"هل أتخذ قرارات بشأن هذا؟"
عندما قال ذلك، كان صوت ايثان الحاد مليئًا بالأشواك السامة. ركض قشعريرة أسفل العمود الفقري بلدي. في هذه المرحلة، أود أن أستدير وأقول: نعم، أعتذر عن إزعاجك. سوف نكتشف ذلك بأنفسنا! ونغادر على الرغم من أنني لا أعتقد أن الأمر كان كذلك بالنسبة جاك.
"انها صفقة كبيرة. يرجى العناية بها."
عند سماعه، ألقيت نظرة جانبية على جاك أثناء انحنائه. ألم يكن كبد هذا الرجل يخرج من معدته؟ لماذا هو واثق جدًا؟كان صحيحًا أن ايثان كان يهتم كثيرًا بإدارة الإمبراطورية. ومع ذلك... كانت مجرد وسيلة للحفاظ على قوة الإمبراطور بلا منازع. بعد كل شيء، كونك في قمة الإمبراطورية، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء الممتعة (مثل الحروب!) كانت الإمبراطورة مهملة وطلبت ميزانية باهظة...؟ وفي عملية تفكير ايثان، سيكون الأمر مجرد مسألة تعديل الميزانية. بفضل صلاحياته، لن تستغرق المراجعات والأوامر التصحيحية سوى أقل من بضع دقائق. لذا، حتى لو قاومت الإمبراطورة الأمر التصحيحي أو اختلست أموالًا غير مسموح بها سرًا، فسيكون الأمر مشكلة بعض الشيء منذ ذلك الحين فصاعدًا. "لذا، الآن، هذا…
بالنسبة له، كان نائب الوزير مجرد إثارة ضجة حول لا شيء، وما كان ينبغي أن يكون بضع دقائق من الأمر التصحيحي أصبح شيئًا صعبًا.هذا خطير للغاية. ليس هذا فقط، في رأيي، كان منطق جاك غريبًا أيضًا. ألا ينبغي أن يكون معتادًا على الإمبراطور؟ بالنسبة للإمبراطور ايثان أكتيلوس، تم إصدار جميع الأحكام من خلال موقف ♕لا متعة تعتبر جريمة♕ باختصار. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له هو ما إذا كان الأمر ممتعًا أم لا. ومع ذلك، كان جاك يحاول إقناع ايثان بـ ♕العدالة♕ التي كانت مهمة للإمبراطورية. لماذا يفعل ذلك؟ ألا يعرف الجميع عقل ايثان؟ ما هو الخطأ معهم؟ للحظة، شعرت بالحيرة قبل أن يضرب البرق رأسي. لا تقل لي…
هل أنا الوحيد الذي يعرف رأس ايثان من منظور منظور الشخص الثالث الذي يعرف كل شيء...؟ إذن هذا الشخص، الذي كان خادمًا، أساء فهمه واعتقد أن ايثان، الذي كان ربما تكون قاسية، وتسعى للمتعة، تهتم بالإمبراطورية؟ ألا يعتقد أن ازدهار الإمبراطورية لن يكون أكثر من وسيلة للسعي وراء المتعة بالنسبة له؟ … ألا يعلم أن ايثان يجب أن يتعرض للإهانة أو الإهانة لكي يدوس على شخص ما دون ضرر حقيقي، فقط إلى حد العار؟ دون أن أدرك ذلك، رفعت جسدي قليلاً ونظرت إلى ايثان. لقد كان ينظر بالفعل إلى حركتي. ضاقت عينيه شيئا فشيئا، وتسللت ابتسامة على شفتيه. بدت عيناه وكأنها تلمح…
"هيا، أنت".
وميض عينيه الدمويتين. أعتقد أنني سأغضب. على الأقل، حاول الترفيه عني. وبينما ألقيت نظرة سريعة على جاك الذي كان يرقد بجانبي، ضربتني سلسلة من الصواعق في رأسي. أراد ايثان معاقبتهم بطريقة ممتعة لأنهم أزعجوا الإمبراطور بشيء لا يهم.يرجى أخذ الأمر على محمل الجد. ألن تكون هناك مشكلة إذا شعرت بالملل وقتلت الإمبراطورة بسبب ذلك؟ لقد تبادر إلى ذهني الصباح التالي لليلة الأولى. أصبحت شفتي جافة. مؤامرة قذرة سقطت فقط بسبب الميزانية؟ وهذا لا يشكل أي تهديد بالنسبة لي. فالخطر الحقيقي يكمن في عدم تقديم ترفيه مرضي لايثان، الذي تحمل الثرثرة المزعجة وينتظر الآن التعويض. كان قلبي يقصف.لدي فكرة... لكن..
كنت واثقًا من أن ايثان سيحبها بالتأكيد. نظرًا لأنه كان شيئًا في العمل الأصلي، فيمكنني أن أضمن ذلك. بغض النظر عن ذلك، كنت لا أزال مترددًا. وبينما كان من المتوقع من وجهة نظر أنه يناسب ذوق ايثان، فإن ذلك يعني أنه كان محفزًا بشكل غير إنساني تمامًا. ربما قد يكون الأمر أكثر من اللازم بالنسبة جاك... كان ذلك حينها. سيدة نتانيا، التي كانت تضع رأسها على الأرض طوال الوقت، أدارت رأسها إلى جانبي. كان وجهها ملتويًا بالكراهية الطويلة. هذا بالتأكيد لم يكن عداءًا لطيفًا بمعنى أنني رأيت رئيسًا كنت أكرهه، ولكن...أتمنى أن تموتي... لقد كانت مشاعر شديدة للغاية. في تلك اللحظة، أصبحت هادئًا جدًا. قلبي الذي كان ينبض، هدأ أيضًا. نعم، يجب أن يكون هذا هو الحال... إذا سمحوا للإمبراطور المجنون بالتدخل بهذه الطريقة، فلا بد أنهم أرادوا قتلي. عندما رأيت ذلك الحقد الخالص يلمع في أعينهم، عدت إلى صوابي.إذا لم أقتلهم أولاً، فسوف أموت. وقفت. تغير تعبير ايثان، الذي كان يمسك ذقنه بزاوية. ابتسم ووجهه يتطلع إلى الأمام بشكل مؤذ. وبغض النظر عن ذلك، كان وجها جميلا. لو كشف عن وجهه أكثر من ذلك بقليل، لكنت في ورطة. لقد أحنيت ظهري بشدة نحو ايثان.
"يا صاحب الجلالة، كل هذا هو خطأي وإهمالي".
لم يتدخل ايثان أكتيلوس وكأنه يطلب مني الاستمرار. نظرت إلى الأشخاص الذين كانوا مستلقين، محاولًا التأكد من أن صوتي لا يرتعش.
"كان ينبغي عليّ مناقشة خطة الميزانية معهم أولاً. من المؤلم أن نسمع أن جلالة الإمبراطور اضطر إلى القيام بمثل هذه الرحلة المزعجة والمملة ..."
"الإمبراطورة".
نادى ايثان في وجهي بهدوء وكأنه يريد أن يمنعني. أعتقد أنني يجب أن أتوقف عن المقدمة وأنتقل إلى النقطة الرئيسية.
"لذلك، أود أن أقدم لك ترفيهًا من شأنه أن يخفف من مزاجك بالامتنان، فضلاً عن الاعتذار لجلالة الملك على تحمل هذه المناسبة المملة."
عند سماع كلماتي، قام ايثان بتقويم ظهره وإمالة جسده قليلاً إلى الأمام. وجاء الرد بسرعة.
"ما اقتراحك؟"
"إنه صيد."يتبع
أنت تقرأ
How to survive an evil husband
Fantasiلقد استحوذت على زوجة الإمبراطور، الشرير المجنون في رواية مأساوية. بعد فترة، عندما يبدو الإمبراطور الشرير مهووسًا بالفتاة اميرة من مملكة ضعيفة التي سوف تظهر، سأختفي كما لو أنني لم أكن هنا على الإطلاق. لأنه في اللحظة التي يلتقي فيها الشرير الأعمى بالب...