بقلم:وردهَ ال محمد 🤍
[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................
لمره الثانيه ابوي يتائذه اب سببي لعد أنا شكد نحسه بس والله قبل ما جانت حياتنه هيجي جنه بخير كلنه رفعت عيني اباوعلهم مخبوصين اب ابوي ابوي أنا الواكع وأنا الي مجاي أسند بيه؟؟نورهان من سمعت ماكو نبض جن جنونها وصارت تلطم شالو غياَث وعقيل وكالة لمستشفى ...عقيل::كومي مارسلين بسرعه ماكو وقت كومي...
سندني واخدني لسيارته ومشه وراء سيارة غياَث لحضة جنت احس انو ما احس بيهم وحلمم صافنه وفاصله جسمي يرجف وعلى شفايفي بس كلمات.
إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم آجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيرًا منها
وصلنه المستشفى ودخلو كعدت يم الغرفه جسمي يرجفف رجفف مابيه حيل كلمات اب بالي ما يفارك عقلي من الخوف الي بيه والرعبه ..
ابوي إذا مات أنا شسوي؟ابوي إذا مات منو الي ؟
ابوي إذا مات اموت ومنو لهود ؟
ابوي إذا راح معنى راح بسببي ؟
ابوي مات بسببي!!!
حاولت كد ما بيه ادعي بس نسيت كلشي من الخوف والي خلاه كلبي يموت وضهري الي جان مستقيم ينكسر من كال الدكتور .
::احنه اسفين بس مالاحكنه المريض صابته جلطه دماغيه وقلبيه بنفس الوقت ومات .
هو كال هيجي لو حسيت الدنيا نهدت على راسي ابوي ابوي مات انكسر ضهري ومابقى الي أهل اتيتمت وضليت وحدي صفيت بهل دنيا وأنا ويايا بس هود رفعت أيدي اضرب بوجهي وراسي فرفحت روحي من البجي بس شيرد ابوي؟؟
جسمي صار يرجف وعيوني تنغوش وتنفتحت كل الي بالي حلمم مخيف لو جنت ادري واقع مجنت فتحت عيني ابد وكعت حيلي مهدودد وكلبي يوجعني سندني عقيل يمشي بيه لغرفة بابا تخبلت من شفتهم يغطون بوجهه ركضت الهم اصرخ واسحب بل غطاء .
مارسلين::لا لاتغطوء ابوي ما مات
ابوي نايم وراح يكوم
ماراح يعوفني لوحدي ابوي
مو بابا اكعد لا تكسر بيه انت هم
بابا عفيه كوم بعد ما انتهاء كلشي تعوفني ؟؟
شنو أنا مو مهمه عدكم تعوفني .
ابوي نايم ما مات
ابوي راح يكوم مايهون عليه يعوفني لوحدي
أنت تقرأ
المقنع '"الاسواد ''"
Randomالوصف" "قاتل بحق مسجون بضلم" ملاك برئي شيطان لئيم " حملت ذنوب لم ترتكبها " وسيلة قتل واجرام _ من أجل من؟ _ من أجل ذلك الصغير .. _من هو؟ ' أمانة ابي ' ...