Chapter 21🩰

1.1K 51 9
                                    

Enjoy🥀...

""" دعــيــنــا نــرقــص رقــصــتــنــا الاخــيـره مع الـشـيـطـان ""

ضحكت بسخريه بينما قد كانت تقوم بخلع حذاء الرقص وتتحدث بسخريه معه تحاول مجاراته با الحديث "" لعلك افتعلت حادث سبب لك ارتجاج في العقل حقا ""

"" لا بجعتي لم افتعل حادث ابدا لقد قتلت شخص "" تحدث ببروده بينما ينظر الي تعابير الصدمه التي تعتلي وجهها حيث قام برفعها من يديها بينما يقوم بتحريكها معه .

لقد كانت تضع يدها اليسرى على كتفه بينما الآخرى قد تم محاصرتها من قبل يده القاسيه حيث كان يتحرك برشاقه بالغه معها بينما انغام الموسيقي الفرنسيه.

اقترب اكثر منها حيث كان ملصق جانب جبينه ب جبينها بينما يهمس لها "" انا اسف .. ولكن حان موعد النوم بجعتي "" رفعت حاجبها لم تفهم مقصده ولكن شعورها بشي يغرس في عنقها من الخلف جعل جسدها يتهاوى بين يديه .

____________________

اصبحت الساعه 10 صباحا ولازالت تنظر نحو النافذه بملل علمت بان نهايتها قد تكون مخطوفه من قبله ولكن يخطفها وهي لم تقم بتغير ملابسها هاذا شي جنوني حقا .

راقبت عش العصافير الذي كان في اعلى الشجره حيث كل واحد منهم يحلق حر طليق بينما هي قد كانت محبوسه في غرفه لا يقل عنها جمالا وثراء.

ولكن هاذا لا يغفر له على خداعها وكذبه و قتله لـ الابرياء ابدا ارجعت راسها الي الخلف بينما قد كانت تدنن با احد المعزوفات بينما تتجول عيناه حوالي الغرفه .

شعرت وكان حياتها قد توقفت لم تعلم بانها حقا حمقاء وقد يتم خداعها من قبل شخص مجرم و قاتل بمثله لماذا يتم دائما خداعها من اقرب الناس لها حتى والديها قد خدعوها.

الرقصه الآخيره مع الشيطآن ||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن