الفصل 38 يا له من شاي لونغجينغ الأخضر الغني
كان جيانغ تشوي هادئًا على السطح، لكنه لم يستطع أن يهدأ في قلبه لفترة طويلة، وكان متأكدًا بنسبة 100٪ من أنه يستطيع سماع صوت هذه الأخت التي لم يرحب بها أبدًا.
وفي اليوم الثاني من جولته مع الفريق، أصبح صوته أجش فجأة وكان يتألم عندما يتحدث.
لكن هذه الجولة مهمة جدًا بالنسبة له، حيث إنها الذكرى السنوية الثالثة لترسيمه، وعندما تنتهي الجولة، ستتفكك فرقتهم المكونة من سبعة أعضاء ويذهبون في طريقهم المنفصل.
بصفته القائد، فهو يتمتع بشعبية كبيرة بين الآيدولز الجدد. لديه أكثر من 10 ملايين معجب في السنوات الثلاث منذ ظهوره لأول مرة. في هذه السنوات الثلاث، لم يكشف أبدًا عن أنه السيد الشاب الرابع لعائلة جيانغ. لقد فعل كل شيء بمفرده خطوة بخطوة.
يمكن أن تستمر الجولة كما هو مقرر بدونه، وسمحت له الشركة بالعودة إلى المنزل للراحة ووجدت رجلاً وسيمًا ليحل محله، وتولى نائب قائد الفريق مؤقتًا مهامه كقائد.
"عاد جيانغ تشوي إلى المنزل فقط لعلاج حلقه. الآن سمع فجأة أن شخصًا ما قد خدره عمدًا لتدمير حلقه. كان السؤال ما إذا كان يمكن علاجه أم لا. لم يعرف من هو بعد.
"شعر لا شعوريًا أنه لا يستطيع تصديق كلمات جيانغ نانشو، لكن في قلبه لم يستطع إلا أن يخمن أنها كانت مجرد مصادفة. في اليوم الثاني من جولة الفريق، انكسر صوته. وجدت الشركة حلاً جديدًا شخص لملئه واستمرت الجولة وحل محله نائب الفريق.
نظر والد جيانغ إلى جيانغ تشوي ورأى أنه كان في حالة ذهول، فأخفض وجهه وقال: "هذا يكفي! لا تذكر الأشياء الماضية مرة أخرى. أنتم إخوة وأخوات! أنتم تثيرون الضجيج وتدعون الآخرين يضحكون. "
نظر إلى ابنته التي بدت حزينة، وشعر بالذنب الشديد. لم يكن يعلم أنه بعد سنوات عديدة، اتضح أن كل ما أرادته هو هذا، الحب البسيط من عائلتها.
لم يستطع إلا أن يتذكر أن جيانغ نانشو كان متوافقًا أيضًا مع جيانغ ليي بطاعة في البداية. لقد قاموا بتربية جيانغ لي لمدة ستة عشر عامًا وشاهدوها وهي تنمو من طفلة إلى فتاة طويلة ورشيقة. لقد صبوا عليها الكثير من الحب. "، ولم يتمكنوا من السماح لها بالرحيل في وقت قصير. لذلك ناقش الزوجان مع والدي جيانغ نانشو بالتبني. على الرغم من أن جيانغ ليي كانت ابنتهما البيولوجية، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى أن تنشأ في عائلة جيانغ. فقط في عائلة جيانغ يمكن أن سيتم منحها أفضل الموارد التعليمية، وبعد سنوات عديدة، لم يذهب عملك الشاق سدى.
وافق والدا جيانغ نانشو بالتبني دون تفكير، لكن سألوا عما إذا كان جيانغ نانشو سيعود لرؤيتهم؟
هذا السؤال لم تتم الإجابة عليه منذ ثلاث سنوات.
أنت تقرأ
من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى
Humorمن خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى المجموعة تحولت جيانغ نانشو إلى الابنة الحقيقية الشريرة لرواية معينة عن دم الكلب، وهي مرتبطة بنظام الاشمئزاز لدى الجميع. عندما يصل اشمئزاز الجميع إليها إلى 100، يمكنها العو...