Chapter 13🩰

1.4K 67 5
                                    

Enjoy🥀...

Dalinda:

صداع شديد يداهم النائمه على سريرها فتحت عيناها با انزعاج شديد بينما تنظر الي جدار سطح غرفتها بشرود تحاول التذكر مالذي يحدث لها ومن هي.

اتتها ذكرى بسيطه من الذي حدث با الأمس حيث رقصت مع رجل وقام بتقبيل عنقها رفعت جسدها العلوي بينما شعرها المبعثر تنظر الى الساعه وجدتها الساعه التاسعة صباحا.

استقامت بهدوء بينما تقوم بفتح شباك غرفتها بينما تقوم بترتيب سريرها لم تكن متأخره ابدا عن التدريبات حيث ارسلت احد الفتيات بان التدريب يبدا على الساعه العاشرة صباحا.

اتجهت حو الحمام تقوم بتجهيز نفسها بينما تغسل وجهها والصداع لا زال متواجد غادرت الغرفه بينما ترتدي بنطال جينز اسود وقميص ابيض يصل الي نصف معدتها مع جاكيت رياضي ارتدت حذاءه جلست على طاوله الطعام تتناول افطارها بينما تنظر الي هاتفها تتابع المقاطع الريلز المتواجده في الانستا انهت تناول طعامه بينما غادرت المنزل .

________________

الساعه السابعه صباحا :

يرتدي قميص اخضر اللون با كمام قصيره مع بنطال انيق اسود يقوم بتصفيف شعره على الخلف بينما يرتدي النظاره السوداء قرر كسر الروتين.

يرتدي ساعه الماسيه مع حذاء اسود انيق حمل هاتفه بينما يشرب من كوب قهوته السوداء يغادر غرفته بينما ينظر الي النائمه التي لم تستيقظ بعد ابتسم بخفه.

بينما اغلق هاتفه وضعه في جيبه بينما يسير نحو سيارته سوداء اللون بفتحه سقف قرر ان يكسر الحاجز الذي بينه وبين داليندا سيجعلها تنبهر من ثرائه الفاحش.

يقود الي المسرح بينما تارك خلفه فتاه تتنهد بغضب بسبب مخططاتها التي لا تسير كما تريد ابدا يصل الي المسرح وجد الجميع متواجدين وقد بداو با التدرب بينما كانت بجعته لازالت لم تصل ابدا .

الرقصه الآخيره مع الشيطآن ||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن