أجبت بهدوء. وقبل أن يتمكن من القول إن مثل هذا الأمر واضح وممل.
أضفت بسرعة: "الفريسة بالطبع إنسان... نحن الثلاثة".
"جلالتك-!"
صرخ جاك في حرج. ومع ذلك، كانت نظرة ايثان مثبتة في وجهي بالفعل. قام بتقييد جاك برفع يده اليسرى بخفة.
"إستمري في الكلام."
" كل شعب إمبراطورية أكتيلوس،انها مشهورة بحروب وقتل . سمعت أن الجميع، بغض النظر عن الجنس أو العمر، يكتسبون المهارات اللازمة ليصبحوا جنديًا في أي لحظة. لذلك، اعتقدت أن هذه ستكون لعبة جيدة للترفيه."
"هوو..."
كان هذا هو المكان المهم. حتى أنا لا أستطيع أن أكون فريسة. لذا، كان عليّ المقامرة.
"على الرغم من أنني مختلفة. كما تعلمون، لدي مرض مزمن... لا يسمحون بإطلاق سراح المريضة في مناطق الصيد. من شأنه أن يكسر الإثارة، وسوف تتلاشى التسلية".
"آها، إذن أنت... هل ستخرجين من هذا بمفردك؟ الآن بعد أن أضيع وقتي هنا، كما قلت، أليست هذه مسؤوليتك؟"
"سأبذل قصارى جهدي يا صاحب الجلالة."
كنت من التنفس. كان الوضع الآن متوترا بشكل مؤلم. مع كل كلمة قلتها، أضاء وجه ايثان بشكل مشرق كان هذا أملي الوحيد.
"حتى الشتاء، سأكرس نفسي لأصبح فريسة ممتازة لأراضي الصيد الخاصة بجلالة الإمبراطور، لذلك..."
لقد أحنيت ظهري قبل أن أنهي كلماتي.
"من فضلك، قم بتأجيلي للتمتع بها في المستقبل."
ثم انحنيت للأسفل أكثر قليلًا، مخبئًا حقيقة أنني كنت أعض شفتي حتى لا يغمى علي. ساد الصمت للحظة في قاعة الحضور، على الرغم من أنه لم يرتد جاك إلا بعد لحظات قليلة.
"يا صاحب الجلالة، هذا أمر سخيف! اقتراح لا معنى له من هذا القبيل...!"
وكان من المتوقع أن ينتقم. وأردت منه أن يتفاعل بهذه الطريقة.
"حسنًا، شكرًا لك على ذلك."
شكرًا لك على السماح لي بقول السطور المعدة.
"اهدأ يا جاك!"
صرخت بشدة. ولحسن الحظ، كانت أناقة جسد مارتينا بمثابة مساعدة كبيرة. أضفت بينما كان جاك ينظر إليّ بدهشة.
"السبب، التبرير... هل الأمر بهذه الأهمية؟ بسبب قضيتك المتواضعة، أهدر جلالته الوقت الذي كان يمكن أن يقضيه بسعادة أكبر في مكان آخر ليأتي إلى هنا! "
"نعم، أنتي...!"
"الأمر نفسه بالنسبة لمسألة الميزانية. لو كنت قد مررت بي أولاً، لما كان جلالته منزعجًا من هذا القبيل!"
دعونا نتوقف هنا ونأخذ قسطا من الراحة قبل أن تتحول الأمور إلى نبرة غريبة وعجيبة للغاية. كما اعتقدت ذلك، أخذت نفسا قبل أن أنهي ملاحظاتي.
"على الرغم من الآن، هل أنت غير راض حقا؟"
ثم حدقت في جاك بقوة شرسة في عيني. وفي الوقت نفسه، بذلت قصارى جهدي لجعل وجهي الناعم يبدو مخيفًا قدر الإمكان.
"إذا كنت خادمًا مخلصًا لجلالة الملك ايثان، ألا يجب أن تفخر بكونك اداة لترفيه الإمبراطور؟ وهل هناك شرف أعظم من هذا؟"
بينما أخرجت كل الكلمات وأخذت نفسًا عميقًا من العرش... صفق، صفق، صفق. وسمع تصفيق بطيء.
"بالفعل."
كان صوت ايثان عميقًا كالرائحة الزكية.
"هذا النوع من الإمبراطورة ليس سيئا."
بالكاد أستطيع الوقوف. حقيقة أن ساقي كانت على وشك الاستسلام لهذه الكلمات.
لقد نجحت...゚· : *✧* :· ゚
بكى نائب الوزير.
"كيف يمكنني أن أجعل والدتي العجوز تفعل مثل هذا الشيء القاسي؟! من فضلك، أنا فقط... دعني أكون الوحيد الذي يفعل ذلك!"
كم هو وقح. كيف تقول ذلك؟ضحك الإمبراطور الجميل بصوت منخفض.
"ألم تخبرك الإمبراطورة؟ إنه لشرف لك أن تكون اداة لترفيهي..."
"يا صاحب الجلالة-"
"كما قالت الإمبراطورة، أنتم الثلاثة مذنبون. كانت الإمبراطورة حمقاء وفشلت في منعك من المجيء إليّ وأنت ترتعش من العذاب. على العكس من ذلك، كنت تحاول استخدامي لإرضاء استياءك الشخصي ضد الإمبراطورة. "
ايثان كان يعلم. وكان السبب مجرد وسيلة. كان استياء جاك شخصيًا. لأنه لم يختر اخته كإمبراطورة، فقد خمن أن شيئًا كهذا سيحدث يومًا ما. كان يعرف كل شيء... كان يعرف ذلك، لكنه لم يهتم، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد سبب يدعوه إلى الاهتمام بمثل هذه الرغبة الشخصية. كان التقاط الإمبراطورة عن طريق رمي الخنجر في أي اتجاه ذهب إليه في قصر الإمبراطورة أكثر متعة من جعل جاك سعيدًا. علاوة على ذلك، لو كانت سيلفيا قد أصبحت إمبراطورة...(ノ≧∇≦)ノ ミ ┻━┻
بالتفكير في ذلك، تحول نظر ايثان إلى الإمبراطورة، التي كانت ترتجف مثل شجرة تتمايل.
"هل كان من الممكن أن أحصل على مثل هذه الإمبراطورة؟"
كانت سيلفيا لطيفة وجميلة، على الرغم من أنها لم تكن نضرة ومملة على الإطلاق. في النهاية، تم جر جاك ووالدته وهم يصرخون. عندما أغلق الباب، أصبحت غرفة الجمهور هادئة كما لو أن ما حدث للتو كان مجرد كذبة. وفي الوقت نفسه، وقفت الإمبراطورة بهدوء هناك، في انتظار الإذن بالمغادرة. على الرغم من أنها كانت هادئة، إلا أنها بدت يائسة للغاية. وفجأة لم يرغب ايثان في السماح بذلك. تعذيب تلك المرأة يثير تيارًا ضحلًا جدًا من المتعة. كان الأمر محيرا، لكنه لم يكن سيئا. في عالم تنتشر فيه الأشياء السيئة والمزعجة في كل مكان، فإن الأشياء التي ليست سيئة هي أكثر ندرة مما تعتقد. وبهذا الفكر، نهض ببطء من عرشه واقترب من الإمبراطورة.يتبع....
أنت تقرأ
How to survive an evil husband
Fantasíaلقد استحوذت على زوجة الإمبراطور، الشرير المجنون في رواية مأساوية. بعد فترة، عندما يبدو الإمبراطور الشرير مهووسًا بالفتاة اميرة من مملكة ضعيفة التي سوف تظهر، سأختفي كما لو أنني لم أكن هنا على الإطلاق. لأنه في اللحظة التي يلتقي فيها الشرير الأعمى بالب...