بقلم:وردهَ ال محمد 🤍
[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................
نورهان ::ليل وكاعدين اني أو عقيل نتعارك على الفلم منو الي يختار وندحك عليه انفتح باب الصاله ودخل غياَث اباوعله وجهه يضحك كلت يالله من زمان ما ضاحك باوعله عقيل مستغرب اكل بوشار وسأله .عقيل::ها ابو شباب بشرنه شبيك تضحك شكو؟
اخد بوشار اكله مبتسم وصافن ضرب على ضهر عقيل وكام فتح أيده النه أردف بفرحه .
غياَث::راح اتزوجها اتزوج البطه اخدها وكلبي يرتاح بقت .
كمز عقيل يحضنه واني كذلك فرحانين بيه نعرف بطه هيا مارسلين هو مسميها هيج من وقت ما زعلو من بعض سمها بطه عود لين سمنت شويه بس هيا كلش حلوه ورشيقه الصراحه اتمنى اصير مثلها .
عقيل :: حيا الله اشلون وافقت .
نورهان::ليش متدري .قاطعني
غياَث::بل كوه قنعتها مجانت تقبل بيه والحمد لله وافقت .
باوعلته مستغربه وغلست عليه كعد فرحان ولاول مره يباوع ويانه فلم كل مره جان يرفض سأله عقيل .
عقيل::وايمته العرس والعقد شنو ما تحجي الحجي بفلوس؟
غياَث::عقد قران بأجر والعرس مدري بكيفها هيا .
نورهان::لعد ماتكول من وكت نحضر ملابس غراض اخلي ماسك صخام بوجهي.
اشرلي اكعد يمه كمت كعدت يمه حضني ورث جكارة واني انتضره يحجي .
غياَث:: باعي نوري لا تتزوجين شتسوين بل زواج مو حلو ابد ضلي يمي خوش بنيتي ؟
رفعت راسي اله .
نورهان::ها يعني شنو قصدك .
نتر يحجي بعصبيه بس مبتسم بوجهي عود لطيف وياج
غياَث:: هذا فؤاد لزك ها وها اختك وافقت انت وافقت باعي اني ماعندي شك بيج والله بس ليش هل كد يلح يعني بينكم حجي تواصل شي ليش يلح هل كد الاستغفر الله ؟
عيوني دمعت من التوتر بس شجعت روحي هو ابوي رباني وتعب عليه مستحيل أضم شي عنه.
نورهان ::احم غياَث والله اني معندي علاقه لأبيه ولا بغيره حتى محجي ويا بس من هود من سوا حادث هو جان بل مستشفى اب مكان شغلنه اني أو أخته فا من شافني اعترف يحبني لين أخته مشاقيه ويا وكايله اني انخطبت لين تدري بيه يحبني فا هو من سمع اتشجع واجه خطبني منك لا اكثر ولا اقل.
غياَث ::خوش خوش زين هو وين شايفج وحابج أكدر اعرف؟
بلعت ريكي واجاوبته
نورهان:: من جنه بل جامعه جان يوصل أخته شافني وانعجب بيه ويكول بعدها ضليت ارقبج وين ما تروحين بس اب بيتج لا يعني محلات مطاعم أو حديقه اماكن عامه .
أنت تقرأ
المقنع '"الاسواد ''"
Randomالوصف" "قاتل بحق مسجون بضلم" ملاك برئي شيطان لئيم " حملت ذنوب لم ترتكبها " وسيلة قتل واجرام _ من أجل من؟ _ من أجل ذلك الصغير .. _من هو؟ ' أمانة ابي ' ...