بقلم:وردهَ ال محمد 🤍
[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................
نوري ::طلعت من يمهم شكد حرام وعيب الي جانو ديسو امشي واعرك ذبان وجهي شنو اخوي صاير مستهتر مدري شبيه من الفشله جاي اتصرف هيج لو شنو؟؟::والله مال دفره اعوج حلكج يا مارسلين يا ادبسز يا مستهتره تفو عليج وعلى اخويه لا عيب اكبر مني
:: عفواً انسه بيج شي؟
رفعت راسي ابوعله واحد رجال جبير عكعدت حاجبي هذا وين شايفه سألته .
:: لالا
رجعت كلت
::عموواني وين شايفتك ؟
ابتسم بوجهي واردف وجه وشكله كلش حلو ومرتب لا ولج شبيج عيب هل حجي حرام حرام.
::أنا فؤاد اخو صديقتج الممرضه اديان هنا تشتغل بل مستشفى وياج .
نورهان ::اها تذكرتك دكول وين شايفتك اشونك عمو؟
احجي ومعرف شحجي مخبله اني بطبعي فاهيه معرف احجي ويا جنس ادم ااذا ما اتلبك غير اخواني.
ضحك جاوبني .
فؤاد ::زين بشوفة الورد .
نورهان::الله يجعل عموو دوم بخير .
هزيت راسي ومشيت اعيد حجيه براسي شقصده؟
فؤاد::نوري الورده .
التفت على صوته عاكده حاجبي عيونه مركزه بيه مبتسم شكله كلش حلو وأنيق لا شبيج ولج بكد ابوج شنو هل تفكير هيو شو صاير عندج جفاف .
نورهان::ها عموو تفضل ؟
اتقرب يمشي نحوي واخته اجت من بعيد همس .
فؤاد::تره أنا عمري ٢٥
نورهان::العمر كله عمو .
مسح وجهه واردف وهو يبلحق اب معاني وجهي .
فؤاد::اتمنى وياج وردتي .
نورهان::ها؟
ابتسم وابتعد اجتي أخته وهما يحجون واني فاصله بحجيه شنو شقصده عدلت حجابي ومشيت نسيت حتى اديان التفت على صوتها هو ماكو رايح بس اديان شو ليش ادور عليه شبيج خبله شو صدكتي روحج .
اديان ::نوره تجين لغرفه الاستراحه شويه ؟
هزيت راسي اب اي لين جنت اريد اعدل حجابي دخلت الغرفه كالت اجيب جاي اوواجي فتحت حجابي اعدل بيه .
فؤاد::الله ابو الخير .
التفت عليه وفكيت حلكي مبستم وعيونه تلمع ارتبكت اريد بس اخلي الحجاب على راسي سد الباب ودار القفل!!!!!
نورهان::شنو اش دسوي اطلع عموووعيب تدخل الغرفه بدون ما تدك الباب بعدين هنااسترحت البنات مايصير احد من الولد يدخلن والله حرام عليك شفتني بل حجاب هسه اني شكول شحجي لربي ها؟
أنت تقرأ
المقنع '"الاسواد ''"
Randomالوصف" "قاتل بحق مسجون بضلم" ملاك برئي شيطان لئيم " حملت ذنوب لم ترتكبها " وسيلة قتل واجرام _ من أجل من؟ _ من أجل ذلك الصغير .. _من هو؟ ' أمانة ابي ' ...