Chapter 11🩰

1.5K 69 10
                                    

Enjoy🥀....

عادت الى منزلها وجدت والدها يجلس على الأريكة بينما كان يشرب من كوب فنجان قهوته بينما تتواجد جميع مقتنيات غرفتها امام والدها تجمدت الدماء بجسدها حينما وجدت نظرات والدها.

المستغربه بينما كان يبحث عن شي لها اقتربت منه وتحدثت قائلة "" ابي مالذي تفعله؟ "" وجدت والدها ينظر اليها بتعابير وجهه غير مفهومه.

"" من اين لكِ بكل هاذا دي "" سال مستفسر عنها لانه يعلم بأننا في حالة من الضغوطات في شركته و المال الذي يتبقى نقوم بدفعه ل مصاريف الخدم.

تجمد جسدها لا تعلم مالذي ستقوله هل ستقول بان هناك عاشق سري يقوم با ارسال جميع ما تريده وعلى مقاسها ايضا صدقني سيعتقد بانني كاذبه .

تشعر بتجمد طرف لسانه وتوقفه عن الكلام يجب ان تكسر هاذهي القوقعه التي تحيطها حتى تتحدث وتخبره بشي قبل ان يفكر بشي اخر .

"" انت تعلم بانني ارقص واتدرب في المسرح لكن بعد وفاء المدير قام شخص اخر واشترها لذا قام بزيادة الراتب الخاص بنا نحن الذين يو .... "" لم تكمل كذبتها حتى اوقفها والدها برفع يده .

تقدمت جالسه بجانبه بينما تضع راسها بحضنه والده لم يكن شكاك من قبل لكن هي تعلم بانه يشعر با الخوف عليها.

"" لدينا حفله شراكه في احد منازل شركائي الجدد ويجب على أميره والدها ان تاتي مع او ساقوم با التغزل با الفتيات "" انهى حديثه بمزاح بينما يضع يده على خصر ابنته ويقوم بتحريكه بطريقه جعلتها تصرخ من الضحك.

لقد كانت تحاول ابعاد يدين والدها عنها لكنه لم يبتعد امتلئ وجهها بدموعها بينما تصرخ بانها تستسلم لها.

توقف عن مايفعله بينما اتجهت نحو غرفتها بينما تقدمت الخادمه تقوم بجمع الاغراض وا وضعها في غرفتها و على السرير بينما داليندا قرّرت البقاء في المنزل وأن تتجهز للحفل.

الرقصه الآخيره مع الشيطآن ||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن