الفصل 42 اصطدم القارب بجبل جليدي كبير، وغرق القارب بشكل طبيعي عندما وصل إلى الجسر.
أول ما فكرت به جيانغ نانشو هو جي زي، الصبي النحيف الذي اتصل بأختها ذات العيون الحمراء، على أمل أن تنظر إلى الوراء.
كما أن قلادة الماس الزرقاء جعلت جيانغ نانشو تفقد اهتمامها لسبب غير مفهوم، فهي لم تذهب قط إلى منزل والديها بالتبني، ولكن المنزل المكون من طابقين المبني من الطوب الأحمر والمغطى بزهور الوستارية كان واضحًا بشكل خاص في ذاكرتها.
إنها غريبة عن هذا العالم، فماذا يمكنها أن تفعل إذا ذهبت لرؤية هؤلاء الآباء؟
هل تريدها أن تكون أبوية؟أغمضت جيانغ نانشو عينيها قليلاً، لقد حاولت فقط إرسال والديها إلى الجحيم بيديها، لكنها لم تحقق تقواها الأبوية بشكل صحيح.
رفعت رأسها وسخرت: "لن أذهب."
"جيانغ لي، لا تعتقد أنه لمجرد أنك قدمت لي هدية، يمكنك أن تطلبني. لن أذهب إلى هذا المكان الرديء مرة أخرى."
جيانغ كان تعبير Leyi باردًا بعض الشيء، وكانت اليد المعلقة على جانبه تضغط على يديها: "لماذا، كما تعلم Xiaoze، هو..." "
توقف." رفع جيانغ نانشو يده وقاطع ما كانت على وشك قوله: "جي "زي هو أخوك، وليس أخي. لقد رأيت أيضًا أنه إلى أي مدى تكرهني، ألا تخشى أن يغضبني هذان الرجلان العجوزان عندما أعود؟" [
لا تقنعني، لا". لا يقنعني، فهو بالتأكيد لا يريدني كأخت، ومن المزعج جدًا مقابلته. ]
كانت جيانغ نانشو مستاءة، وكانت خائفة قليلاً من مقابلة عائلة جي زي، ولم تعرف السبب.
فتحت جيانغ ليي شفتيها الحمراء قليلاً، وتنهدت أخيرًا. أرادت أن تقول إن الحقيقة ليست ما رأته، لكن جيانغ نانشو قاومت، وكانت جيانغ ليي خائفة. أرادت الذهاب إلى منزل جي زي، لكن جيانغ نانشو تغيرت مرة أخرى. .
لا يسعنا إلا أن نؤجل هذا الأمر حتى تكتشف الأمر، ثم نذهب.
بعد تناول لحم الخنزير المقرمش وكعك لحم الخنزير المطهو ببطء وكعك الشعيرية، استندت جيانغ نانشو إلى الخلف على الكرسي وتجشأت بارتياح.ذهبت جيانغ يونتشوان إلى صالة الألعاب الرياضية للتمرين، وكان لدى جيانغ لي فيلم غدًا، لذلك لم تفعل ذلك بقي في الفيلا طوال الليل وغادر بعد تناول الطعام، ونظر جيانغ نانشو إلى السقف بعيون فارغة.
[طهاة عائلة جيانغ جيدون حقًا. سيكون أمرًا رائعًا لو تمكنوا من اصطحابهم إلى المدرسة. أريد أن أطلب الطعام كل يوم. 】
نزل الأب جيانغ من الطابق العلوي وسمع ذلك.
نظر إلى بعض الأطباق المتبقية على الطاولة، وسأل عرضًا: "نان نان، أيهما أفضل، الطعام في المنزل أم الطعام في المدرسة؟"
أنت تقرأ
من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى
Humorمن خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى المجموعة تحولت جيانغ نانشو إلى الابنة الحقيقية الشريرة لرواية معينة عن دم الكلب، وهي مرتبطة بنظام الاشمئزاز لدى الجميع. عندما يصل اشمئزاز الجميع إليها إلى 100، يمكنها العو...