بقلم:وردهَ ال محمد 🤍
[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................
مارسلين::ضليت صافنه اب وجه شنو اعترف؟ ضحك اب تعب وكام كعد على ركبته لزم ايدي سحبته واردفت بصوت ناصي .:: حرام
عض شفته يباوع العيوني عيونه تلمع معقوله اب حب الي؟ ليش أنا انحب لو احد يقبل بيه ؟
غياَث::نتزوج؟؟؟
فتحت عيوني بدهشه وكفت ومن الفشله كعدت مرة الخ .
مارسلين::ها؟
ابتسم واردف .
غياَث::نتزوج يعني نعقد يعني يصير عدنه اطفال ونعيش بيت واحد يعني نحب بعض أو نحضن أو نبو
سديت حلكه بيدي .
مارسلين::هشش اي اي فهمت لا تكمل
بجيت من عرفت سبب حجيه ليش .
مارسلين:: غياَث انت سويت هيجي لين شفتني بدونك مو زينه مو شفت تعلقي وحبي الك لهذا مو تره صح اني احبك بس مستحيل اجبرك عليه شنو ما عندي كرامه ولل قاطعني اب نتر
غياَث::وجععع وجععع اسكتي اشوف كال شنو كال لين احبك .
شهكت ابحلق اب وجه وكف يباوعلي رفعت راسي انتضره يحجي همست .
مارسلين::لعد ليش؟
مسد على خدي بضهر أيده ميلت راسي على ايده ابوعله ونسيت روحي عود حرام تهي بهي امداج اي والله .
غياث :: مارسلين أنا من جنت طفل ابد مجان عندي وقت اكعد ويا امي ولا شفت منها حنان ملحكت اشبع منها حتى ومن صرت اب عمر المراهق جنت مركز لشغلي أو دراستي والبيت والمصروف ومن كبرت ودخلت الجامعه كل همي أو اخواتي وبعدها سالفة ملاك ومن عدها اخدت عبره وانتي البنيه الوحيده الي كضيت نص وقتي وياها حبيتج وحبيت تفاصيل وجهج حبيت روحج الحلوه رغم ضروفج المره حبيت تمسكج اب امج أو اخوج حبيت سترج اب اول يوم شفتج بيه وحبيت جهدج حتى محد يتقرب منج رغم انتي اب مكان مو زين ابد كلشي بيج جذبني الج جنت خايف من ابوج اماني عليج كلت سالفتها مثل سالفة ملاك وكلت اعوفها تولي ليش اورط روحي أو اخواني بس مكدرت عيونج وحجيج وكلشي بيج جان ياخدني الج مكدرت ردت أو حاولت اطلعج من بالي مكدرت تخيلي وصلت بيه من أصيح اب نورهان انسه روحي واصيحلها اب اسمج ليش معرفت ضليتي اب بالي لحد ما صارة سالفه لهب وياج واعتداء عليج هنا عرفت روحي احبج عرفت روحي اريدج كلت ضاعت الامانه بس ضليتي مثل ما انتي لبوة شرسه وشردتي منهم وسجنتيهم بل مختصر احتليتي كلبي ولعبتي اب أحوالي لعب .
صرتي امانه بنص كلبي وروحي .
خليت ايدي على وجهي ابجي أو اشهك انطلقت اشكيله.
مارسلين::مو لازم تحبني يمكن انت عطفت عليه منو منو يحبني انا ضليت اشهر مخطوفه أو هسه نص جسمي مشوه من الضرب مريضه نفسيه أنا معرف روحي اشون أو او أنا مو بنيه يعني منو يقبل ياخد بنيه مغت
أنت تقرأ
المقنع '"الاسواد ''"
Randomالوصف" "قاتل بحق مسجون بضلم" ملاك برئي شيطان لئيم " حملت ذنوب لم ترتكبها " وسيلة قتل واجرام _ من أجل من؟ _ من أجل ذلك الصغير .. _من هو؟ ' أمانة ابي ' ...