اضحك حتى يتكلم ذلك القس.
"انا الان سوف ابدأ في مراسم زواج من إمبراطور إيثان أكتيلوس من ابنة دوق مارتينا اولدينغا".
أعتقد أنني سمعت هذا اسم في رواية نعم انها في رواية مفضلة دقيقة أقال مارتينا اولدينغا نعم قالها انا انا...♡نهاية تفكير♡
توقفت عن تفكير عندما ندى القس لنا ويخبرنا أن نلبس خواتم....
نظرت إلى خدمات عرفتهمن بسبب لبسهم وهم يقدمون خواتم في صينية من فضة تحتوي على فراش صغير في ذالك صينية بالون احمر وفوق ذلك يوجد علبة تحتوي في داخلها على خاتم...
التقطت الخاتم بيدين المرتعشتين، ولم يكن هناك سوى فكرة واحدة تدور في رأسي في تلك اللحظة.في نفسي: "لا يمكنك إسقاطه. لا تسقطه... لا يمكنك أن تضمن أنه في اللحظة التي يسقط فيها، لن يكون رأسي وجسدي ملتصقين بعد خمس دقائق بمجرد سقوطه..."
في هذه الفكرة، ضغطت على الخاتم بقوة قدر استطاعتي. بإبهامي وسبابتي قبل أن أضعها في يده بسرعة. في البداية، اعتقدت أن الأمر سيكون صعبًا لأنه يتقن جميع أنواع الأسلحة على الرغم من أنها كانت يدًا جميلة ومفاصل مرتفعة برشاقة.
في نفسي: "هذا ليس شيئا خاصا."
بعد كل شيء، هذا خيال، لذا حتى لو أخبرني أحدهم أن هذه اليد لم تحمل سوى قلم، فمن المحتمل أن أصدق ذلك. ارتجفت يدي عندما أضع الخاتم. ويبدو أن جلالة الإمبراطور كان لا يزال يتابع هذا العمل الاحتفالي الممل، حيث وضع الخاتم في يدي مثل العريس المحترم.
امبراطور ايثان أكتيلوس: "حسنًا، إذًا...".
ومع ذلك، هذا لا يضمن أن هذا الشخص سيكون جيدًا كما هو الآن في ثلاث دقائق. كان ذلك لأن الإمبراطور الحالي لإمبراطورية أكتيلوس لم يستطع أبدًا تحمل الملل وكان لديه مزاج شديد الغليان. أغمضت عيني على أمل أن ينتهي حفل الزفاف قريبًا.
القس: "قبلة القسم."
عند سماع تلك الكلمات، ضاقت عيني أكثر. ها... صحيح. بالنسبة لحفل الزفاف، بالطبع، كان هناك ... كان هناك مثل هذا الإجراء. من الواضح أنه كان هناك مثل هذا الإجراء الذي يسير فيه العريس ويقبل حجاب العروس... ومع ذلك، أيها القس، هذا مجرد زواج مدبر. هل كان مثل هذا الإجراء ضروريًا حقًا؟ ...هل تقول أنني يجب أن أقبل هذا الرجل المخيف؟ صاحب الجلالة، لماذا لا نتخطى هذا الإجراء بطريقة فريدة، تماماً كما تحدثت أثناء القسم سابقاً؟ على الرغم من أنني كنت واقفًا بلا حراك مثل الصخرة، إلا أن رأسي كان مليئًا بجميع أنواع الأفكار عندما تم رفع الحجاب الذي كان يحجب رؤيتي فجأة.
مارتينا: "أوه، يا..."
هل يريد حقًا أن يفعل ذلك؟ أغمضت عيني بسرعة وأنا متوتر مثل فأر أعزل أمام أفعى. ومع ذلك، على الرغم من أنني قمت بالعد إلى ثلاثة، وخمسة، وعشرة، إلا أن شفتيه لم تقترب مني.
في نفسي: "مستحيل..."
بعد كل شيء، يريد أن يحظى بحفل زفاف فريد من نوعه دون قبلة القسم؟ كما اعتقدت ذلك، فتحت عيني بهدوء شديد ولكني توقفت فجأة، مندهشًا. توقفت فجأة، مذهولاً.
♡يتبع..♡
أنت تقرأ
How to survive an evil husband
Fantasyلقد استحوذت على زوجة الإمبراطور، الشرير المجنون في رواية مأساوية. بعد فترة، عندما يبدو الإمبراطور الشرير مهووسًا بالفتاة اميرة من مملكة ضعيفة التي سوف تظهر، سأختفي كما لو أنني لم أكن هنا على الإطلاق. لأنه في اللحظة التي يلتقي فيها الشرير الأعمى بالب...