الفصل13:غير مستقر، متوترًا.

342 18 1
                                    

عندما تعمد إصدار صوت خطواته، كان بإمكانه رؤية أكتاف الإمبراطورة ترتعش مع كل خطوة تقترب.
"إنه لأمر مدهش."
عندما مدد ايثان يده نحو شعر الإمبراطورة، ارتعشت شفتاها على الفور لا إراديًا. كان ذلك بسبب الخوف. في المقام الأول، كانت شخصًا مختلفًا عنه بشكل أساسي تافهة وخجولة.
"لكن... كيف تفهمني جيدًا؟"
لقد اعتقد أنه إذا كان بإمكان شخص ما أن يفهمه، فسيكون شخصًا مثله. وكان ايثان مصممًا على أنه إذا  التقى بمثله، فلن يفوته أبدًا. بعد كل شيء، سيكون من الممتع مجرد التحدث إلى شخص مثله. ومع ذلك، كانت المرأة التي أمامه ضعيفة جدًا ومتواضعة بحيث لا تكون من نوعه. وبدلاً من التطلعات الشديدة، فقد أثارت اهتمامًا فاترًا فحسب. لقد كانت امرأة لم تنحرف أبدًا عن الحياة الطبيعية ولم تعاني أبدًا من دوافع غير عادية. ومع ذلك فهي لا ترتكب الأخطاء وأحيانًا تقول الشيء الصحيح.
  كما لو كانت تعرف كيف يكون. كيف يمكن لامرأة التقت به ليوم واحد فقط أن تفعل مثل هذا الشيء؟ حتى جاك، الذي كان يخدم العائلة الإمبراطورية لفترة طويلة، كان لديه أيضًا سوء فهم سخيف بشأن الإمبراطور...
كانت هذه المفارقة وحدها مغرية بعض الشيء. في معظم الحالات، على الرغم من أن التفكير كان مملاً، إلا أن العثور على إجابة لهذا السؤال لا يبدو سيئًا للغاية…
"أنتي. ارفعي رأسك."
عند تلك الكلمات، ظهرت الخدين والشفاه الناعمة التي كانت بيضاء مثل قطعة من الخبز الأبيض بينما رفعت الإمبراطورة رأسها. العاطفة التي ظهرت على السطح في عينيها، كان بإمكان ايثان أن يعرفها من خلال البصيرة الغريزية للحيوانات المفترسة. كانت مرعوبة. لقد شعرت بالارتياح لأنه بدا وكأنه يثبت مطلقيته. على الرغم من أنه تساءل كيف فهمته، إلا أن الإمبراطور، الذي لم يكن لديه أي نية لفهم الإمبراطورة الحقيقية، أطل من خلال شعرها الوردي الشاحب.
لست بحاجة إلى معرفة تفاصيل ما يدور في رأسها الصغير. كان ذلك لأن محاولة فهم الناس العاديين كانت مملة وغير مجدية. في اللحظة التالية، مسح إبهامه برفق الزغب على خدها.
في هذا العمل، اهتز عمودها الفقري بخفة حيث جلبت له الإثارة الهادئة بسبب الخوف الذي كشفت عنه. ايثان أكتيلوس لا يخجل من الاندفاع. لقد بلل شفاه الإمبراطورة.
゚· : * ✧ * :· ゚
ما كان يدور في رأس ايثان، لا ينبغي لشخص مثلي أن يحاول تخمينه. على سبيل المثال، لماذا قبلني في هذه الحالة؟ بغض النظر عن مدى صعوبة إدارة رأسي، لا يبدو أنني أستطيع معرفة ذلك. لقد مددت ذراعي بشكل سلبي وأخفضت عيني بينما ارتجفت رموشي. عندما سحبني ايثان على ظهري، كان صدري يضغط على صدره بينما كانت شفتاي تكاد تبتلع. وفي الوقت نفسه، استمر في تمسيد شعري تحت أذني.
"آه..."
السبب وراء تسارع نبضي... لا بد أن يكون لأنني خائفة، أليس كذلك؟ قام بضرب لساني بطرف لسانه وضغط خده على شفتي. عندما شعرت وكأن الهواء يتسرب من أنفاسي، أدخل ايثان لسانه عميقًا في فمي. لقد كان زلقًا، وتشابكنا أكثر عندما تعمق أكثر. كان ظهري ومعدتي ترتجفان. رفع يده ببطء على ظهري، وفك أربطة فستاني قليلاً قبل أن تنزلق أصابعه من خلال إغلاق الفستان وتخدش ظهري قليلاً.
"آه، همم..."
اللمسة التي خدشت العمود الفقري كانت تسبب حكة غريبة، وارتفع صدري وانخفض بشكل حاد. مرت يده، التي كانت تلامس شعري، على ذقني ورقبتي قبل أن تخدش عظمة الترقوة كما لو كان على وشك الإمساك برقبتي.
هذا يبدو قليلاً... غريباً.أشعر بوخز في معدتي. كان الأمر مختلفًا عن الليلة الأولى. بطريقة ما، لا يبدو أن هذا سيكون وضعًا جيدًا بالنسبة لي. ظننت أنني أستطيع الصمود، لكن إذا استمر في العبث برقبتي... شعرت وكأن إصراري سينهار. وعلى الرغم من أن الضوء الأحمر انطفأ في رأسي، إلا أنني لم أستطع أن أطلب منه التوقف. كان ذلك لأنه لا يمكن لأحد أن يأمر ايثان أكتيلوس. سقطت شفتا ايثان. شعرت كما لو أنها كانت لحظة عابرة أو أبدية عندما التقت شفاهنا. ثم أطلق نفسا رطبا وهمس في أذني بصوت منخفض أجش.
"أنتي لا ترتكبين أي أخطاء..."
حسنًا، إذا أخطأت، سأموت، خاصة وأنني شهدت للتو عواقب خطأ لحظي منذ وقت ليس ببعيد... ارتجفت كتفي. كان جسدي، الذي كان باردًا منذ فترة، يشعر بالحرارة.
"آه... هاك، ها-" كنت لاهثًا.
"...كم من الوقت يمكنك الاستمرار دون ارتكاب أي خطأ؟"
بقول ذلك، كانت نظرة ايثان، مرة أخرى، مثل قطة أمام فأر... لا، ربما تحولت بدلاً من ذلك إلى ثعبان. "كم يمكنني أن أدفعك؟"
التوتر والتحفيز منذ فترة خفف من ساقي. لحسن الحظ، احتضنني دون عناء بينما كنت على وشك الانهيار وهمس.
"إنها ليست سيئة بعد."
لقد شعرت بالارتياح من تلك الكلمات مرة أخرى. كان جسدي، الذي كان ممسوكًا بشكل غير مستقر، متوترًا.

يتبع...

How to survive an evil husband حيث تعيش القصص. اكتشف الآن