"لا يمكن أن يكون! كيف أجرؤ على فعل مثل هذا الشيء التجديفي! "
قفزت بسرعة إلى قدمي، واعترضت. ومع ذلك، قفزت بسرعة كبيرة لدرجة أنني صعدت على حافة فستان الزفاف الذي كنت أرتديه وسقطت إلى الأمام.
"آه..."
على الرغم من أنني سقطت بشكل غير لائق، إلا أنني كنت سعيدًا لأن جسدي استجاب بسرعة. بعد كل شيء، أمام ايثان، يجب أن يتم كل شيء بسرعة. كم عذب البطلة جوليا لعدم الرد بسرعة؟ علاوة على ذلك، كم من الخدم فقدوا رؤوسهم لأنهم لم يصححوا ازدراءه بسرعة؟ يجب أن تتم جميع الإجابات في غضون خمس ثوان! والأهم من ذلك أن الكلمات "ولكن" و "رغم" و" ومع" ذلك كانت كلمات محرمة تمامًا!
"ارفعي رأسك."
رفعت رأسي كما قيل لي. حتى في منتصف الغرفة المظلمة، لا يزال هناك وجود مضيئة. وضع ايثان إحدى يديه على خصره، وأمال رأسه ونظر إليّ قبل أن يدوس بحذائه حافة فستاني.
"سأعطيك فرصة للشرح، يا الإمبراطورة."
وبينما كان يضيق عينيه، رن ضحكة داخل رقبته. كانت أطراف أصابعي باردة. لم أكن أعرف ماذا أفعل، أغمضت عيني بإحكام وصرخت بكل ما يخطر في ذهني.
"أنا-أنا... لدي مرض مزمن يسبب الإغماء عندما تكون عيناي مفتوحتين، يا صاحب الجلالة!"
"أوه، هل تصرخي أمامي؟"
قمت على الفور بتصحيح الأجزاء التي لم تعجبها رايثان.
"لا أنا-أنا... لدي مرض مزمن يسبب الإغماء عندما تكون عيناي مفتوحتين، يا صاحب الجلالة!"
"همم؟ لم أسمع بمثل هذه القصة عندما تلقيت رسالة عنك من مملكة دوق اولدينغا ؟"
"هذا، هذا - لا يحدث ذلك كثيرًا..."
ستكون هذه عملية كاملة لقوة الدماغ. كان رأسي يدور وأنا متناثرة للعثور على الإجابة الصحيحة.
"آه، ربما لأن حضور جلالتك مكثف للغاية... لذلك ربما، لم أتمكن من تحمله كشخص صغير..."
"فهمت. لذا..."
ابتسم ايثان بلطف وربت على فستاني بكعبه قبل أن ينهي الجملة.
"إنها مسؤوليتي؟"
"ارغ...! ...نعم بالطبع".
إذا ترك الأمر بهذه الطريقة، فلن يكون ايثان. في اللحظة التالية، قررت أن أضع راحتي على الأرض وأخفضت رأسي. هذا صحيح... ما يسمى بوضعية من فضلك لا تقتلني.
"إذا نظر أي شخص إلى الشمس مباشرة، فسوف يصبح أعمى... ومع ذلك، لن يقول أحد أبدًا أن الشمس مذنبة."
"أوه. أرى، إذن..."
آه! توقف عن ذلك...! لا أكثر! أنا بالفعل أستخدم كل ذكائي اليوم! ...ماذا سيقول الآن؟ وبينما كنت مستلقيًا على الأرض وجبهتي تلامس الأرض تقريبًا، أخذت نفسًا عميقًا للتحكم في نبض قلبي.
ومع ذلك، أنا سعيد لأنني لم أتلق بإحضار سكين في رأسي بعد. عندما كنت أفكر في شيء آخر للحظة، سمعت صوتًا فوقي مرة أخرى.
"هل تقول أنك لن تنظر إلى وجهي لبقية حياتك لأنك سوف تفقد الوعي؟"
"ن-لا. بالطبع، بكل سرور، إذا سمح جلالتك بذلك..."
"سأسمح بذلك."
هاه؟ ماذا؟ فهل كان يقول أنه يسمح لي بعدم النظر إليه أم أنه يسمح لي بالنظر؟ بغض النظر، كان لا بد من اتخاذ قراري في غضون خمس ثوان. تحت الضغط والتوتر الذي يتجاوز الضغط على الصندوق الأخير من كاسحة الألغام، اخترت.
اخترت أن أرفع رأسي وأنظر إلى وجه ايثان. لقد سقط بالفعل على ركبة واحدة أمامي قبل أن أعرف ذلك. وبينما كان يقترب مني قليلاً، كان شعره يتدلى على وجهي قليلاً.
"واه..."
لقد كان رجلاً وسيمًا حقًا. ومع ذلك، لم أشعر بأي إثارة على الإطلاق لأنني لم أكن أعرف ما إذا كنت قد اتخذت القرار الصحيح أم لا... في هذه اللحظة، عندما لم أكن أعرف حتى المستقبل، فكرت في أن الإمبراطورة الأصلية ربما كان أكثر حكمة مما كنت أعتقد؟ كانت كل لحظة بمثابة الربع الأخير من الموت، لذا فإن القدرة على البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر في هذا الوضع الغريب هي مهارة. عندما رآني أنظر إليه بعيني المتجمدتين المرتعشتين، ابتسم ايثان. لم تكن الابتسامة هي التي رفعت شفتيه فقط كما أظهرها حتى الآن. لم يقتصر الأمر على تجعيد حواجبه للأسفل فحسب، بل انحنت عيناه أيضًا إلى الأسفل قليلاً، وحتى شفتيه الرقيقتين كانتا مرسومتين بشكل متماثل بأقواس ناعمة. لو لم يكن هذا الشخص هو ايثان أكتيلوس، لكانت تلك الابتسامة الملائكية قد ذابتني.
"أحسنت." للحظات. "كان ممتعا. لقد كان هذا اختيارًا جيدًا، ولم يكن مملًا".
"هيوك-"
"هل تصدر هذا الصوت بسبب مرض مزمن؟"
عند سماع ذلك، هززت رأسي بسرعة بلا، كان ذلك لأنه قال أنه لم يكن خيارا سيئا. كنت أشعر بالارتياح والسعادة، لأنني علمت أنني آمن ولن أموت. الحياة غير عادلة للغاية. إذا اتخذت القرار الخاطئ برفع رأسي أم لا، فقد أموت. يعد هذا أمرًا محفزًا للغاية بالنسبة لي، لأنني لم أتمكن حتى من ركوب السفينة الدوارة أو الهبوط الجيروسكوبي في حياتي السابقة. اليد التي كانت تحمل السيوف والأقواس وحتى الفؤوس، حفرت في رقبتي. أمسك رقبتي بين يديه، وقام بعمل غريب وهو الضغط على النبض تحت أذني بإبهامه قبل أن يضحك كما لو كان سعيدًا. إذا وضع المزيد من القوة في قبضته، فسوف أخنق على الفور. ارتعدت كما فعلت في حفل الزفاف، واعتقدت أنه سيكون من الأفضل أن أقف جنبًا إلى جنب أمام الكثير من الناس. أن أكون وحدي معه ليس جيدًا لقلبي.
"سأكافئك على جعلني أشعر بالتحسن."يتبع....
أنت تقرأ
How to survive an evil husband
Fantasiلقد استحوذت على زوجة الإمبراطور، الشرير المجنون في رواية مأساوية. بعد فترة، عندما يبدو الإمبراطور الشرير مهووسًا بالفتاة اميرة من مملكة ضعيفة التي سوف تظهر، سأختفي كما لو أنني لم أكن هنا على الإطلاق. لأنه في اللحظة التي يلتقي فيها الشرير الأعمى بالب...