فصل 2:أي أزمة هذه مرة أخرى...!

1K 54 0
                                    

لقد قبلني وانتهت حفلة زفاف.... انتهت حفلة وقادتني خادمات الى قصر الجانبي نعم هذا متوقع كما في قصة اصلية... ادخل الان الى داخل غرفة اتوجه بسرعة الى مرآة... نعم كما توقعت...
كانت تمتلك شعر وردي وعيون صفراء وبشرة بيضاء ورموش كثيفة وقد كانت تبدو جميلة بملابس زفاف..
ولكن اتعتقد انني سوف اعيش حياة عادية طبعا.... لا...
مشكلة...ان الإمبراطورة هي أنا.
"أيها المؤلف، هل تعاقبني بهذه الطريقة لترك مثل هذه المراجعة السيئة..."
شعرت برغبة في تمزيق شعري. على الرغم من أنني قرأت الكثير من الكتب والروايات، ألا ينجذب الكثير من الناس عادةً إلى الأشرار أو بعض الشخصيات الشريرة؟ إذًا، هل أتفوق على العمل الأصلي من خلال عدم ارتكاب الأخطاء التي قد يرتكبها الأشرار...؟ ومع ذلك، أنا... بطريقة ما، لم يكن امتلاك شخص إضافي أمرًا سيئًا للغاية. كان ذلك لأنه إذا استحوذت على البطل الشرير، فقد أحاول رمي الكرة المنحنية في الموقف الذي يمكن أن يعكس السلوك الأصلي للإمبراطور بشكل لا معنى له. ومع ذلك، في هذه الحالة، ماذا علي أن أفعل؟ ترويض الإمبراطور...؟ لماذا أختار شيئًا مجنونًا كهذا؟ أنجبت إمبراطورية أكتيلوس العديد من الأطفال وتوجت الأقوى فقط. وهذا يعني أن الذي ذبح الآخرين وصعد أصبح الإمبراطور. كان إمبراطور أكتيلوس الحالي،ايثان، الأصغر سنًا في سن الثالثة عشرة خلال حفل خلافة الدم، مما أدى إلى مقتل إخوته وأخواته الأكبر سنًا ليصبح وليًا للعهد. أنا أعرف فقط حتى تلك اللحظة. بينما كان يسحب رؤوس إخوته المقطوعة من شعرهم ويصل إلى حضرة الإمبراطور السابق، في اللحظة التي كان فيها الإمبراطور السابق مسرورًا بقوة الأمير الأصغر وكان على وشك تهنئته...
طار خنجر واخترق صدره. أمام الإمبراطور السابق، الذي نزف الدم، كان ايثان يبتسم ببراءة. من المفترض أنه قال هذا بينما كان يحدق في الإمبراطور المحتضر.
"الانتظار ممل. أريد فقط أن أتوج الآن. علاوة على ذلك، يزعجني أن يكون هناك شخص فوقي".
الآن، هل ترى مدى جدية هذا الإمبراطور الغبي الذي كان يكره الملل؟ لذا، ألم يكن من الواضح كيف سيكون رد فعله على شخص يحاول ترويضه؟ حتى لو كان لدي تسعة أرواح، فلن أحاول أبدًا في هذا الموقف. ومع ذلك، انا أريد أن أموت بهدوء. ...لذا، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة.
"دعونا نعيش كما لو كنت ميتا، كما لو أنني لم أكن هنا حقا".
ولحسن الحظ، قيل أن الإمبراطور ايثان لم يقم بزيارة الإمبراطورة بعد الزفاف. لا بد أن الإمبراطورة الأصلية قد تحدت هذا الجزء بحذر، لكن دعونا لا نفعل أي شيء لا أعرف عنه حتى لأنه سيكون أمرًا كبيرًا أن أطبع حضوري بهذه الطريقة. علاوة على ذلك، ألم يقطع حنجرة الإمبراطورة بمجرد القبض على الشخص لأن الإمبراطورة الأصلية كانت تناشده بطلب ضم ذلك الشخص بشكل دوري؟ لم يكن ليفعل مثل هذا الشيء إذا لم يهتم بوجود الإمبراطورة.
"وفي اليوم الذي يذهب فيه ايثان إلى مملكة حريات، دعونا نتظاهر بالموت متنكرًا ونهرب بعيدًا!"
لم يكلف ايثان نفسه عناء تأكيد ما إذا كانت الإمبراطورة قد ماتت حقًا لأنه كان يحتاج فقط إلى عذر ليتخذ البطلة كزوجة ثانية له. وبما أنه في أكتيلوس، الزواج الأحادي حيث كان الطلاق مستحيلا، لم يكن هناك طريقة أخرى.
"...أوه؟ قد يكون هذا أسهل مما كنت أعتقد، أليس كذلك؟''
عندما اشتعلت دائرة السعادة في رأسي، كان من الممكن سماع صوت ناعم تحت أنفي.
"الإمبراطورة، إلى متى ستتجاهلينني وأنا أقف أمامك هكذا؟"
"هيك..."
كدت أقفز من مكاني. وبينما كنت أتحمل عيني التي كانت تحاول الخروج وغطيت فمي في مفاجأة، رأيت أخيرًا الإمبراطور المجنون.
"هل أنت... تتجاهل وجودي؟"
عندما طلب ذلك، ملتوية شفتيه. في الوقت نفسه، بدأ إنذار الخطر يدور في رأسي بينما كان العرق البارد يسيل على عمودي الفقري. ثانية واحدة بعد أن قررت أن أعيش كالميت، أي أزمة هذه مرة أخرى...!

يتبع...

How to survive an evil husband حيث تعيش القصص. اكتشف الآن