Part 18

970 58 5
                                    

بقلم:وردهَ ال محمد 🤍

[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................
عقيل ::دخل غياَث وطبك الباب بقوة هزيت ايديه شبيه هذا ينطح كعد كدامي على القنفه ورث جكارته يهز برجله طلعت نورهان وانطته مي وكعدت يمه سألته اب ازعاج من حركة رجله .

عقيل ::شبيك تنطح ؟

غياث ::انجب

عقيل ::خويه شبيك

غياَث:: ما يخصك

ضحكت نورهان خزرتها ورجعت سألته بجديه من صدك ضايج .

عقيل::لا جديات شبيك

نفخ الدخان وصفن بوجهي خفت يكوم يكتلني نزلت عيني منه رجعت باوعتله انتضره يجاوب ضل ساكت مسحت نورهان على رجله بهدوء وتسأله جاوبها مثل الجلب بس اني ما يجوابني يلا المهم حجه شبيه .

غياَث :: مارسلين .

نورهان::شبيها بيها شي زينه ؟

هز رأسه اب اي واحنه نباوعله جديات ضايج ومقهور يطبك جكارتين ويحجي بس اني مانعني الجلب .

غياَث::هددتها إذا ما تتزوجني اخد هود منها لو اكتله تالي طلعت مستقويه بيه واني كسرتها تفووو. بكصتك عقيل الله ياخدك .

صيحت بنتر

عقيل :: هيووو اني شعليه

خزرتني نورهان سكتت وهيا تحاجي .

نورهان::تريد تزوجها ليش؟ يعني انت تحبها لو شنو فهمني.

غياَث ::لالا ما احبها اني بس يعني اني اريد أمان عليها واضل قريبه مني وبعيدا عن الخطر وماكو حل غير هيجي غلطت من هددتها اكيد راح تفكرني مثل لهب اريد استغلها.

عقيل::زين انت ليش تريد اتامن عليها يعني تحبها لو شنو

غياَث::شبيكم ما احبها بس كتلكم اريد امان عليها وعلى اخوها بجي ابوها وهو مريض واكف بعيني.

رفعت حاجبي يعني مايريد يعترف رجعت ضهري على القنفه براحه واردفت اب ابتسامه..

عقيل ::لعد اخطبها اليي اني اريدها

رفع رأسه وصفن بوجهي النوب هجم عليه مثل الثور ونور تضحك يضرب بوجهي خشمي صب دم ..

غياَث::امانه عندي مخلي عينك عليها ابن الجلب لا تصير حيوان

غياَث::الخايس اني هيج معلمك .

ضحكت امسح الدم الي نزل على حلكي واني جوه .

عقيل ::شبيك عصبت هيا حلوه وانت تريدها يمنه اخطبها الي ونخلص مو نورهانو احجي شي مو بله انتو كول احسن حل هذا .

ابتعد يمسح أيده

غياَث::لا لا راح افكر بغير شي انت ما عليك لا تدخل

 المقنع '"الاسواد ''"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن