الفصل 6 تعود إلى الصين لتأخذ كل ما يخصك
تنفس تشين تشيان الصعداء عندما سمع كلمات جيانغ نانشو.لأنها عرفت أن جيانغ نانشو ستفي بما وعدت به، وعلى الرغم من أنها كانت غبية، إلا أنها كانت لطيفة جدًا مع أصدقائها.
لأنها ولدت فقيرة، غالبًا ما كانت تتعرض للتخويف من قبل زملائها في المدرسة عندما كانت في المدرسة الثانوية، وعندما التقت بجيانغ نانشو، الذي حارب من أجلها وأظهر تعاطفًا مع بعضهم البعض، أصبحت حياتها أسهل تدريجيًا، حتى والدها، الذي غالبًا ما كان يسيء معاملتها. وكانت تتعرض للتنمر أيضًا بسبب الأموال التي كانت تجلبها للمنزل في كثير من الأحيان، وكان لطيفًا جدًا معها.
بمعنى ما، أنقذت جيانغ نانشو حياتها.
لكن الناس سيعاقبون من أجل مصلحتهم، ولم تكن تقصد خداع جيانغ نانشو. خفض تشين تشيان رأسه، وعندما نظر إلى جيانغ نانشو الفاتن، تومض تلميح من الغيرة في عينيه.
كانت حياة جيانغ نانشو جيدة جدًا، فقد تم قبولها في عائلة ثرية في سن السادسة عشرة، وكان من الممكن أن تكون غنية وثرية طوال حياتها، وكان لديها كل ما يجب أن تمتلكه، لذا فإن خسارة شيء ما لم تكن مشكلة كبيرة.
وجدت تشين تشيان سببًا لبقائها مذنبة، وطالما أن جيانغ نانشو فسخت خطوبتها بنجاح، وعدها الشخص الذي يقف وراءها بمنحها مبلغًا كبيرًا من المال، وعندما تصبح غنية، فلن تنسى أبدًا لطف جيانغ نانشو الكبير.
نظر جيانغ نانشو إلى تعبير تشين تشيان مستمتعًا، "حسنًا، كيف ينبغي أن أصف الأمر، إنه جديد تمامًا. اتضح أنه كان لديه الكثير من التعبيرات قبل أن يريد إيذاء شخص ما."
ثم بدأت تفكر في نفسها، لو أرادت أن تموت لما كشفت الكثير من العيوب، ولم يكن هذا بحثًا عن سوء المعاملة.
حاليًا، نقاط الاشمئزاز الوحيدة التي يمكن التغلب عليها هي لو تشينغيان وجيانغ يونتشوان.
أما والد جيانغ ووالدة جيانغ، فيبدو أنهما ليسا بالسرعة التي يتمتعان بها في التغلب عليها.
وإخوتها الأربعة المتبقون جميعهم شارد الذهن ونادرًا ما يظهرون في فيلا العائلة.بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، عاشت جيانغ لي تقريبًا في موقع التصوير باستثناء مدرسة الإعلام.
في هذا الوقت، كنت أنا وسو ران نصور نفس الدراما على شبكة الإنترنت في الحرم الجامعي للشباب في المدرسة الثانوية المجاورة.
كل ما في الأمر هو أن سو ران تلعب دور البطولة الأنثوية، وهي تلعب دور البطولة الأنثوية الشريرة.
كان تفكير جيانغ نانشو بسيطًا، فقد بذل قصارى جهده لمضاهاة جيانغ يونتشوان ولين يويو.
أنت تقرأ
من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى
Humorمن خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى المجموعة تحولت جيانغ نانشو إلى الابنة الحقيقية الشريرة لرواية معينة عن دم الكلب، وهي مرتبطة بنظام الاشمئزاز لدى الجميع. عندما يصل اشمئزاز الجميع إليها إلى 100، يمكنها العو...