بقلم:وردهَ ال محمد 🤍
[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................مارسلين::مرت هل اشهر اب اقوه مابيها من العواصف العاطفيه بكل يوم جنت اموت واني مقهوره على اهلي وكل يوم احيا علمود اخوي اقوي بروحي وما انسى غياَث أو عقيل أو نورهان وحُر وكفو ويايا وخلوني اتخطى الي صار وحُر نصحتني وقنعتني ارجع لدراستي بعد ما جنت رافضه ارجع بسبب الي صار دخلت حاله نفسيه وراجعت طبيب نفسي مثل ما نصحني عقيل والحمد الله هسه اني بخير وتقوة شخصيتي وراجعنه طبيب من معرفة جهاد صديق غياَث علمود هود وجاي يكدر ينطق كلمات مباشراً ويحجي طبيعي ويختلط الحمد الله شكرت ربي الف مرة انو طاب وما ضلت بنفسه لا الحجي ولا حتى الاختلاط وتكوين الاصدقاء وأنا هسه اخترت الي عائله من بعد موت اهلي اخترت الي يستاهلون الي ضلو ويايا وسندو بيه بهل ووقت الي جنت بيه منكسره ,ومتشتته ؛وضايعه ؛اخترت اخوت حـُر أو نورهان واخترت اخوه الي عقيل أو غياث وجهاد واكيد ما انسه امي وأبوي بيوم .
طلعت لحديقه وكعدت بصف حُر ضحكت ملتفته الغياَث وسألته.
حـُر ::راح تجيب لعرس مارسلين أو نورهان مو؟
هز رأسه اب اي يدخن ويباوع الي نضراته غريبه باوعتلهم واردفت
مارسلين::يمكن مكدر عندي امتحان
حـُر::اهووووو اخدي اجازه ما عليه إلا تجين .
باوعلي عمو جهاد واردف بضحك
جهاد ::ولج مو اخوج وصديق صرت ما تجين شنو؟ مو تكولين عزاز عليه صرتو
مارسلين::جا وامتحاني .
غياَث::عوفيه عليه اني اخدلج اجازه وأجل الامتحان .
حـُر::خوششش فدوه الكم ها تجين مو ؟
مارسلين::اي ان شاء الله
ورجعنه نحجي مع جهاد عن العرس والمعازيم وهو يكول محد بس اصدقائي أو أهل ميعاد صار اليل وطلعو عمو جهاد أو حـُر أو عقيل راح لنادي بقو بس غياَث أو نورهان .
نورهان:: ما نروح احنه هم غياَث تعبانه اريد انام .
غياَث::اي كومي حضري روحج وتعاي هنا اني انتضرج .
كامت راحت بقيت ويا اتوتر من نبقى وحدنه احس بنضراته تفترسني ضلينه ساكتين واني العب بشعر هود الي متمدد على رجلي الهي بروحي اجاني صوته .
غياَث:: مارسلين منو اركان ؟
رفعت راسي وبلعت ريكي متوتره
مارسيلن::ها اي اخو زميلتي راد يوصلني من انت اجيت البارحه وشفته
زفر نفس وفرك شعره .
غياَث:: إذا لعب بذيله اموته وذنبه اب ركبتج انتي اذا ما ابتعد منج هل ايام
مارسيلن::ها شسوي عيب من أخته
أنت تقرأ
المقنع '"الاسواد ''"
Randomالوصف" "قاتل بحق مسجون بضلم" ملاك برئي شيطان لئيم " حملت ذنوب لم ترتكبها " وسيلة قتل واجرام _ من أجل من؟ _ من أجل ذلك الصغير .. _من هو؟ ' أمانة ابي ' ...