بعد إلقاء نظرة خاطفة على سيلفيا والتأمل لفترة من الوقت، توصلت إلى نتيجتين:
-أولاً، أنا لا أجيد استخدام رأسي.
- وثانياً، لدي القوة.
وهذا يعني أنني يجب أن أتقدم بحزم. كما اعتقدت ذلك، فتحت فمي أخيرا.
"هل تفهم أنني في وضع لا أستطيع فيه قبول طلبك بشكل كامل؟"
رفعت ذقني قليلاً وتحدثت بهدوء قدر الإمكان. عندما سمعت سيلفيا كلماتي، بدأت ترتعش مثل أرنب يغرق. مرحبًا، إذا استمرت في فعل ذلك، سيكون قلبي ضعيفًا حقًا...
عندما نظرت إليها بهذه الطريقة، أغمضت عيني بإحكام واتخذت قراري.☜لا تنخدعي بهذا الوجه.☞
يتمتع إمبراطورنا أيضًا بوجه رائع، ولكن أليس هو في الواقع الشخص المجنون في العالم؟
☜أوه، أنا أفهم. ومع ذلك...☞
كان تعبيرها كما لو أنها ستنفجر بالبكاء في أي لحظة. وفي الوقت نفسه، بدأت أشعر ببطء بالأزمة.
ماذا لو كانت التي ماتت جوعا لمدة خمسة أيام أغمي عليها على الفور بسبب هذا؟
بعد ذلك، هل يجب أن أنتظر حتى تستيقظ مع هذا الشعور الكئيب بداخلي الذي يلتهمني...؟
في نهاية المطاف، لوحت بيدي.
"أوه، لا تبكي. أنا لا أضغط عليك."
على الكلمات الهادئة رفعت رأسها. في اللحظة التي رأيت فيها هذا التعبير، ارتجفت. وكانت سيلفيا ترتعش بشفتيها وكأنها نالت خلاصها. وبطبيعة الحال، كان لديها وجه كان من الصعب التفكير فيه على أنه تمثيل.
"يا صاحب الجلالة، من فضلك ساعديني."
كان صوتها، الذي بدا وكأنه يتحدث بعقلانية حتى اللحظة الأخيرة، ممزوجًا بالتوسل.
"ما الفائدة من إخفاء ذلك عن جلالتك؟ أنا... لقد نشأت فقط لكي أصبح رفيقًا إذا كان الإمبراطور رجلاً، وخادمة وصديقة مناسبة إذا كانا امرأة. في معظم الأوقات، كنت محبوسة داخل المنزل لتجنب الشائعات، لذلك أنا، سيلفيا جاك، لم يكن لدي أي أوقاف شخصية على الإطلاق".
بعد سماع كلمات سيلفيا، التفتت نحو سيسن بوجه محير. نظرت إلي وأومأت برأسها بهدوء كما لو كانت تقول ما قالته سيلفيا إنه صحيح. يبدو أنهم أجروا فحصًا لخلفيتها مسبقًا.
لا، لقد كانت حساسة للغاية تجاه عيوب ابنتها لدرجة أن سيلفيا كانت محبوسة في المنزل لتجنب جعلها منتجًا معيبًا؟.
لقد كان اليوم عيدًا من المفاجآت، لدرجة أنني لم أتمكن من حسابها.
"الآن بعد أن تم حرمان هذين الاثنين من منصبيهما كنائب الوزير وخادمة السيدة، ووقعا في فريسة وضيعة ... ليس هناك مكان لي للوقوف فيه."
ولهذا السبب كانت في حاجة ماسة إلى مقعد الخادمة. امرأة من عائلة سقطت بسبب محاولة والدتها الإيقاع بالإمبراطورة وإزعاج مزاج الإمبراطور... لن يأخذ أحد فتاة من مثل هذه العائلة إذا كان لديهم أي حس سليم. لاستعارة كلماتهم، كان ذلك لأن حياتهم قد تنتهي إذا تم القبض عليهم عن طريق الخطأ من قبل الإمبراطورة الباردة والساخنة.
"ها، هذا هو الحال..."
كنت أعرف جيدًا ما الذي سيحدث لنبيل جميل ساقط ليس لديه مكان يذهب إليه، بل وأكثر من ذلك إذا كان في هذا الكائن الضعيف الذي تلتهمه رؤية عالمية قوية. لذلك، لم يكن هناك سوى شخصين في هذه الإمبراطورية من المؤكد أنهم لن يسيءوا إليها بل وقد يتقبلونها بتعاطف...
الإمبراطور ايثان أكتيلوس، بقوة غير مشروطة.
وأنا الطرف المتورط في القضية، الإمبراطورة مارتينا اولدينغا أكتيلوس. كان من الواضح أنه سيكون من غير المجدي الذهاب إلى ايثان، لذلك جاءت إلي بنية التمسك بالقش.
* [ت/ق: الاعتماد على شيء لا فائدة منه؛ للقيام بمحاولة غير مجدية لشيء ما. ]*
"كما قلت، لقد نشأت لأكون إمبراطورة أو خادمة. أؤكد لك أنني أستطيع القيام بعملي بشكل أفضل من أي شخص آخر إذا سمحت لي بذلك... العائلة؟ وبطبيعة الحال، قلبي يؤلمني. حتى لو عاملوني بهذه الطريقة، مازلنا نتقاسم نفس الدم. على الرغم من جلالتك، قبل ذلك..."
قامت سيلفيا بقبضة قبضتيها ببطء كما لو كانت تخدش السجادة. وفي اللحظة التالية، سقطت دموع كثيفة على السجادة الحمراء. عندما بدأ يبلل، تغير اللون إلى اللون الأحمر الداكن
أريد أن أعيش..حدقت فيها شاحباً ومتعباً. نعم سيلفيا. ...أريد أن أعيش أيضًا.
: * ✧ * :·
لم أستطع النوم حتى وقت متأخر. كانت سيلفيا، التي التقيتها في قاعة الحضور، تبكي بحزن شديد ويأس. لن يكون هناك سوى ايثان أكتيلوس، الذي لن يتحرك قلبه لرؤيتها بهذه الطريقة. ومع ذلك، لم يكن هذا شيئًا يمكنني أن أقرره بتعاطف. بغض النظر عن مدى مأساوية قصتها، كان هناك احتمال كبير أن تشعر بالاستياء مني. إذا استقبلتها لأنها كانت مثيرة للشفقة، فقد يكون هناك موقف حيث سيتم ذبح حلقي أيضًا. عندما امتنعت عن الرد وقلت إنني سأقرر في أقرب وقت ممكن، أسقطت سيلفيا كتفيها وخرجت من غرفة الإستقبال بينما كانت الدموع تنهمر على وجهها المدمر.
'أوه حقًا. إنه يزعجني...'
عندما رآتني سيسن بهذه الطريقة، قررت أن تفتح لي زجاجة من العصير الجيد. وبينما كنت أتكئ على حاجز الشرفة، ارتشفت منه بينما ألقي نظرة سريعة على المشهد. تدريجيًا، أصبح جسدي أكثر دفئًا وسخونة وجنتي حيث بدا أن المزاج المزعج يهدأ قليلاً.
"...ماذا علي أن أفعل؟"
ومع ذلك، فإن المخاوف لم تختف تماما. ها...
عندما خفضت رأسي، شعرت أن كل شيء قد أصبح فوضويًا للغاية.
"آك!"
"أوه؟ هل الصراخ من العدم مرض مزمن أيضًا؟"
"واك...!"
عندما استدرت على عجل كما لو أن البرق أصابني، كان ايثان أكتيلوس في متناول أنفي بالفعل. مع عيني مفتوحة على مصراعيها ، تلعثمت.
"ما-ما-ماذا، ما الذي أتى بك إلى هنا، هيك؟"
لقد فوجئت جدًا لدرجة أنني شعرت بالفواق! في اللحظة التالية، حبسني ايثان بين ذراعيه ووضع كلتا يديه على الدرابزين. سأل بهدوء وهو يقترب عن كثب من الجزء العلوي من جسده.
"هل يجب أن آتي فقط عندما يكون هناك شيء ما؟"
نعم...! لن يكون جيدًا إذا جاء دون أن يحدث أي شيء... عليه أن ينسى وجودي! بالطبع، اقترحت لعبة أعجبت جلالته كثيرًا، على الرغم من أن هذا كان شيئًا كان علي فعله لأنني اعتقدت أنني سأموت إذا لم أفعل ذلك حينها... بغض النظر، لم أستطع قول الحقيقة لذلك واصلت زوبعة وهزت رأسي بدلا من ذلك.
"حسنًا، لقد اعتقدت أن الوقت قد حان للعودة إلى هنا. لا أستطيع رجوع؟"
"أنا-في هذا الالتزام، مرحباً، من فضلك لا تتردد... مرحباً."
"أوه، أنت تمزح."
تمتم بذلك، ضغط على شفتي وهمس.
"يالكي من مسكينة."
أعلم أنك لا تشعر بالأسف من أجلي على الإطلاق!
فلما قال ذلك دفع بإبهامه إلى ذقني وفرج بين شفتي، فلم يكن لي إلا الطاعة. في اللحظة التي أدار فيها ايثان رأسه ليخفي شفتي، كنت أتنفس بصعوبة إلى درجة امتلأ صدري بالهواء، وإلى درجة أنني كنت أشعر بدوار شديد. عندما سقطت القبلة، اندفع التنفس الذي كنت أحبسه للخارج على الفور. راقب ايثان وجهي المحمر باهتمام.
"لا بأس الآن، حسنًا؟"
"...."
لقد توقفت الفواق حقا. والغريب أن موهبة هذا الشخص تبدو وكأنها تتألق حتى في المجالات الصغيرة لإيقاف الآخرين... كم هو مزعج. نظرت إلى ايثان بوجه منافٍ للعقل.
"شكرًا لك."
هاهو - على الرغم من أنني أفكر بهذه الطريقة في رأسي، إلا أنني كنت أعبر بصدق عن امتناني بفمي. لقد سئمت جدًا من عدم حركتي، لكن لم أستطع منع نفسي إذا أردت أن أعيش. وبينما كنت أحاول التسلل بسلاسة من بين ذراعيه، شدد ايثان يده التي كانت تمسك بالدرابزين كما لو كان قد أحس بنيتي. لم يكن من الممكن أن أتغلب على قوته، لذلك اضطررت إلى البقاء محبوسًا في هذا السجن الصغير.
"هل استمتعت اليوم؟"
"ماذا عن جلالتك؟"
وعندما طرحت عليه السؤال خلسة، اتسعت عينا ايثان بهدوء.
"هممم، لقد استمتعت كثيرًا. ذهبت الفريسة إلى التدريب اليوم... أوه، صحيح. أضفت قاعدتين أخريين إلى لعبة الصيد. هل ترغب في الاستماع؟"
أومأت ببطء كرد.
"كان أحدهما هو إعطاء الأسلحة للفريسة. إذا بقوا على قيد الحياة لمدة ثلاث ساعات، فسيفوزون وسيتم إطلاق سراحهم، و... آه، لقد أضفت القواعد المتاحة لي دون إخبار الإمبراطورة مسبقًا، ولكن..."
سقطت عيناه، اللتان كانتا تثرثران مثل طفل متحمس، وحدقتا. في وجهي. بطريقة ما، يبدو أنه في الليل، تتوهج عيناه بشكل أكثر خطورة على ضوء الغرفة. لقد تقلصت قليلا.
"لن يكون لديك أي شكوى، أليس كذلك؟"
صرير. ومع التوتر، جف لعابي وأومأت برأسي مرة أخرى. بعد كل شيء، قام جلالته بالصيد، على أي حال، ألن يكون الأمر على ما يرام طالما أنك استمتعت به...؟ رسمت شفاه ايثان الرقيقة قوسًا ناعمًا على إجابتي.
"سألتك أولاً كيف كان يومك."
ومع ذلك، سأل السؤال الأولي مرة أخرى دون أن يوضح ما هي القاعدة الثانية. ثم صعدت يده اليمنى إلى ذراعي وفركت طرف شعري قبل أن تمسح على رقبتي.
"كيف كان يوم الإمبراطورة اليوم؟"
معتقدًا أنني قد أُخنق، استجبت بسرعة.
"أنا-لقد كنت مشغولاً.هناك حديث عن إعادة تنسيق الحديقة، وإعداد التقارير والمسح..."
على الرغم من أنني توصلت إلى إجابة سريعة، إلا أن تعبير ايثان لم يكن يبدو سعيدًا. نظرت إلى رد فعله وأوقفت كلامي ببطء. كان ذلك لأنه كان يرتدي تعبيرًا كما لو كان على وشك الموت من الملل.
"همم. هل هناك أي شيء آخر غير تلك الأشياء المملة؟"
ااااه! نحن بحاجة إلى العثور على حدث أكثر استفزازية -!
"حسنًا، في الواقع..."
في النهاية، لم يكن لدي خيار سوى أن أخبره بما حدث مع سيلفيا. فقط بعد أن انتهيت من القصة، حظيت عيون ايثان أخيرًا باهتمام فاتر.
"أدخليها."
"...نعم؟"
عندما سمعت الكلمات التي خرجت من فمه بشكل عرضي وبسهولة، أغمضت عيني. لا، هذا الشخص يتحدث دون تفكير... أنا لست شخصًا يمتلك قوة ومنصبًا قويين مثل جلالتك. ماذا سيحدث لو قبلت هذا بشكل خاطئ؟ بهذه الفكرة، حاولت جاهدة ألا أنطق بكلمة *لكن*.
ابتسم ايثان، الذي كان يعبث بشفتي، اللتين كانتا تحاولان باستمرار كبح ما أردت قوله.
"يبدو مضحكا."
ماذا؟ ما هو الممتع؟
الأيام التي أقلق بشأن ما إذا كان طعامي سامًا أم لا ...؟
ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك. كانت طريقة تفكير ايثان أكتيلوس تفوق الخيال -
"سيكون من الممتع وضعها في مناطق الصيد كصياد. أوه، إذا فعلت ذلك، ألن تكون قادرًا على غسل الماضي وإثبات ولائك لي؟"
هيك. - كما هو متوقع، لم يكن من الممكن أن يفهمه شخص عادي مثلي.يتبع...
أنت تقرأ
How to survive an evil husband
خيال (فانتازيا)لقد استحوذت على زوجة الإمبراطور، الشرير المجنون في رواية مأساوية. بعد فترة، عندما يبدو الإمبراطور الشرير مهووسًا بالفتاة اميرة من مملكة ضعيفة التي سوف تظهر، سأختفي كما لو أنني لم أكن هنا على الإطلاق. لأنه في اللحظة التي يلتقي فيها الشرير الأعمى بالب...