Chapter 17🩰

1.1K 47 4
                                    

Enjoy🥀....

{قبل اسبوع ___ اليوم السادس __ من كانون الثاني الساعه 11:00 مساء منطقه غير معروفه } ...

هواء بارد يلفح بشرتها الناعمه بينما حبل متين ملتفه حوالي معصم يديها بينما قد كانت تسند جسدها في زاويه الغرفه خوف من الظلام.

الذي كان يحيط بها من كل جهات تنظر الي الفراغ بينما تدعي بكل اعماق قلبها بان ياتي احدهم لينقذها مهما من كان أو مهما ما قد يعمله الاهم بان تخرج من هاذا المكان المظلم.

صوت فتح الباب المزعج حيث تسلل ضوء المصباح الى المكان جاعلا منها تقوم بتغطية عينيه بسبب الضوء الساطع .

صوت خطوات اقدام ثقيلة يصدح في المكان حتى توقف صاحب مصدر الصوت أمامها بينما يضع ضوء المصباح على تعابير وجهه حتى يقوم بمضايقتها و كم اعجب بهاذا.

"" هل الامر يروق لكِ ام لا زلتي لم تعتادي "" تحدث بسخريه حيث كان ينظر اليها.

حتى تحدثت بكره عندما علمت عن هويه صاحب الصوت "" لقد استشعرت رائحة نته في هاذا المكان والان علمت مصدرها الاساسي "" تحدثت بعد ان شبهته برائحة المكان المقرفه .

نظر نحوها بكره بينما قام بشد شعرها بكل قوه بينما يتحدث بغضب "" لا تقلقي سأجعلك بمثل هاذه الرائحه النته "" قام بترك شعره حيث قام بركله على قدمه بكل قوه بينما تقف حتى تهرب منه .

ولكنه استطاع الا مساك بها من الخلف وإعادتها بالقوه ولاكنها لم ترضخ أبدا حيث اصبحت تحاول ابعاده عنها من حيث دفعه بقدميها أو براسها.

حتى استطاعت ضرب انفه والركض مبتعده عن هاربه من المكان الذي قد كان بمثابة كوخ على حافه غابه مطله على التل هربت خارج.

الرقصه الآخيره مع الشيطآن ||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن