الفصل 9

165 6 0
                                    

  الفصل 9: آلهتك سيكون لها عرض في الصباح والظهيرة والليل، لا يمكنك تصديق ذلك!

  جيانغ يونتشوان: "..."

  ماذا بحق الجحيم!
  دخل بسرعة بوجه مظلم، وأذهل جيانغ يونتشوان عندما رأى كل الفوضى أمامه.

  سقطت عيناه على جيانغ نانشو، بتعبير غاضب: "جيانغ نانشو! ما هي الأشياء السيئة التي فعلتها مرة أخرى؟ "

  كلما وقع حادث، كان أول رد فعل لعائلة جيانغ هو أنها هي التي تسببت في ذلك.

  سخر جيانغ نانشو في قلبه، لكنه ما زال يغمض دموعه ووقف وركض ليمسك ذراعه: "مرحبًا، أوه، أوه، الأخ الخامس، أنا خائف جدًا"

  . -قلبه على الرغم من أن الأمر كان صعبًا، إلا أنني لم أستطع إلا أن أخفف قليلاً.

  [لقد أصبح التوبيخ بدون سبب عادة، لكن تشين تشيان ووالدها لم يستطيعوا إلا أن يضربوهم كثيرًا ولم يحصلوا على ما يكفي. ] اشتكى جيانغ نانشو في قلبه.

  كانت كلمات جيانغ يونتشوان المطمئنة عالقة في حلقه، وبدا أنه يشعر أنه من التعسفي للغاية إصدار حكم قبل أن يفهم الأسباب، ولم يكن بوسع وجهه إلا أن يحترق.

  بالنظر إلى مظهرها الضعيف المقترن بقلبها، فهي لا تخاف، ولا تزال فخورة بنفسها.

  تغير تعبيره مرارًا وتكرارًا، وأخيراً أصبح خاليًا من التعبير: "حقًا؟ لم أسألك بعد، لماذا تخطيت الفصل مرة أخرى وأتيت إلى مكان الأشباح هذا؟ " لوى

  جيانغ نانشو شفتيه، وفقد حاجبيه: " "لأن Qianqian طلبت مني مرافقة منزلها. ذات مرة، كانت خائفة من أن والدها سوف يسيء معاملتها محليًا، لكن قوتي كانت ضعيفة للغاية ولم أتمكن من حمايتها بشكل صحيح، لذلك ألوم نفسي. "[

  هي، أراد الحصول على لقد ضربوني ولكن لحسن الحظ أغلقت الباب ولم أعلم بأمر سيارة الإسعاف هل أنت هنا إذا انتظرت قليلاً ستموت حقاً. 】

  جيانغ يونتشوان: "..."

  وصلت الفكرة إلى نهايتها.

  وصل مسعفو الإسعاف.

  وصرخ: "أين المريض؟"

  أشار جيانغ نانشو إلى الداخل بصراحة: "هناك"

  .وأخيرًا، وبموجب شهادة جيانغ نانشو، تم التأكد من أن الطرفين كانا في صراع وتقاتلا بعضهما البعض، وأن والد تشين كان يعاني من مرض عقلي. .

  خرجت من مركز الشرطة ونظرت إلى جيانغ يونتشوان بعيون دامعة: "الأخ الخامس، لا تخبر الأخ تشينغيان عن حادثة اليوم. لا أريده أن يعتقد أنني امرأة سيئة. "

  سخرت جيانغ يونتشوان: "ليس لديك الشجاعة لتخطي الفصل؟ هل أنت شجاع بما يكفي للاعتراف بذلك؟ إذا تورطت في هذا النوع من الأشياء، إذا اكتشف لو تشينغيان ذلك، فسوف يتخلى عنك على الفور."

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن