23.

600 16 10
                                    

استاذي في الحب / ♡

_______________________________________

" هل تظنين حقا باني قبلت بتلك السهولة رزان ؟! انا......هي قامت.....بتهديدي و انا على هذ الحالة منذ سنتين "

لم اتوقع يوما باني سأسمع كلام كهذا ، أو اني ساصادف امر يشبه ما يحدث في الأفلام. هل حقا وصلت راما إلى هذه الدرجة؟ تهدد و تسيطر ؟

" تهديدك بماذا ؟!..."

شعرت بتردد روان في قولها ما هو التهديد ، لربما تشعر بالخجل من امر حدث معها .

" اسمعي ، اخبريني و لا تقلقي او تخجلي من شيء فعلتيه "

" ليس انا....."

" ليس انت ؟ اذا من ؟!.."

" هي تقوم بتهديدي بأمي "

" والدتك؟ و لماذا و كيف؟!!"

" كانت امي في السنوات الماضية تعمل كرقاصة و كانت تجني الكثير من ذلك و ابي لم يرفض ، اما انا لم اكن احب الأمر ابدا و اتجنب التكلم عن امي او التعريف عنها او حتى ان امشي بجانبها و لكن منذ سنتين او ثلاث . أدركت امي بان هذا العمل غير مناسب ابدا و تركته ثم بدأت تتعلم اللغات "

" اذا....بماذا تهددك؟"

" تملك صور و فديوهات لأمي عندما كانت ترقص في إحدى الحفلات ترتدي ذلك الثوب القصير ......كلما بدر امر ما مني تقوم بالمجيئ الي و تهددني ان اعدت تكرار فعلتي فستقوم بنشرهم و ستخبر المدرسة عن امي.....ابنة رقاصة "

" لماذا لدى راما تلك الصور و الفديوهات؟"

" كانت إحدى اقربائها في الحفلة التي رقصت بها امي و قامت بتصويرها، في إحدى الايام اكتشفت راما بان تلك الرقاصة هي امي عندما راتني ذاهبة معها و اناديها بامي و منذ ذلك الوقت و هي تهددني "

" لا يمكنك البقاء هكذا ، عليك إيجاد حل ما "

" لا أستطيع "

" هل تعرف والدتك او اي احد بذلك ؟"

" كلا ، فقط انت "

" و لما ؟"

" ان اخبرت امي فسيجن جنونها و تذهب لمشاجرتها و راما تعرفين طبعها كيف ،عندما تغضب تفعل ما براسها و بالطبع ستقوم بنشر الصور عندما ترى امي بهذه الحالة "

" اذا اللعبة لم تنتهي بعد "

" كلا ، و يبدو بان هناك اضرار أخرى ستحدث "

أُسْتَاذِيْ فِيْ الحُبْ  / ♡Where stories live. Discover now