30: مملـڪة مشاعِـر ᥫ᭡

68 13 175
                                    

شبابات أهلاً!!  ضـــروري تـــقــــروا كـــــلامــــــي.

سو كتبت كمية بارتات كثيرة ورح أنزلها لكم واحد ورا الثاني. سو بليز لا تكونوا بخيلين في الدعم، تعرفوني أكتب من 3000 كلمة إلى 5000 بالبارت الواحد ومرات أكثر. لا تزعلوني وتخلو تعبي يروح ع الفاضي. ترا وربي الرواية تستاهل كل الحب. كتبت ما يقارب 10.000 كلمة ذا الأسبوع عشانكم فقط. وعشان أسرع لكم وندخلوا في رواية جديدة. و رح أحزم الأمور ذا الشهر وأشوف إذا نخلصوا حب في الكنيسة بذا الشهر.. إذا لا تنسولي تصويتكم وتعليقاتكم.. 5 تعليقات من كل حدا منكم ع الأقل بتفرحني وتساعد الرواية أنها تنتشر أكثر وتطلع للغير.

ミ🎀・◦・ミ

╔. ■ .═══════╗

╰┈➤  𝕿𝖍𝖊 𝖐𝖎𝖓𝖌𝖉𝖔𝖒 𝖔𝖋 𝖋𝖊𝖊𝖑𝖎𝖓𝖌𝖘      

╚═══════. ■ .╝

▰═▭═▭═▭═▭═▭═▭═▰

الـربُ، ثم الـوَطن، ثـم مـذاقـڪ

▰═▭═▭═▭═▭═▭═▭═▰

لا زال تشانهي جاثًّا على رُكبتيه أمامَ يونغهون لا يدري ما يفعلُه مع صدمتِـه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لا زال تشانهي جاثًّا على رُكبتيه أمامَ يونغهون لا يدري ما يفعلُه مع صدمتِـه. إنه لا يتحرك ولا يتكلم والوقت يمرُ، دمُوعه تتنـافس بالهُبوط، وحينَ انغلقت عليه كل السُبل فكر في آخر شيء وقع بعقله
"سأجلبُ المساعدة هون فقط انتظَر وتحمّل معي"

سحبَ هاتفه وبأصابع ترتجف ضغط على رقم جويون، يأملُ أن يُجيبه. والربُ سمع منه وأجابه من أولِ اتصالٍ "بخير تشانهي؟"

"جو.. يون،، أنا بورطة!! أر.. جوك تعاال لي" ذاك الاهتزاز بالصوتِ، ودرجة الخوف العالية، والبكاء، مع هذه الأدلة لم تكن هنالك فرصة لجويون لتكذيب تشانهي، أو الشك بصحّة كلامه.

"ماذا هنالك؟"

"يونغهون!! أنا.." لم يعلم كيف يقولُها ويعترف ببشـاعة فِعلته.

"تحدث" صرخ جويون فهو على أعصابه.

"يونغهون يحتاج للمساعدة، لقد صمت فجأة نتيجة شيء صادم فعلته له ولم يتحدث أو يتحرك للآن، هو لديه فوبيا. الوقت متأخر جدا جويون وهو جاء للبحث عني لأن أمي قلقت علي، الآن لن نستطيع العودة وقد يأتي جايمين للاسطبلات خاصته بأية لحظة"

حـبٌ فـي الڪنِيسة | بانغنيـوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن