part 4

899 25 0
                                    


ابذل قصارى جهدي معكَ و انت لا تتحركين افعل ما بوسعي و لكن بدون جدوى، سأحاول أن اخرجك من تلك الشرنقه، سأجعل جليد قلبك ينصهر، فأنتِ من كسرت قوانين القلب و اقتحمته دون سابق إنذار.

***************
وصل "حسام" الى المستشفى وجد "جاد" يجلس واضعا رأسه بين يديه، ركض إليه بقلق و تحدث قائلا:
- جاد انت بخير ايه اللى حصل وبتعمل ايه فى المستشفى.

رفع رأسه حين سمع صوت صديقه و تحدث بصوت مخنوق قائلا:
- انا جيت مع عم خالد بنته بتعمل عمليه واحنا قاعدين منتظرين.

قلق من شكل صديقه و الحزن الطاغي على وجهه تحدث قائلا بجديه:
- جاد حالك مش عاجبنى وشك تعبان و شكلك حزين يلا خلينا نروح عشان ترتاح.

تنهد جان بتعب و اجابه قائلا:

انا فعلا تعبان.. وعاوز ارتاح بس مش همشى الا ما اطمن عليها.. تعالى خلينا ندخل نشوف خرجت من العمليات ولا لا.

حاول التحدث معه و لكن يعلم عناد صديقه لن يسمع له فهو انقلب حاله منذ قدومه إلى هذه القرية.
إتجه إلى الداخل و جد الطبيب يخرج من غرفتها.
ركضوا تجاهه تحدث خالد بلهفه و قلق قائلا:
- بنتى عامله ايه يا دكتور طمنى عليها هى كويسه؟

تحدث الطبيب قائلا:

- متقلقوش العمليه نجحت وهى كويسه وشويه وننقلها اوضة عادية.

تحدثت زينب بتساؤل قائله:

- طيب ممكن نشوفها يا دكتور.

رد عليها قائلا:

- بمجرد ما ننقلها اوضه عاديه تقدرى تشوفيها.

جلس على أقرب مقعد و كأن روحه قد عادت له من جديد، ما بك أيها القلب تنبض هكذا و تكاد أن تخرج من مكانك.

بعد مدة من الوقت تم نقلها إلى غرفة عادية دخلوا عندها وجدوها فتحت عيونها و كعادتها تنظر إلى الفراغ امامها دون أي حركة او رد فعل.
جلست أمها جانبها و مسحت على شعرها بحنان تحدث بدموع متحجره في مقلتيها قائله :

- بنتي حبيبتي الحمد لله على سلامتك يا قلبى.

على الجانب الآخر جلس خالد و عيونه تلمع كم مرت من ساعات وكأنها شهور و قلبه منفطر على صغيرته الوحيده تحدث قائلا بحنان:

- الحمد لله انى شوفتك على خير.. هتبقى كويسه انشاء الله.

نزلت دمعه من عينه لوهلة لم يصدق هذه الفتاة جعلت منه عاشق اصبحت كأنها روحه كأنها ابنته و مسؤوله منه شعر كأن خنجر وضع في قلبه عندما رأى دموعها و لكن ما دب القلق في قلبه هو صمتها لماذا لم تقل أى شيء؟
تحدث بقلق بالغ قائلا:

- عم خالد هي ساكته ليه كده هي بخير..انا هجيب الدكتور واجى.

خرج قبل ان يسمع رد اي احد منهم بعد دقائق عاد و مع الطبيب اقترب منها و فحصها فحصا شاملا ثم التفت إليهم قائلا:

- حالتها كويسه جدا دى عملية عادية بعد يومين ممكن تاخدوها البيت.. متقلقوش هى كويسه

كيندرا (جاري التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن