Part 17

962 58 9
                                    

بقلم:وردهَ ال محمد 🤍

[بأجر نضحك كَـد ما بجينا 🪐✨]
..............................................
وكفت اباوع لبيت مكو شي متغير بيه عطرنه وريحتنه بعده هناء اخدت نفس اباوع لكل زوايه بل بيت واذكر مواقف وذكريتنه ابجي بهدوء وادخل بل غرف دخلت غرفه امي وأبوي سحبت ملابسهم اشم بيهم ابجي وانحب ياروحي بابا عافيتي جان وأمي جانت نسمة هواء بارده يتخلل كلبي بكل مره اشوفها اذكرت هود وحده طلعت اله شفته كاعد بل صاله يباوع لمكان الي بابا اتصاوب بيه دمه بعده بل كاع يباس فتحت عيني على وسعه ورحت احضنه وهو يباوع لمكانه بهدوء ساكت .

مارسلين::هود حبيبي شبيك

مارسلين::هود عيوني لا تباوع تعال نغسل البيت

همس بهدوء

هود::ماما وبابا وين؟

غمضت عيني بقهر فتحتهن معندي طاقه اجذب عليه كعدت كدامه وكعدت عيونه حمر .

مارسلين::هود شوف حبيبي ماما وبابا هسه نايمين بس تدري وين عند رب العالمين ارحم الراحمين مكان مابيه شي يزعلهم ولا يزعجهم وكلنه راح نروح عنده إذا مو اليوم بأجر لو بعد بأجر أو
قاطعني يهمس

هود::اعرف ماتو وماراح يجون بعد يعني أنا ما راح اشوف ماما وبابا بعد

هزيت راسي اب اي ابجي بجى ودخل بحضني ضلينه ساعه نباوع لمكانه والدم يابس بيه نبجي لحد ما نام شلته دخلته الغرفته غطيتى وبديت انضف البيت واغسله تعبت دخلت لغرفتهم تمددت ابـ فراشهم وبجيت هواي بجيت بيومه لحد ما غفيت وكعدت على صوت هود يصرخ طلعت من الغرفه مفزوعه هو شافني وركض بحضني .

مارسلين:: شبيك شبيك هود باوعلي ليش تبجي حبيبي شبيك

شبكني يبجي

هود::عبالي عفتيني مثل امي وأبوي

بعدته ابوس بوجهه

مارسيلن::لالا ما اعوفك حبيبي مستحيل أنا سويت كلشي علمودك تريد اعوفك؟ شنو مخبله اني شو امسح دموعك كوم حبيبي ..

اخدته لحمام غسلت وجهه ودخلت غيرت ملابسه وكعدته بل صاله ورحت ادور بل مطبخ على اكل مكو شي طلعت الاكل الي بل ثلاجه ومسحته ونضفته شغلته ضل بس اجيب اكل لبيت والكهرب هم ارجعه طلعت لحوش شهكت من شفت شخص مقنع يتسلق فوك الباب صرخت مفزوعه طلع هود خايف اخدت المساحه واضرب بيه بل عوده وكع بل كاع واني بعدني اضرب بيه رفع رأسه مخزرني وكفت عن الضرب من عرفته غياَث لزمت كلبي اتنفس بسرعه .

مارسلين::ولك اش جابك اش جاي جنت تسوي ؟

نزع قناعه باوعلي وعض شفته باوعت الروحي اب ملابس قصيره لحد ركبي لين جنت انضف لبسته ومن الخوف نسيت روحي شلابسه فتحت عيني وركضت لغرفه بدلت لدشاشه طويله ولبست الشال عدل قبل جان يشوفني لين مخطوفه ومجبوره هسه مالازم يشوفني حرام طلعته مخزرته .

 المقنع '"الاسواد ''"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن