الفصل 17 إذا كنت تحب سو ران، اذهب لمطاردتها.
ذهل الجميع على الطاولة.تغيرت بشرة تشينغ يو بسرعة.
نظر جيانغ يونتشوان إلى لو تشينغيان في حيرة. في الواقع، كان يؤيد كون لو تشينغيان وسو ران معًا في البداية. بعد كل شيء، كانا في نفس المدرسة الثانوية في ذلك الوقت، وكانت العلاقة بينه وبين سو ران قوية للغاية. لم يقل ذلك صراحةً، كانا معًا خلال تلك الفترة، ويمكن القول أن التعلم والتقدم معًا لا ينفصلان.
فقط عندما اعتقد الجميع أنهم سيحققون النجاح بعد التخرج من المدرسة الثانوية، استدارت سو ران، وأخذت شيكًا بقيمة 30 مليونًا من السيد لو، وتخلت عن لو تشينغيان، وغادرت دون أن تقول وداعًا.
لم تظهر مرة أخرى إلا بعد ثلاث سنوات على مرأى لو تشينغيان.
فقط عيون جيانغ نانشو كانت مليئة بالاهتمام.
[نعم، كيف تعرف أن أخاك الطيب يحب باي يويجوانج؟ لا يمكن أن يقف هذا؟ هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون Su Ran، لكن لا يمكن العثور عليهم في أي مكان الآن. 】
ربما بسبب هالة بطل الرواية، فإن أي رجل يتعامل مع سو ران سيكون لديه إعجاب لا يمكن تفسيره لها. الكتاب بأكمله لأن بطل الرواية الذكر رأى شخصًا يعانقها اليوم، وغدًا اصطدم برجل غريب يرسلها. بيتها.
وبهذه الطريقة، تستمر الدورة في زيادة سوء التفاهم وزيادة نقاط سوء الاستخدام بين الاثنين.
عندما تم سجن جيانغ نانشو في مستشفى للأمراض العقلية دون ارتداء ملابس، كانت هناك ممرضة صغيرة شعرت بأنها مثيرة للشفقة للغاية، لذا وضعت هذا الكتاب بين يديها لتمضية الوقت، وكان يسمى رعاية الأشخاص ذوي الإعاقات العقلية وجعله فهي تشعر بالارتباط بين الناس والناس، وأصدق المشاعر بين الناس.
اشتبهت في أن السبب هو أنها رأت سرًا الممرضة الصغيرة تبكي عندما تعرضت للتعذيب، ثم لم تستطع رؤيتها وهي تشمت بمصيبتها، فأجبرتها على قبول الحزن.
"من المؤسف أنها لم تتعلم المشاعر الحقيقية. لقد تعلمت الكثير من أساليب الهروب بين بطل الرواية الذكر وباي يوجوانج. وإلا كيف كانت ستهرب من مستشفى الأمراض العقلية هذا.
كان جيانغ نانشو في حالة من الارتباك، وعندما رأى تشنغ يو لا يتحدث لفترة طويلة، قرر صب الزيت على النار، وهذا أيضًا شعور جميل بمساعدة الآخرين.
"تشنغ يو، إذا كنت تحب سو ران، فاتبعها ولا تدعها تزعجني أنا وشقيقها تشينغيان، حسنًا؟" ناضل جيانغ نانشو بقوة من أجل الحب.
كان تشينغ يو غاضبًا عندما تم الكشف عن أفكاره: "جيانغ نانشو، ما الذي تتحدث عنه بحق الجحيم؟ كيف يمكنني ملاحقة سو ران؟ الأخ يان هو أخي، لا تزرع الفتنة هنا! " "
أنت تقرأ
من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى
Humorمن خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى المجموعة تحولت جيانغ نانشو إلى الابنة الحقيقية الشريرة لرواية معينة عن دم الكلب، وهي مرتبطة بنظام الاشمئزاز لدى الجميع. عندما يصل اشمئزاز الجميع إليها إلى 100، يمكنها العو...