"أنت... أنا... أنا غاضب الآن، لن ألعب معك بعد الآن!" استدار جين داباو وهرب بعيدًا، وفي النهاية انفجر في البكاء وهو يعانق ساقي السيد يوان في الفناء الخلفي.
أذهل السيد يوان، الذي كان يتحدث مع زياو يو، بهذا.
سأل كل من زياو يو وشياو فانغ، "ماذا حدث للسيد جين الشاب؟"
بكى جين داباو بحزن شديد.
"عمي، تيانليو أزعجه،" جاء مينغ مسرعًا ليخبره.
"نظر السيد يوان إلى تيان ليو وسأل، "تيان ليو، ماذا فعلت؟"
"تابع تيان ليو شفتيه."
"ركض دانزي وقال، "قال تيان ليو، قال إن جين داباو لا يبدو لطيفًا جدًا"."
"'هل هذا كل شيء؟' سأل السيد يوان."
"أومأ تيان ليو وجين داباو ودانزي معًا:" نعم!'"
"لم يكن السيد يوان يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي."
"قال شياو فانغ، الذي كان دائمًا يحمي جين داباو، بسخط، "السيد الشاب تيان، كيف يمكنك أن تقول ذلك عن سيدنا الصغير؟"
"لقد عبّر تيان ليو، وهو طفل أيضًا، عن أفكاره بصدق: "إنه لا يبدو جيدًا جدًا، خاصة بالمقارنة مع دانزييه"."
"سمع جين داباو هذا مرة أخرى وصرخ بصوت أعلى: وااااه!"
"حاول شياو فانغ والماجستير يوان تهدئته بسرعة."
وتابع "شياو يو قائلاً: "لا بأس، لا يهم".
"رأى مينغهي ودانزي أن جين داباو منزعج حقًا، وذهبا أيضًا لتعزيته."
"لقد صُعق تيان ليو. لم يكن يتوقع أن يتأذى جين داباو القوي عادةً من التعليق "أنت لا تبدو جيدًا جدًا". وإدراكًا لذلك، تقدم بشجاعة إلى الأمام وقال: "داباو، لا تبكي، لن أقول ذلك عنك بعد الآن".
قال السيد يوان: "انظر، انظر، أخوك يعتذر الآن".
""إنه ليس أخي! إنه ليس أخي على الإطلاق!" شعر جين داباو بالحزن الشديد، متذكرًا ما قاله تيان ليو.
"قال السيد يوان بسرعة: حسنًا، حسنًا، إنه ليس أخوك، وليس أخوك. انظر، تيان ليو يعتذر"."
""رائع." واصل جين داباو البكاء."
قال مينغ: "داباو، كن شجاعًا، لا تبكي بعد الآن".
"ردد دانزي صدى أخيه قائلاً: "الرجل الحقيقي، القوي والشجاع، يسفك الدماء، وليس الدموع!""
"أدار جين داباو رأسه قليلاً، وسأل وهو يبكي، "أين دم الثور؟ ما هذا حول عدم ذرف الدموع؟"
وأوضح مينغ: "الأمر لا يتعلق بدماء الثور، ولا يتعلق بعدم ذرف الدموع. بل يعني أن الرجل الحقيقي، القوي والشجاع، يسفك الدماء، وليس الدموع".
"فهم جين داباو وقال: "لكنني لست رجلاً. أمي تقول إنني داباو جميلة، واو، لم أعد جميلة بعد الآن، أنا غير جذابة بعض الشيء." واستمر في البكاء، وهو يعانق ساق السيد يوان."
""أنت جميلة، جميلة جدًا،" قال السيد يوان وشياوفانغ معًا."
"أومأ كل من مينغه ودانزي وتيان ليو برؤوسهم بالموافقة، "نعم، نعم، أنت جميلة.""
"لكن جين داباو كان لا يزال غارقًا في الحزن."
"كان السيد يوان وشياوفانغ في حيرة."
"نظرًا لأن القول بأن جين داباو كان جميلًا كان غير فعال، قام شياو يو بتغيير تكتيكاته سريعًا، 'سوف تصبحين جميلة قريبًا جدًا!'"
"توقف جين داباو عن البكاء والتفت لينظر إلى شياو يو، وهو يطرف بعينيه بالدموع، ورموشه الطويلة مبللة، "سوف أصبح جميلًا قريبًا؟"
"جلس شياو يو في القرفصاء وقال بهدوء: "نعم، سوف تصبحين أكثر جمالًا"."
""كيف سأصبح جميلة؟" سأل جين داباو بنبرة عميقة وفضولية."
"بدلاً من الإجابة مباشرة، سأل شياو يو: "هل تحب الأرانب الصغيرة؟"
""نعم،" أومأ جين داباو برأسه."
"سأل شياو يو: هل الأرانب الصغيرة وردية اللون عند ولادتها؟"
"تذكر جين داباو مظهر أرنبه الأليف وأجاب: "نعم، مثل الفئران الصغيرة، مظهره مخيف بعض الشيء".
""بالضبط،" تابع شياو يو، "مع نموهم، يكون فراءهم متناثرًا وغير جذاب بعض الشيء، أليس كذلك؟"
""صحيح،" وافق جين داباو."
وتابع شياو يو: "لكن لا هم ولا والدتهم حزينون بشأن هذا. إنهم ينمون بصحة وسعادة، يومًا بعد يوم، وفي النهاية، ألا يصبحون جميلين بشكل لا يصدق؟"
"وقف جين داباو، الذي يعرف الأرانب، بشكل مستقيم بأعين مشرقة ومتألقة، "نعم، الأرانب تصبح أجمل وأكثر جمالا. الأرانب الكبيرة والممتلئة هي أيضًا جميلة بشكل لا يصدق ورائعة للغاية!"
"'صحيح!' أومأ شياو يو برأسه."
""إذًا سأصبح جميلًا بشكل لا يصدق عندما أكبر؟"
وتابع شياو يو: "أنت أكثر روعة من الأرانب الصغيرة. طالما أنك تكبر بصحة جيدة وسعيدة، فأنت جميل كل يوم".
"كان جين داباو متشككًا بعض الشيء، "حقًا؟""
"ابتسم شياو يو، "ألا تصدقني؟ حاول أن تبتسم.""
"لم يفهم جين داباو لماذا أراد العم مينغ منه أن يبتسم، لكنه فعل ذلك بطاعة."
"'انظروا أيها الجميع، أليس داباو أكثر جمالا من ذي قبل!' التفت شياو يو وسأل السيد يوان والآخرين."
"قام جين داباو بإمالة وجهه الصغير السمين عمدًا حتى يراه السيد يوان وشياوفانغ."
"إن الابتسامة تبدو دائمًا أفضل من البكاء. ردد السيد يوان وشياوفانغ بصدق،" واو، أنت تبدو جيدًا جدًا."
"لاكتساب الثقة، تحول جين داباو بعد ذلك إلى مينغ ودانزييه."
"قال مينغهي، الذي كان جيدًا بطبيعته في تقديم الثناء، على الفور: "داباو، أنت تبدو أفضل بكثير من ذي قبل! لامع مثل القمر!"
"" مم-همم ، أومأ دانزييه برأسه."
"أصبح جين داباو أكثر سعادة ثم التفت إلى تيان ليو."
""أنت حقًا تبدو أفضل من ذي قبل،" وافق تيان ليو."
"بدعم من كلمات شياو يو، أعلن جين داباو بثقة، "سوف أكون جميل المظهر في المستقبل، وسوف أخيفك حتى تبكي!"
"فكر تيان ليو للحظة وقال: "أنا أيضًا أكبر بصحة جيدة وسعيدة، وسأصبح حسن المظهر أيضًا"."
"من لا يحب المظهر الجيد؟"
"قال مينغ هي ودانزي في انسجام تام: نحن نكبر بصحة وسعادة أيضًا!"
"وأضاف شياو يو: "أنتم جميعًا تكبرون بصحة وسعادة، وتصبحون أجمل الأطفال في داجينغ"."
""عمي، هل نحن جميعًا أجمل الأطفال؟" سأل مينغ."
""نعم، بالطبع،" أكد شياو يو."
وأضاف دانزير: ""أنا أيضًا"."
قال تيان ليو: "أنا أيضًا".
"'و أنا!' صاح جين داباو."
"'نعم!' اتفق كل من مينغ ودانزيير وتيان ليو مع جين داباو."
"بدأ جين داباو فجأة في الدردشة مع تيان ليو و مينغ هي و دانزي كما لو أن حلقة البكاء الأخيرة لم تحدث أبدًا."
"تنفس السيد يوان وشياوفانغ الصعداء. في المرة الأخيرة، كان مينغ هو من أوقف نوبة غضب جين داباو ببضع كلمات فقط، وهذه المرة، كان شياو يو هو من هدأه. في النهاية، كان كل ذلك بفضل لتعليم شياو يو الفعال، ونظروا إليه بإعجاب، واندهشوا من استخدام الحيوانات للتفاهم مع جين داباو."
"أوضح شياو يو، وهو يشعر بنظرات السيد يوان وشياوفانغ، "الأطفال، مثل البالغين، لديهم فخرهم. تعليق تيان ليو حول مظهره أضر به أمام أصدقائه. ولأنه غير قادر على قبول ذلك أو دحضه بشكل مريح، شعر بالألم في الداخل". مما أدى إلى بكائه."
"'كبف عرفت ذلك؟' "سأل شياو فانغ في حيرة."
""لقد وضعنا أنفسنا في مكان داباو. إذا قال شخص ما بصراحة أننا لا نبدو بمظهر جيد، بغض النظر عما نقوله، فسنشعر بعدم الارتياح أيضًا. وهذا يساعدنا على فهم حزن داباو،" ابتسم شياو يو وأضاف، "لكن "الفرق بين الأطفال والبالغين هو أنهم ينسون بعد البكاء. وبمجرد استعادة احترامهم لذاتهم، يمكنهم العودة بشكل كامل واللعب معًا دون أي ضغينة. "
""بالضبط،" قال السيد يوان وهو يراقب الأطفال الأربعة وهم يلعبون معًا بسعادة. "في بعض الأحيان نحتاج إلى التعلم من الأطفال"."
"أومأ شياو يو."
"منبهر، لم يستطع السيد يوان إلا أن يسأل، "شياو يو، هل فكرت يومًا في إجراء الاختبار الإمبراطوري لتصبح مسؤولًا؟"
""لا،" شياو يو كان حازمًا جدًا في رده."
"لقد فوجئ السيد يوان."
"قال شياو يو بصراحة: المسؤولون جميعهم ماكرون للغاية؛ لا أستطيع التعامل مع ذلك. أنا مهتم فقط بالطهي وكسب المال".
"انفجر السيد يوان في الضحك على هذا الرد."
"في تلك اللحظة، تردد صدى صوت أحد العملاء وهو يطالب بالفاتورة من القاعة."
"'سيأتي على الفور،' رد شياو يو بسرعة."
""شياوفانغ، اذهب للمساعدة!" "أوصى السيد يوان."
"'تمام!' شياوفانغ تبع شياو يو بسرعة."
"جاء السيد يوان ورفاقه في البداية لتجربة الكعك والحساء الحار، لكن المكان كان مزدحمًا للغاية، وقد أخرتهم نوبة بكاء جين داباو السابقة، مما أدى إلى بيع جميع الكعك والحساء قبل أن يتمكنوا من الحصول على أي منها."
"على الرغم من أن زياو يو لم يستطع تركهم يشعرون بالجوع، إلا أنه استخدم حشوة لحم الإفطار المتبقية، وقام بتعديلها قليلاً، وصنع فطائر الوانتون ذات القشرة الرقيقة والمحشوة بسخاء. وبعد الغليان، قدمها في حساء مصنوع من قشر الجمبري والأعشاب البحرية. والفلفل الأبيض وزيت السمسم، ليصنعوا طبقًا من اللحم الطري والجلد الحريري الذي كان لذيذًا."
"أشادت السيدة ليو والسيدة يوي مرارًا وتكرارًا بمدى روعتها."
"لقد شبع السيد يوان وشياوفانغ والأطفال الأربعة جميعًا. ومع ذلك، كان السيد يوان يتوق إلى الكعك والحساء الحار، لذلك أحضر شياو فانغ وجين داباو وتيان ليو في وقت مبكر من اليوم التالي."
"هذه المرة، تمكنوا أخيرًا من الاستمتاع بالكعك والحساء الحار، ولم يستطع البالغان وطفلان التوقف عن الإشادة بالوجبة اللذيذة."
"لمدة أربعة أو خمسة أيام متتالية، جاؤوا لتناول الإفطار. ساعد شياو فانغ، وجين داباو، وتيان ليو، في تخفيف العبء عن شياو يو، ومينغ، ودانزييه."
"بعد بيع الكعك والحساء الحار لهذا اليوم، أتيحت للسيد يوان أخيرًا فرصة للتحدث مع زياو يو، "شياو يو، عملك يتحسن يومًا بعد يوم. قد تفكر في الاستعانة ببعض المساعدة."
"بالفعل."
"كان متجر الإفطار الصغير التابع لـ شياو يو على ضفاف النهر مزدهرًا، وذلك بفضل الكلام الشفهي من العملاء. وزاد حجم التداول اليومي تدريجيًا، وكذلك زاد عبء العمل، بما في ذلك مهام مثل شراء البقالة، وتقطيع الخضروات، وعجن العجين، وتغليف الكعك، والتنظيف. ".
"مع تناوب السيدة ليو، وشياوفانغ، وجين داباو، وتيان ليو للمساعدة، كان شياو يو، ومينغ، ودانزيير بالكاد يديرون الأمور."
"ومع ذلك، لم يكن بإمكان السيدة ليو والآخرين أن يكونوا موجودين دائمًا للمساعدة، وكان شياو يو يشعر بالسوء دائمًا عندما يطلب منهم ذلك. وأدرك أنه بحاجة إلى توظيف شخص ما، وقام بحساب دخله وقرر، "سوف أتحمل". علامة التوظيف في المتجر.""
"سأل شياو فانغ: ماذا لو كان شخص ما لا يستطيع القراءة؟"
"قال السيد يوان، "الناس لديهم أفواه ليسألوا. أولئك الذين يبحثون عن عمل عادة ما يستفسرون عندما يرون ورقة معلقة على باب شخص ما.""
""أوه، السيد يوان حكيم،" اعترف شياو فانغ، وانحنى قليلاً قبل الاستمرار في مساعدة زياو يو في التنظيف."
"بعد الترتيب من الداخل والخارج، حان الوقت لمغادرة السيد يوان ومجموعته."
"سأل جين داباو: يا جدي، ألا يمكننا تناول الطعام هنا اليوم؟"
""لا،"أجاب السيد يوان."
"'ولم لا؟'"
""لدينا ضيوف في المنزل اليوم، لذلك يجب أن نعود،" أوضح السيد يوان."
""ثم يمكن للجد وتيان ليو العودة. أريد أن آكل هنا!" "الآن بعد أن كان شياو يو ومينغ يعيشان في مدينة تشينغشي، كان من المناسب أكثر أن يأتي جين داباو إلى هنا. لقد استمتع كثيرًا باللعب مع مينغ ودانزيير ولم يرغب في العودة إلى المنزل على الإطلاق."
"أنا آكل هنا أيضًا،" أعلن تيان ليو وهو يجلس على كرسي صغير.
"هل لديكم أي أموال يا رفاق؟" سأل السيد يوان.
أصيب جين داباو وتيان ليو بالذهول للحظات. بعد فترة، قال جين داباو، "العم مينغ رجل طيب، إنهم لا يفرضون علينا أي رسوم."
"ولكن هل تعتقد أن هذا عادل؟" تساءل السيد يوان أكثر.
بدأ جين داباو يتردد.
نهض تيان ليو من كرسيه وهمس في أذن جين داباو، "داباو، لدي بعض المال مخبأة تحت سريري. يمكننا إحضاره غدًا."
"لدي بعض منها أيضًا، يمكننا إحضارها ودفع ثمن وجبتنا"، انضم جين داباو.
بعد الاتفاق على هذه الخطة، كان الطفلان على استعداد للمغادرة مع السيد يوان وشياوفانغ.
سار شياو يو مع مينغ ودانزي لمسافة طويلة من المتجر. في طريق عودته، مرورًا بحانة Wangyue، أدرك شياو يو أنه قد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأى فيها Zhang Wu. لم تكن الحانة تبدو مزدحمة، لذلك اعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للمرور وإلقاء التحية.
"عمي، إلى أين نحن ذاهبون؟" سأل مينغ، ملاحظًا أنهم لن يعودوا.
أجاب شياو يو "نحن ذاهبون لزيارة عمك تشانغ".
لم يكن Danzier على دراية بـ Zhang Wu.
بعد لحظة من التفكير، سأل مينغ: "هل هو العم تشانغ وو؟"
أومأ شياو يو برأسه "هذا صحيح، لقد كان لطيفًا جدًا معنا. في المرة الأخيرة، أحضر لنا بعض الوجبات الخفيفة. دعنا نذهب لرؤيته، أليس كذلك؟ مطعم Wangyue في المقدمة."
كان صوت مينغ رقيقًا: "بالتأكيد، فلنذهب".
قال شياو يو "إذاً فلنذهب" وهو يمسك طفلاً من كل يد ويسير نحو مطعم وانجيو، حيث كان الموظفون مشغولين بمسح الطاولات والكراسي.
قال مينغهي وهو يرفع رقبته لينظر داخل المطعم: "لا أرى العم تشانغ".
شياو يو لم يراه أيضًا.
"أيها الضيوف، هل ترغبون في تناول الطعام؟ من فضلكم ادخلوا"، خرج نادل شاب يرتدي ملابس رمادية زرقاء، بقطعة قماش نظيفة على كتفه، مبتسما لاستقبالهم.
قال دانزي: "نحن لا نأكل".
وأضاف مينغ: "حسنًا، لن ندخل إلى الداخل".
كان النادل الشاب في حيرة للحظات، ولم يفهم ما يعنيه الأطفال.
شياو يو، الذي لم يدخل المطعم، سأل بابتسامة، "أيها الشاب، هل أنت نادل هنا؟"
أجاب النادل الشاب: "نعم، لقد بدأت العمل هنا منذ شهر".
قال شياو يو بأدب "لا عجب، لم أرك من قبل". "هل يمكنك من فضلك إحضار تشانغ وو لي؟ أنا صديقه." لم يكن يريد الذهاب إلى مطعم Wangyue، ليس لأنه كان خائفًا من رؤية المدير ياو ولكن لأنه لا يريد أن يسبب أي مشكلة لـ تشانغ وو.
أنت تقرأ
هاجر إلى الكتب لتربية الأشبال الشريرة
Aléatoireشياو يو الذي يجد نفسه في رواية بعنوان "حلم الإمبراطور" يواجه مينغ هي الخصم الرئيسي للقصة من المفاجئ أن هذا الشرير المعروف بمكانته العالية وطبيعته الشريرة وانحداره في نهاية المطاف إلى الجنون هو طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات وشياو يو هو عمه. لدهشته، كل...