إذا سمح لي بالرحيل، شعرت وكأنني سأسقط على الأرض وأتحطم في أي لحظة. كنت أرغب في لف ذراعي حول خصره أو مجرد لف ذراعي من حوله. ومع ذلك، دون إذنه، حاولت فقط عدم لمس أي شيء. لعق رانييرو شفتي مرة أخرى عندما بكيت. لقد ابتلعت شيئًا فشيئًا حتى لا يسيل اللعاب، مما أدى إلى مص لسانه. لحسن الحظ، لم يبدو مستاءً. بدلا من ذلك، قام فقط بتحريف رأسه قليلا وتعمق أكثر. كان جسده وجسدي ملتصقين ببعضهما البعض بإحكام. في غرفة الجمهور الكبيرة هذه حيث لم يكن هناك أحد، كان هذا هو المكان الذي كان فيه أحد النبلاء رفيعي المستوى الذي كان يحاول الإيقاع بي منذ فترة مضت...
الشيء الوحيد الذي تردد صداه خلف الطفرة هو الصوت الرطب للشفاه التي تداعب و لسان. بينما كنت أفكر في شيء آخر للحظة، فرك المحفز الموجود في فمي نقطة ناعمة، وقمت بإمالة رأسي لا إراديًا. "مارتي..."
هذا الشخص، حقًا... كانت مشاعري الوحيدة تجاهه هي الخوف، على الرغم من أن هذه القبلة جعلت عظم الذنب يشعر بالوخز. لابد أن هذا هو السبب الذي جعلني أفقد عقلي للحظة وتمسكت به. في تلك اللحظة، شعرت فجأة بإحساس قوي في ظهري، وشعرت بالخوف.
"أك...!"
عندما فتحت عيني في مفاجأة، كنت جالسا على عرش أكتيلوس.
"يا صاحب الجلالة..."
"هل هناك شيء خاطئ؟"
فرق ايثان شفتيه وضغط جبهته على جبهتي. كانت شفتاه وأنفاسه ساخنة لأننا كنا نخلط الألسنة لفترة من الوقت ونتقاسم درجة حرارة الجسم.
"ل-لكن، هنا..."
"غرفة الجمهور".
"ه، هذا ليس كل شيء! آه، إنه العرش...!"
يكره ايثان رؤية أشخاص آخرين يتولون منصبه. أحد الأجزاء الأكثر وضوحًا التي ألمحت إلى ذلك هو حقيقة أنه لم يسمح لأي شخص بلمس جسده. ومع ذلك، أجلسني على العرش هكذا... لقد أصبح ذهني فارغًا….
"يا صاحب الجلالة... كيف أجرؤ على..."
بينما كنت أجلس على العرش، وقد أصبحت ملابسي سيئة الآن، تراجع ايثان بضع خطوات إلى الوراء وحدق بي قبل أن يفتح فمه.
"أنتي صغيرة."
كان ذلك سخيفاً. من الواضح أنني صغير مقارنة بإيثان. على الرغم من أنه كان نحيفًا، إلا أنه كان طويل القامة وقويًا، بينما أنا مارتينا، كنت أقصر منه بكثير. بالطبع، كان ذلك أيضًا لأن شعب دوقية اولدينغا كانوا أصغر من شعب أكتيلوس. ربما كان من الأنسب أن أقول إنني دُفنت بدلاً من الجلوس على العرش حتى الآن...
"صغيرة جدًا... غير مهم".
صوت بدا كأنه همس لحبيب لكن كلماته كانت باردة. عند سماع ذلك، نظرت إليه بوجه كما لو كنت أعاني من آلام في المعدة قبل أن أعود إلى العرش وكأنني مثقل. في الوقت نفسه، ارتجفت شفتاي عندما ظلت الكلمات التي لم أستطع قولها عالقة فيهما. أطبق ايثان فكه وابتسم ابتسامة منخفضة.
"هاها. أنت لا تناسب العرش على الإطلاق."
عندها فقط عرفت سبب تمكنه من وضعي على العرش. … لأن مارتينا اولدينغا كانت صغيرة جدًا وغير مهمة لدرجة أنه لم يكن هناك أي تهديد لوجودها. بغض النظر عما إذا وضعت كلبًا على الطاولة، فلن يصبح إنسانًا أبدًا…..
لأكون صادقًا، كنت سعيدًا بوجود مثل هذا الحضور معه. كان من الجيد أنه لم يعيرني الكثير من الاهتمام، لأنه سيكون من الصعب الهرب. في نهاية المطاف، سار نحوي مرة أخرى. وبينما كنت أخفض عيني وشفتاي ترتجفان، قام بدس الشعر خلف أذني بحنان قبل أن يرفع فستاني ليكشف عن ساقي. من رقبة كاحلي إلى ساقي، كان يمسح راحتيه بلطف ويلمس الجزء المقعر من الركبة بإبهامه. ببطء، أدخل ايثان أطراف أصابعه في الجزء العلوي من جواربي ثم دحرجها إلى الأسفل. شعرت بالعجز، ولم أستطع إلا أن ألوح بيدي في مكان ما في الهواء فوق رأسه دون أن أقول أي شيء. عبرت ضحكته عن مدى السخافة التي كنت أبدو بها تجاهه، على الرغم من أنه لم يقل ذلك بالفعل.
"لماذا؟ هل أنتي سعيدة؟"
كانت تلك لهجة الصبي الذي أطلق النار على طائر لأول مرة بمقلاع صنعه بنفسه. بدا الأمر كما لو أنه أصبح تسلية ممتعة بالنسبة له لتعذيبي في المتعة. كانت هذه لعبة لقياس متى سأتمسك به دون أن أعرف الموضوع وأسيء إليه. في الرواية الأصلية، لعب فقط لعبة رابحة. وغني عن القول أن ايثان كان لديه الثقة لإسقاطي. لم يكن لدي أي خيار سوى التحدث بصراحة بينما كنت أعاني من لمساته التي تحفر في داخلي. لأنه لا يتسامح مع الأكاذيب.
"…نعم يا صاحب الجلالة. أشعر أنني بحالة جيدة."
لقد احتجزني لفترة طويلة ولم يتركني أذهب إلا عندما غربت الشمس. كانت الطاقة تستنزف من جسدي، وفي كل مرة أخطو فيها خطوة، كنت أرتجف وأحتاج إلى الدعم. ومع ذلك، لأنه كان من المستحيل على الخادمات العاديات لمس جسد الإمبراطورة، اضطررت إلى الانتظار حتى تأتي الخادمات ذوات المكانة النبيلة. شعرت وكأنني على وشك البكاء، لذا جلست وانتظرت بينما كنت أحاول تنظيم أفكاري. ولم أتمكن من العودة إلى قصر الإمبراطورة بمساعدة الخادمات إلا بعد حوالي ثلاثين دقيقة.
"أليس هناك أي فرن هنا؟"
بغض النظر عن مدى ارتفاع مكانة الشخص، شعرت وكأنني على وشك الانفجار في البكاء من حقيقة حاجتي لشخص نبيل لمساعدتي في المشي. على محمل الجد، ما الخطأ في لمس عامة الناس لجسد الإمبراطورة، طالما أنه ليس في أماكن غريبة؟! علاوة على ذلك...
كان الأمر محرجًا للغاية. نظرًا لأن النساء المعروفات على نطاق واسع بتواضعهن وشخصيتهن فقط هم المؤهلون لأن يصبحوا خادمات الإمبراطورة، فقد كانت هناك استثناءات أجنبية مثل سيدتي الماركيز جاك نتانيا. لذلك، كانت موثوقية هذا المعيار موضع شك إلى حد ما…
ألا يعني ذلك أن الصورة الخارجية لهؤلاء الأشخاص على الأقل استثنائية؟ ولهذا السبب، لم أجد نفسي أظهر لهؤلاء الأشخاص نفسي في هذه الحالة. على عكس ايثان، أنا خجول لأنني مجرد شخص عادي. مع احمرار وجهي، خفضت رأسي وعدت إلى قصر الإمبراطورة. على الرغم من أنني كنت محرجًا بهذه الطريقة، إلا أنني كنت أعرف بالفعل أن ايثان لا يشعر بأي شيء على الإطلاق. رجل فظيع…
قررت أن ألعن شيئًا لم أستطع أن أقوله لنفسي علانية. وفي كل مرة كنت أجد آثار لمسته أثناء الاستحمام، كان وجهي يحترق من الحرج أكثر. فقط بعد الاسترخاء في الماء الدافئ الممزوج بالأعشاب والجلوس على السرير مرتديًا رداءً حريريًا فقط، غمرني الشعور بالنعاس على الفور. لم أتمكن حتى من تجفيف شعري، وبالطبع لم أرغب في سؤال الخادمات. وفي النهاية، غفوت بهذه الطريقة.゚· : * ✧ * :· ゚
في اليوم التالي حدث تغيير كبير في قصر الإمبراطورة. وذلك لأن السيدة نتانيا اضطرت إلى التنحي عن منصب خادمة السيدة عندما أصبحت "فريسة" في لعبة الصيد التي اقترحتها من قبل. ونتيجة لذلك، كان علي أن أختار وصيفة جديدة. ومع ذلك، عندما طرحت الموضوع، ظهرت نظرة العبء على وجوه جميع الخادمات. وبما أن الجميع اتبعوا تعليمات السيدة نتانيا وتجاهلوني حتى الآن، فلا بد أنهم توصلوا إلى نتيجة مفادها أنهم لن يتمكنوا من مواجهتي. عندما سألت من يود أن يكون رئيسة الخادمة، لم يعرض أحد أن يفعل ذلك. في النهاية، من بين الخادمات من إمبراطورية أكتيلوس، تقدمت اماليا إلى الأمام بابتسامة تصميم.
"سأعتني بجلالة الإمبراطورة لأنني الأقرب إليك."
لقد وسعت عيني. لو كنت في موقف مثل اماليا، لكنت محبطًا. كان من المدهش أنها كانت قادرة على الوقوف بفخر في هذا الموقف. ومن ناحية أخرى، كنت سعيدا في نفس الوقت. لو كانت اماليا خادمة السيدة، على الأقل، لما اضطررت إلى تحمل ضغوط العزلة بهذه الطريقة مرة أخرى. في محاولة لعدم إظهار مشاعري الحقيقية، ابتسمت ونظرت إلى الخادمات الأخريات.
لم يكن لدي أي متقدمين آخرين، ولكن لحسن الحظ، تحلت اماليا بالشجاعة لتولي منصب ثقيل. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعرفني جيدًا أيضًا، وهذا من شأنه أن يسهل عملها. باختصار، لقد جعلت اماليا خادمة السيدة دون أن أطلب آراء الخادمات الأخريات. أخبرتني اماليا، التي أصبحت الآن خادمة السيدة، أن الخادمات الأخريات بدين في حيرة بعض الشيء بعد أن نمت بالأمس. بالطبع، كانت قصة الإمبراطورة، التي وصلت مؤخرًا من دوقية اولدينغا….
بعيدة، تعرف نوايا الإمبراطور أفضل من نائب الوزير، وكانت بمثابة قصة شبح غامضة بالنسبة لهم. من الواضح أنهم تحدثوا مع بعضهم البعض. ومع ذلك، عندما رأوا اماليا تقترب، أغلقوا أفواههم على الفور. وفي الوقت نفسه، كان اماليا فخوراً بي، الذي تجاوزت الأزمة بحكمة.
"الأميرة - لا، إنهم يعرفون الآن أنه لا ينبغي عليهم أن يجرؤوا على لمس الإمبراطورة بتهور. أخيرًا."
بقول ذلك، أمسكت بيدي وابتسمت بحرارة. ورأيت ولائها الذي لا يتزعزع لي، شعرت بالأسف عليها قليلاً.
"أنا آسفة لأنني لم أتمكن من الاعتناء بك عاجلاً."
"لا."
تحدثت بحزم وربتت على ظهر يدي.
"كنت أظن أنه حتى جلالتك لا يمكنه استخدام قوتك بسهولة. بدلاً من ذلك، أنا آسف فقط لأنني لم أتمكن من البقاء بجانبك بينما يقومون بإضفاء الطابع الإقليمي على الإمبراطورة الثمينة. "
بسماع ذلك، حدقت اماليا بهدوء. لم يكن بإمكانها أن تخمن أن الأميرة التي كانت مخلصة لها قد تغيرت. حسنًا، كان ذلك مفهومًا. كيف يمكنها أن تتخيل أن روحها قد تغيرت إلى شخص آخر بدلاً من ذلك؟ ولحسن الحظ، الدرجة يمكن تمرير التغيير الذي قمت به بعذر بيئي.
أنا آسف لأنني أتظاهر بأنني سيدتك، اماليا. قلت لنفسي بهدوء، وأنا أحدق في عينيها.
قد لا يكون ذلك كافيًا في المقابل، لكنني سوف أتأكد من أنها لن تفقد سيدها....
الآن بعد أن أفكر في الأمر، هل ماتت اماليا في الأصل مع مارتينا؟ أم انتهى بها الأمر إلى العيش بمفردها؟ وفي كلتا الحالتين، يبدو أنها لا يمكن أن تكون كذلك جدًا سعيدة. تنهدت ونظرت حولي. التغيير الأكثر لفتًا للانتباه الذي حدث عندما تمت الإطاحة بالسيدة نتانيا وأخذت اماليا مكان خادمة السيدة هو أن الخادمات في عمري بدأن التحدث معي أولاً - حتى مع ابتساماتهن المرتعشة والمربكة.
"ﻤ-ما هو اللون الذي يفضله سموك للزهور...؟"
عيونهم التي حاولت أن تفهم نواياي وقلقت عليها، لم تعد تحتوي على إقصاء بل عصبية وخوف، لو كنت شخصًا أكثر شجاعة لابتسمت ابتسامة عرضية عندما أرى ذلك، لكن للأسف أنا من النوع الضعيف.
"أنا لست مخيفا إلى هذا الحد..."
أنت تقرأ
How to survive an evil husband
Fantasyلقد استحوذت على زوجة الإمبراطور، الشرير المجنون في رواية مأساوية. بعد فترة، عندما يبدو الإمبراطور الشرير مهووسًا بالفتاة اميرة من مملكة ضعيفة التي سوف تظهر، سأختفي كما لو أنني لم أكن هنا على الإطلاق. لأنه في اللحظة التي يلتقي فيها الشرير الأعمى بالب...