Chapter 8🩰

1.7K 75 7
                                    

Enjoy🥀....

شعر بتجمد قدميه بسبب المنظر الذي امامه والدته تحتضن جسد التي امامه بينما كانت تتحدث بواقعية لـ اول مره .

نقل نظره نحو الممرضه التي علمت من نظرات سيدها بان تفعل ما يجب عليها فعله تقدمت بهدوء نحو السيده التي ارتعشت عندما شعرت بشي يحقن بذراعها.

تقوم بمساعدتها على الوقوف بمساعدة الفتاة التي امامه تحت نظرات الممرضه المستغربه حيالها ذهبت دون قول اي شي لتستقيم.

بينما تعدل فستانها الزهري الناعم بينما ترجع خصلات شعرها الشقراء الي الخلف بينما تتقدم بخطوات هادئة "" آعتذر.. عن إزعاجك.. لكن لا استطيع العيش بعيده عن ذكريات عشيقي مده طويلة هاكذا ا "" لم تكمل حديثها بسبب تساقط دموعها المنهمرة على وجنتيها.

ينظر بعمق نحوها ليتحرك مبتعدا عنها متجهه نحو مكتبه يريد ان يبتعد عن هاذا المكان الذي يصيبه با الغضب.

تأففت بغيض المدعوه بياتريس التي لعبت بخصلات شعرها بينما تعض على شفتيها بينما تنظر الى ظهره بروس الضخم يصعد على الدرج مبتعدا عنها. 

_____

تنظر بشرود نحو الزجاج الذي كان يعرض عقد من الزمرد الأخضر العتيق بينما تشرب من قهوتها قضمت شفتيها بينما حملت هاتفها فكرت بان تتصل على والدها لكن تذكرت بانه في مشكلة مع عملائه في الشركه .

"" ماذا يجب ان افعل الان ... انه جميل ولا يليق الا بي أنا فقط "" تحدثت بغرور بينما ترجع خصلات شعرها الى الخلف.

اكملت تسوقها بينما في الحقيقة عقلها قد كان مشغول البال بعد ان قال سيد بروس تلك الجملة والتي كانت {انها امرأتي} جعلتني اشعر با الغرور يجتاح جسدي وتفكيري.

حل الليل وعادت داليندا الى منزلها بينما كانت تتناول الاسكريم وتحمل بيدها كيس من البقالة تتواجد به بعض المسليات.

الرقصه الآخيره مع الشيطآن ||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن