الفصل 12

174 7 0
                                    

  الفصل 12 من يستمع إلى هذا الغناء الشرير يموت!

  اسبوع واحد؟ أطلب منها أن تسدد 800000؟

  هذه المرة بكت حقا.

  عيني تؤلمني بشدة بسبب الألم.

  وخاصة أن عين واحدة مصابة، وقال الطبيب إنه إذا لم يتم الاعتناء بها جيدًا، فمن المحتمل جدًا أنها لن تتمكن من الرؤية.

  فركت عينها السليمة الأخرى باللون الأحمر ونظرت إلى جيانغ نانشو بشفقة: "نانشو، أنا..." "

  مرحبًا، أنت لا تريد اقتراض المال دون سداده، أليس كذلك؟" قال جيانغ يونتشوان ببرود وقاطع تشين مباشرة. نية تشيان لبيع الكلمات المأساوية.

  قام جيانغ نانشو على الفور بحماية تشين تشيان بتعبير غاضب: "الأخ الخامس، إذا شككت في شخصية صديقي مرة أخرى، فسوف أكون وقحًا معك. تشيان تشيان ليس مثل هذا الشخص. سوف ترد لها بالتأكيد إذا وعدت بالدفع لها". مرة أخرى في غضون أسبوع." أنا! صحيح، تشيان تشيان."

  تشين تشيان: "..."

  لم توافق، بل وأرادت أن تستجدي الرحمة.

  "لكن كلمات جيانغ نانشو وصلت إلى هذا. تحول وجهها إلى اللون الأخضر والأزرق، ثم الأزرق والأسود، وأخيرا أصبح شاحبا. نطقت بكلمة واحدة ضعيفة: "نعم..." مشى جيانغ نانشو إلى تشين تشيان وساعدها

  . تظاهر "لم أرها وأراد أن يمزق عينيها. انحنى إلى أذنها وهمس بهدوء: "لا تقلقي، سأساعدك في الحصول على أخي الرابع." أضاءت

  عيون تشين تشيان، حتى أنه شعر بالكراهية تجاه جيانغ نانشو، اختفى كل شيء.

  نعم، وعدتها جيانغ نانشو بمساعدتها في التعامل مع جيانغ تشوي.

  إذا استطاعت أن تكون أخت زوجها، ألن يعود الثمانمائة ألف في النهاية إلى يديها؟
  عندما يحين الوقت، ستضع كل المسؤولية عن توريط جيانغ تشوي على جيانغ نانشو، هل ما زالت خائفة من موتها؟

  أطلق تشين تشيان أنفاسه، ومد يده ليمسك بيد جيانغ نانشو، وقال بتأثر: "نانشو، أنت لطيف جدًا معي. ألومك كثيرًا، لكنك لست غاضبًا بعد، ومازلت تساعدني. لا أفعل ذلك". "لا أعرف كيف أشكرك."

  ابتسم جيانغ نانشو ببراعة: "لا يهم، نحن أصدقاء. لا بد أنك آذيت عينيك الآن، لذلك كنت غاضبًا جدًا. أنا لا ألومك." "

  بالمناسبة." لقد غيرت الموضوع: "رأيت عمي في الطابق العلوي اليوم. يبدو أن هناك الكثير من الأموال المخفية. يمكن استخدام الأموال لدفع رسوم العلاج في المستشفى." "

  شكرًا لك نان شو."

  "أنت "مرحبًا بكم."

  نظرت تشن تشيان إلى مظهرها الكريم واستقبلت جيانغ نانشو من البداية إلى النهاية. في كل مكان.

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن